مديرة عام HTC – حتى نهاية العام سنعلن عن ساعة ذكية

أعلنت مديرة عام شركة HTC ان الشركة سوف تقوم بالاعلان عن ساعة ذكية خاصة بها حتى نهاية عام 2014، وحاليا الشركة تحاول الى التوصل لحلول مشاكل في هذا المنتج كعمر البطارية والشاشة .

مديرة عام HTC تشير وانغ

مديرة عام HTC تشير وانغ

على ما يبدو ان انواع التكنولوجيا التي ينم لبسها مثل الساعات الذكية والنظارات الذكية سوف تحتل مكان مرموق في السوق بالسنوات القريبة ، حيث في 2013 شاهدنا ساعة سامسونج الذكية “جالكسي جير” ، وخلال هذا العام 2014 فعلى ما يبدو ان جوجل وسامسونج وشركة LG بالاضافة الى HTC سوف تعلن عن منتجات ذكية يتم لبسها .

في مقابلة اجرتها السيدة شير وانغ وهي مديرة عام شركة HTC لوكالة بلومبيرغ ، قالت ان شركتها تقوم بتطوير ساعة ذكية خاصة بها ، لكن هناك تحديات كثيرة تواجهها الشركة في تصنيع مثل هذا المنتج والتي واجهت شركات اخرى ايضا، مثل عمر بطارية قصير ومشاكل في جودة الشاشة والمزيد .

لكن مديرة عام HTC تؤكد ان شركتها ستنتج ساعة كهذه حتى نهاية العام الحالي على ما يبدو ، بالاضافة الى الساعة الذكية فستقوم شركة HTC بالاعلان خلال شهر مارس عن وريث لجهازها ONE .

كما قالت مديرة عام HTC ان احد المشاكل التي واجهت شركتها خلال العام السابق هي قضية التسويق، حيث قالت ان شركتها لم تظن ان الامر مهم بالنسبة لهم ، وعلى ما يبدو فلم نقوم بذلك بالطريقة الصحيحة .

الكثيرون يعتقدون ان شركة HTC هي شركة تقوم بعمل منتجات مذهلة لكن على ما يبدو قلة الحظ وادارة غير سليمة ادوا الى خسائر كبيرة ، وحاليا سننتظر ونرى اذا كانت الشركة ستعود الى المسار الصحيح خلال هذا العام .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

3 تعليقات

  1. والله اشتريت ال htc one يوم واحد ورجعتة اولا شاشة عندما تدخل لموقع مظلم وبعدها موقع مضيء تحس بطء في التحول من المضيء الى المظلم والكاميرا ليس جيدة والبطارية كذلك

    • روح ضبط الاعدادات
      انا معاي الجهاز من أفضل أجهزة الاندرويد من ناحية الكاميرا والشاشة وصوت السمعات وغيرها

  2. نبي ساعة ابل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*