بشرى لمتابعي تطبيق “اخبار التطبيقات” في الايفون والاندرويد وتفاصيل جديدة

منذ 4 سنوات حين تم اصدار تطبيق وموقع “أخبار التطبيقات” لاجهزة ابل كبداية ونحن نحرص بشكل دائم على التجديد والتنويع واضافة ما هو مميز وحصري للتطبيق والموقع، والآن يسعدنا ان نعلن لمستخدمينا عن الجديد في خدماتنا .

أهمية كبيرة نضعها في موقع “أخبار التطبيقات” لأراء زوارنا ومستخدمينا الكرام، لذا حرصنا على الدوام تلبية ما يصلنا من طلبات وآراء جيدة من مستخدمينا، والآن يسعدنا ان نعلن لكم عن الجديد في موقعنا وتطبيقاتنا والمزيد فيما يخص “أخبار التطبيقات”، فقد تم قبل يومين اصدار نسخة جديدة من تطبيق “أخبار التطبيقات” لاجهزة ابل في ما يخص اجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد، بالاضافة الى انه تم اصدار النسخة الجديدة من تطبيق “اخبار التطبيقات” لأجهزة الاندرويد .

لا يخفى على احد ان موقع “أخبار التطبيقات” هو الموقع التكنولوجي العربي الوحيد الذي يملك تطبيقات في شتى الاجهزة والانظمة المختلفة ، فمنذ اليوم اذا كان جهازك ايفون او ايباد او اي جهاز يعمل بنظام الاندرويد ان كان من سامسونج او HTC او LG او سوني او نيكسوس وغيرها من الشركات فيمكنك من متابعة اخبار التطبيقات عبر جهازك والحصول على افضل التطبيقات اليومية واخبار التكنولوجيا فيما يخص جهازك، بل يمكنك تصفح اخبار الاجهزة الاخرى ايضا عبر التطبيق .

هذه الخطوة كبيرة جدا لانها تحتاج منا كموقع الكثير من النظام والعمل الدؤوب لتلبية طلبات شريحة كاملة ومختلفة ومنوعة من المستخدمين في وقت واحد ، حيث اذا كنت تملك اليوم جهاز ايفون على سبيل المثال، فيمكنك تنزيل تطبيق “أخبار التطبيقات” من متجر ابل “الاب ستور” ومتابعة جميع الاخبار والمقالات التي تخص شركة ابل والتطبيقات الهامة والمميزة والعربية في متجر “الاب ستور”، واذا قررت لاحقا تغيير جهاز الايفون الى سامسونج نوت 3 على سبيل المثال، فيمكنك ايضا في هذه الحالة متابعة جميع اخبار اجهزة الاندرويد والتطبيقات المتواجدة في متجر جوجل “جوجل بلاي” وغيرها من التطبيقات.

هذا يعني ان تطبيق “أخبار التطبيقات” اصبح تطبيق ذكي يستطيع ان يتلائم اخباريا مع كل جهاز بيدك، وليس عليك ان تتنازل عن التطبيق اذا قمت بتغيير جهازك ، بل وليس على المستخدم ان يقوم باي عمل او خطوة حيث التطبيق يقوم بذلك بشكل تلقائي.

تطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل

تطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل

بعد هذه المقدمة اليكم الجديد وبعض الامور الهامة عن تطبيقاتنا، في البداية قمنا قبل يومين بتحديث تطبيق أخبار التطبيقات بأجهزة ابل، وهذا هو الجديد في النسخة الاخيرة:

  • سرعة التطبيق اصبحت افضل بكثير
  • اضافة شريط ادوات علوي جديد في المقالات لتصفح اسهل ومشاركة الاخبار
  • تغيير طفيف في الايقونة
  • تصليح بعض الاخطاء التي ظهرت في النسخ الاخيرة

بالطبع هذه التغييرات تبدو طفيفة ولكنها هامة جدا ، والاهم منها التغييرات الكبيرة التي ستكون في نسخة التطبيق القادمة والتي ستحمل الرقم 5.0 وبها مفاجآت عديدة ، هذه النسخة ستظهر خلال شهرين .

لتنزيل او تحديث نسخة التطبيقات لاجهزة ابل عبر الرابط التالي:

  المطور :  AlDiwan

  السعر : مجاني

 

تطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة الاندرويد

تطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة الاندرويد

ايضا كما ذكرنا مسبقا فقد تم اصدار نسخة جديدة من التطبيق لاجهزة الاندرويد وهي نسخة اقل ما يقال عنها انها من افضل التطبيقات العربية التكنولوجية في اجهزة الاندرويد، وتحمل الكثير من التجديدات والامور الهامة لمتابعي “أخبار التطبيقات” في اجهزة الاندرويد، حيث يمكن لجميع مستخدمي اجهزة الاندرويد متابعة يوميا عبر التطبيق جديد اخبار واجهزة الاندرويد بالاضافة الى عروض افضل التطبيقات في متجر جوجل، بالاضافة الى مقالة “تطبيقات الاسبوع” والتي ستكون مختارة لاجهزة الاندرويد تماما كما يحصل عليها من خدمات اصحاب اجهزة ابل ايضا .

وإليكم جديد نسخة الاندرويد من “أخبار التطبيقات”:

  • تصميم جديد وجذاب وسهل الاستخدام
  • سرعة كبيرة في تصفح التطبيق
  • اضافة امكانية بحث في التطبيق
  • تغيير على ايقونة وتصميم التطبيق
  • تصليحات كثيرة على عمل التطبيق
  • ملائمة التطبيقات الى الاجهزة اللوحية
  • المزيد من الامور

لتنزيل او تحديث نسخة التطبيقات لاجهزة الاندرويد عبر الرابط التالي:

  المطور :  AlDiwan

  السعر : مجاني

ملخص الحديث:

طموحنا في اخبار التطبيقات هو ان نحصل على رضا كل مستخدم عربي وان نكون عند حسن الظن دائما، لذا نقوم بشكل مستمر بالتطور وعمل الجديد، ليكون التطبيق الافضل لكل مستخدم عربي في الاجهزة الذكية ، وباختصار وبكل تواضع نقولها ان اليوم لا يوجد مستخدم يملك جهاز ذكي لا يعرف “اخبار التطبيقات” او لم يقم بتثبيته، وبفضل الله وبفضل دعم زوارنا اصبحنا اليوم من افضل المواقع العربية واكبرها على الاطلاق المهتمة في اخبار التكنولوجيا، وطموحنا معكم ليس له حدود .

ايضا نذكركم دائما تابعونا عبر شبكاتنا الاجتماعية المختلفة وهي:

أخبار التطبيقات في الفيسبوك تابعونا من هنا

أخبار التطبيقات في تويتر تابعونا من هنا

أخبار التطبيقات في جوجل بلس تابعونا من هنا

اخبار التطبيقات في اليوتيوب تابعونا من هنا

في النهاية نقدم شكرنا الى شركة “الديوان موبايل” والتي تقوم بتصميم وتطوير التطبيقات الخاصة بموقع “أخبار التطبيقات” والتي تعد اليوم من اكبر الشركات العربية في مجال تطوير التطبيقات للاجهزة الذكية ، بريد الشركة عبر العنوان التالي: aldiwan.mobile@gmail.com .

ايضا نتوجه الى جميع المطورين العرب في اجهزة ابل والاندرويد بان يراسلونا عبر البريد info@arabapps.org لنشر تطبيقاتهم عبر اخبار التطبيقات ، والوصول الى شريحة كاملة من المستخدمين العرب والذين طورنا معهم ثقة متبادلة على مر سنين طويلة .

167 تعليق

  1. التطبيق فعلا اخبرنا ببعض الاشياء الجديده

  2. سالم المردعي

    عندي مشكلة في البرنامج عندما ادخل الى البرنامج أجد موضوع جديد اطّلع عليه ثم اخرج من الرنامج وبعدها اشعار الموضوع يأتيني تقريباً بعد نصف يوم

  3. اخبار التطبيقات كان حلو بس الحين مره

  4. الى الامام واشكركم على كل ما تقدمونه

    وعني مافيه احد اعرفه الى ووضحتله اهميتكم ومدى الفائده الي اجدها من خلال التطبيق

  5. الايفون جهاز يخبل

  6. فعلا تستحقون التقدير تعرفت على الكثير من المعلومات والتطبيقات من خلال هذا التطبيق

  7. مبروك وعاشت الايادي فعلاً اتحسن التطبيق كثيرا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*