شاحن كهربائي يدعم جميع الأجهزة عام 2017

أبشع منظر يراه من يملك أكثر من هاتف ذكي، أو جهاز مهما كان، هو اختراط خيوط الشواحن الخاصة بهذه الأجهزة، مما يسبب له الغثيان والغضب الذي ينجر عنه ولا شك تحيط هذه الأجهزة أو الشواحن، خاصة عند الحاجة إليها أو أخذها للسفر، ما رأيك إذن بشاحن يدعم جميع الأجهزة؟

شاحن كهربائي يدعم جميع الأجهزة

شاحن كهربائي يدعم جميع الأجهزة

فكرة الشاحن ببساطة أنه سيقوم بإمكانية شحن جميع أنواع الأجهزة الذكية، يعني الهواتف المحمولة، بحيث يحوي داخله من التركيب والتقنية ما يتوافق معها جميعها، سواء أجهزة الأندرويد، أو أجهزة آبل، أو غيرهما، وبالتالي سيوفر للجميع الكثير من الجهد في البحث عن شاحن أصلي يدعم أجهزتهم في حال فقط شاحن جهازهم، زيادة على ذلك يغنيك عن كثرة الشواحن الملتصقة في المنزل، بل أكثر من ذلك.

لنفرض أنك تملك أكثر من جهاز ذكي، أو عائلتك عندكم كل شخص يملك هاتف ذكي من نواع خاص، ستجد كل شخص يشحن في مكان خاص بشاحن ذلك الجهاز، لكن مع هذا الشاحن سيتمكن الجميع من الشحن في مكان واحد، حيث يحوي أربع مخارج USB يمكن ربط أربع أجهزة بها، أمر رائع بالفعل.

الشاحن العالمي هذه يمكنه شحن الهواتف الذكية وكذلك الأجهزة اللوحية، زيادة على ذلك أجهزة GPS، يعني ليس فقط الهواتف الذكية، بالتالي قد يكون هذا هو الخيار الرائع في السفر، فلا داعي لتأخذ أنت وأهلك وأصدقاءك جميع شواحن أجهزتكم، يكفي أخذ هذا الشاحن لوحده.

للعلم، أن شركة سامسونج رحبت بهذا الشاحن، وقالت أنها تسعى وتوافق كل ما من شأنه أن يتيح استخدام التقنية للجميع حول العالم، أما من جهة آبل فلم يصدر أي قرار لكن من المتوقع أن تراقب جودته وتوافقه مع أجهزتها، ثم نرى رأيها، علما أن الاتحاد الأوروبي وافق على هذا الشاحن حيث خضع بالفعل للرقابة وتم المصادقة عليه، وعموما الرأي الأخير للمستخدم.

ما رأيكم بهذا الشاحن العالمي؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

6 تعليقات

  1. صراحة الشاحن مرة رهيب واعجبتني فكرته مرة بس لو في شاحن لاسلكي يدعم جميع الاجهزة والله رح يكون اختراع جديد ايه والله يشحن جهازك عن طريق الواي فاي او يكون عبارة عن فلاشة توصله بالمودم حق النت تالي اي جهاز يتصل بالشبكة الي موصول فيها الفلاشة ينشحن فوراً و حتى يدعم المودم المحمول يعني ببساطة كهرباء لاسلكية محمولة

  2. ابوبحر الهاشمي

    نريد الاستغناء عن الشاحنات نهائي طاق شمسيه

  3. خالد بن محمد

    ما اسم هذا الشاحن وهل يوجد طريقة لشرائه

  4. فكره جميله وعمليه
    سوف تختصر الكثير من التعقيدات

  5. جميل جداً

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*