براءة اختراع من جوجل للتحكم في نظام الاندرويد

كما نشاهد في الأفلام وكذلك الرسوم المتحركة وكذا أفلام الخيال العلمي، فضلا عن الألعاب، كثيرا ما نرى شخصا يستخدم شاشة حاسوب ذات إشعاعات ويتحكم بها عن طريق يديه بواسطة السحب والافلات وكذا غيرهما من الحركات، ما رأيكم لو أصبح هذا واقعا؟ تابعوا معنا.

توم كروز مع شاشة إشعاعية

توم كروز مع شاشة إشعاعية

الذي في الصورة فوق الممثل توم كروز في أحد أفلامه، وقد وضعنا الصورة حتى يتضح مقصدنا من مقدمتنا حول كلامنا عن الشاشة الاشعاعية، حيث ينتهي زمن النقر بواسطة الأصبع على الشاشة، كما انتهى زمن أو يكاد الضغط على الأزرار التقليدية، يعني تماما الاسقاطات الاشعاعية ستقوم بالدور اللازم وستكون ذكية لتفهم مطلب المستخدم.

لكن السؤال لماذا كل هذا؟ كلامنا هنا بسبب حصول جوجل على براءة اختراع في هذا الشأن، بحيث يكفي عمل بعض الحركات على الشاشة لينفذ لك الجهاز الأوامر المطلوبة، ولنسمها مثلا اللمس المتعدد الذكي، كأن يقوم المستخدم برسم دائرة أو نصف دائرة بإصبعه لتفتح له المزيد من الخصائص للتحكم الكامل.

براءة اختراع من جوجل للتحكم في نظام الاندرويد

براءة اختراع من جوجل للتحكم في نظام الاندرويد

هذه الميزة لا يمكن القول أنها جديدة أو من اختراع جوجل، لكن الطريقة موجودة من قبل عند سامسونج، لكن جوجل قد تجعلها أفضل بكثير بواسطة براءة الاختراع هذه، ولعلها تقدم ميزة متطورة لأجهزة الأندرويد، وإن كان الذي يفهم من خلال براءة الاختراع، انها ستحتاج إلى أجهزة ذات شاشة كبيرة، أو قد نراها في الأجهزة اللوحية أساسا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

تعليق واحد

  1. استغفر الله

    يا عفو ربنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*