تقرير: هل ستنتج آبل جهاز تلفزيون ذكي؟

الشركات التقنية تنتقل من سوق إلى سوق، وهذا لتقدم أكثر ما يمكنها، مثلا آبل دخلت في سوق الهواتف بعد الحواسيب والأنظمة، ثم سوق المحتوى الموسيقي والبرمجي، ثم سوق اللوحيات، والتقارير تشير إلى نيتها دخول سوق التلفزيون !

جهاز تلفزيون آبل القادم ؟

جهاز تلفزيون آبل القادم ؟

ما رأيكم لو أنتجت آبل جهاز تلفزيون وسمته iTV؟ سيقول محبوا الشركة هذا أمر رائع مذهل ومدهش، ومن المؤكد أنه سيكون جهازا ثوريا يغير عالم التلفزيون كما غيرت آبل عالم اللوحيات والهواتف بالآيباد والأيفون، نعم يا محبي منتجات آبل، هذا ما تشير إليه التقارير، حيث يبدو أن آبل ستدخل هذا السوق بقوة وذلك بتحديث جهازها الصغير Apple Tv وهو الجهاز الذي يقوم ببث محتوى معين إلى شاشات التلفزيون وتستطيع أيضا من خلاله بث محتوى جهازك الماك على شاشة تلفزيون كبير.

التقارير الواردة تشير بالفعل نية آبل القيام بأمرين، إما إنتاج جهاز تلفزيون خاص بها يحمل روح آبل في التصميم والانتاج، ويكون جهازا ذكيا يغير عالم أجهزة التلفزيون وتدخل في منافسة مع LG وسامسونج وغيرهما المسيطرين على سوق التلفزيون.

والخيار الثاني وهو الذي ركزت عليه التقارير، هو قيام آبل بتطوير جهاز الآبل تي-في وهو ذلك الجهاز الرائع الذي لا يعرفه الكثيرون، والذي يدر على آبل أرباحا تساوي المليار دولار سنويا، وبحسب التقارير فإن آبل ستقوم بتطوير الجهاز ليقوم بعدة أمور زيادة على بث محتوى الماك أو تشغيل قنوات معينة من خلال النت.

تصميم جديد لجهاز آبل تي-في

تصميم جديد لجهاز آبل تي-في

زيادة على ذلك، التقارير تشير إلى نية آبل تغيير تصميم الجهاز ليصبح أكثر أناقة وليس مجرد علبة سوداء، حيث ستركز على جمالية الجهاز، أما من حيث المحتوى فستطوره آبل ليصبح بإمكانه بث محتوى أجهزة الأيفون والآيباد، مثل التطبيقات، وبخاصة الألعاب، بحيث سيكون هذا من أروع التجارب، أن تلعب لعبة مباشرة على تلفزيون منزلك الكبير.

بث ألعاب الايفون والايباد على التلفاز

بث ألعاب الايفون والايباد على التلفاز

لمن لا يعلم الكثير حول جهاز الآبل تي-في، هو جهاز صغير يعمل أيضا بنظام iOS ومتوفر له جيلبريك :) وبالتالي فإن قامت آبل بتطويره وجعله أفضل زيادة على توفير تلفزيون ذكي يعمل بنظام iOS فمن المؤكد أن التجربة ستكون أروع وأجمل، خاصة وكما هو معلوم أن أجهزة آبل متكاملة من خلال خدمة iCloud وأيضا البث المشترك الذي نرجو أن تطوره آبل، فما أدراك لو توفر للتلفزيون القادم من آبل جيلبريك، من المؤكد أنها بالفعل ستكون أفضل تجربة لملاك أجهزة الآيباد والأيفون.

أنتم يا محبي آبل؟ هل تعتقدون أن آبل ستنجح إن دخلت سوق أجهزة التلفزيون؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الايفون والايباد والمزيد …

74 تعليق

  1. جهاز بطل – اذا نزل إن شاء الله يلزمنا واحد

  2. نايف العتيبي

    قدام ابل انا متأكد ١٠٠٪ بتنجح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*