ماذا لو أصبحت آبل شركة تصنيع سيارات؟ ماذا يمكن أن يحصل؟

الجميع يعلم أن آبل شركة ذات رأس مال وسيولة نقدية ضخمة جدا، قد توازي في مجموعها دولا بعينها، بل مجموعة دول، بالتالي فلديها إمكانيات للتوسع أكثر وتنويع نشاطها، خاصة وأنها تملك المال الكافي لذلك، ولعل أبرز ما تم تداوله مؤخرا، هو قضية دخول آبل عالم السيارات، ابتداء من إدماج سيري في نظام الملاحة في السيارات، وانتهاء بآخر خبر والذي مفاده إمكانية قيام آبل بالاستحواذ على شركة سيارات إلكترونية ! فما قصة هذا الخبر؟

ماذا لو أصبحت آبل شركة تصنيع سيارات؟ ماذا يمكن أن يحصل؟

ماذا لو أصبحت آبل شركة تصنيع سيارات؟ ماذا يمكن أن يحصل؟

نعم، آخر خبر مفاده قيام آبل بالاجتماع مع مدراء وأصحاب شركة تصنيع السيارات الإلكترونية المعروفة باسم: Tesla، وهذه الشركة التي يقع مقرها في كاليفورنيا والمتخصصة في إنتاج السيارات الكهربائية أو يمكن تسميتها الإلكترونية، حيث تتميز سيارات هذه الشركة بكونها تحوي شاشة كبيرة كما يظهر في الصورة أعلاه، من خلالها يمكن للسائق الحصول على كل ما يرغب فيه، سواء التحكم الكامل في السيارة، معرفة حالتها، الملاحة والقيادة الإلكترونية، فضلا عن دمج خدمات الهاتف ضمن السيارة.

منذ مدة ليست بالطويلة تم عقد إجتماعات ما بين المسؤولين في شركة آبل وآخرين من شركة Tesla للسيارات، وبحسب المراقبين لعل هذه الاجتماعات تدور حول رغبة آبل الاستحواذ على شركة Tesla للسيارات، أو على أقل تقدير ترسيم التعاون بينهما بدمج خدمات آبل ضمن النظام الالكتروني لسيارات الشركة، وبالتالي انتشار أوسع لأجهزة وخدمات آبل.

لكن ماذا لو قامت آبل بالاستحواذ على هذه الشركة؟ هل سنرى سيارة باسم: iCar؟ :) نعم قد تقوم آبل بهذا، ولعلها كما دخلت عالم الهواتف المحمولة وغيرت فيه، وكذا الأجهزة اللوحية، ومؤخرا الساعات والتلفاز، فلربما قد تقدم لنا آبل سيارات من نوعية أخرى، وتقود ثورة في عالم السيارات الإلكترونية !

في الأخير ما رأيك  ” ما رأيك لو دخلت آبل عالم السيارات؟ هل تتوقع لها النجاح” ؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الايفون والايباد والمزيد …

150 تعليق

  1. روعه ياابل هذي طلقه الرحمه لسامسونج الفاشله يلي شاطره فقط بلتقليد شركه تصنيع برادات مي وغسالات ومكيفات صار تنافس ايفون والله زمن وصدقوني انا حملت ايفون ٣ وبعدها شريت سامسونك وكهرت الساعه يلي شريته فيها يعلق ولازم افتحه من الخلف واشيل البطاريه حتى يرجع يشتغل وجهاز بلاستك تحسه رخيص وبعته بعد شهر واخذت ايفون ٤ والله الايفون عالم ثاني اتحدى كل من يشيل ايفون يستطيع ان يحمل بعدها سامسونج الفاشل

  2. روووووعة لكن هل ستضمن اب ستور؟؟.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*