اخبار الأندرويد

بعض التفاصيل حول هاتف LG G3 ذو شاشة بدقة 2K

نتحدث مرات عن عروس HTC القادم والمسمى M8، وبطبيعة الحال لكل شركة تقنية مصنعة للهواتف جهاز مميز قادم خاصة في هذا  الصيف وفيما هو قادم من الأيام، ومن بينهم عروس LG المسمى G3، فما هو جديده؟

جهاز LG G3 القادم
جهاز LG G3 القادم

لا تزال شركة LG تبذل كل ما في وسعها للبقاء في المنافسة، والحصول على مراتب متقدمة ضمن أفضل شركات إنتاج الهواتف الذكية، ومن أجل تحقيق هذا المطلب قدمت الشركة العديد من الأجهزة، كان منها الناجح وكان منها المتوسط وكان منها الذي فشل، ويبدو أن الشركة قد فهمت الدرس وعلمت أنه عليها تقديم ميزات حصرية في هواتفها لم توجد في أي جهاز آخر من أي شركة، لذا قدمت هاتف قابل للانحناء، والآن التسريبات تقول أنها ستقدم هاتف بشاشة ذات دقة 2K.

الصورة التي فوق تشير إلى هاتف يحمل اسم: LG D850، وبحسب صاحب التسريبات الشهير: @Evleaks، فإن هذا الرمز والاسم يخص حتما الجهاز القادم من LG والذي سيحمل اسم: G3.

جهاز LG G3 من المفترض أن يحمل شاشة ذات 5 إنش بدقة 1440 × 2560، وكاميرا ذات 16 ميجابيكسل، إضافة إلى ذاكرة ذات 3 جيجا، أما البطارية فستكون ذات 4000 mAh، بطبيعة الحال الشاشة إذا رجعنا إلى الشاشة فستكون ذات دقة 2K.

من المفترض أن تكون الصورة التالية خاصة بواجهة الجهاز LG G3:

صورة واجهة هاتف LG G3 القادم
صورة واجهة هاتف LG G3 القادم

جهاز LG G3 بهذه المواصفات وبخاصة الشاشة، من المتوقع أنه قد لا يترك أي مجال للمنافسة، نقصد مع جالاكسي S5 وأيضا HTC M8 القادم، وكذلك سوني إكسبيريا Z2، لكن ما رأيك أنت؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى