جهاز أندرويد بكاميرا ذات دقة 50 ميجابيكسل قريبا

الكاميرا هي أهم عنصر وتقنية في أي هاتف، وهي إما تكون له إيجابية أو سلبية، حيث هناك هواتف مميزة لكن كاميراتها ضعيفة، وهناك العكس، بشكل عام فالناس تريد هاتف محمول ذو قوة ميجابيكسل ضخمة من أجل التصوير، وهذا ما ستعمل عليه شركة صينية !

تم تصوير السيارة بهاتف ذو دقة 50 ميجابيكسل

تم تصوير السيارة بهاتف ذو دقة 50 ميجابيكسل

ما رأيكم في الصورة أعلاه؟ مميزة بالفعل صحيح؟ نعم إنها ذات دقة عالية جدا وبمقاس 8160 في 6120 وبحجم 9 ميجا، أي أنها بالفعل وذات دقة عالية، وهو ما يعادل بالفعل 50 ميجابيكسل، بالتالي فهو ينافس العديد من كاميرات الأجهزة العالمية مثل الأيفون والجالاكسي وغيرها من الأجهزة، ومن المؤكد أن جهاز لوميا نوكيا ذات 41 ميجابيكسل لا تقوى على المنافسة أيضا.

الغريب في الأمر أن هذا الجهاز ليس من تصنيع لا سامسونج ولا HTC ولا LG ولا حتى آبل، بل ولا حتى سوني، وأي شركة معروفة، بل تقوم على إنتاجه والعمل عليه شركة صينية، فهل ستقوم إحدى الشركات الضخمة المعروفة بالاستحواذ على هذه الشركة للحصول على منتجها واستخدامه في أحد أجهزتها الشهيرة؟ مثلا جالاكسي أو HTC ONE أو نوكيا مثلا ؟

نعم من المؤكد لو تقوم أي شركة بذلك فإنها ستحصل على فرصة تسويقية كبيرة لجهازها، خاصة وأن الناس تعتقد جازمة أن دقة الصورة مرتبطة بعدد الميجابيسكل، فإذا ما قيل لهم أن جهازا ما يملك قدرة 50 ميجابيسكل فسيكون هذا مبهرا بالنسبة لهم !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

تعليق واحد

  1. ما يمنع هذه الشركات العملاقة من أن تصنع مثل هذه الكاميرات على أجهزتها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*