جهاز LG G Pro 2 سيشمل تصوير فيديو بجودة UHD ومثبت صورة مطور

الشركة الكورية LG تعلن تفاصيل جديدة عن جهازها الفابليت LG G Pro 2 ، الذي سيشمل كاميرا 13 ميجا بيكسل مع مثبت صورة مطور لصور بجودة عالية جدا، بالاضافة الى دعمه بتصوير فيديو بجودة 4K ، وتصوير بالحركة البطيئة ، الاعلان عن الجهاز على ما يبدو سيكون في برشلونة .

جهاز LG G Pro 2

جهاز LG G Pro 2

بعدما أعلنت شركة LG في الاسبوع الفائت ان الفابليت الجديد LG G Pro 2 سوف يتم الاعلان عنه في شهر فبراير (على ما يبدو في معرض برشلونة MWC)، وبعدها بيومين حصلنا على صور للجهاز ، تؤكد شركة LG تفاصيل اخرى على الجهاز المنتظر والشيق جدا، والذي على يبدو سيكون منافس لجهاز النوت 3 من شركة سامسونج العملاقة .

الجهاز سيشمل كاميرا 13 ميجا بيكسل مع مثبت صورة مطور جدا (OIS Plus) لصور بجودة عالية جدا ومثبتة للحركة ، بالاضافة الى ذلك سيشمل الجهاز تصوير بجودة UHD يعني كثافة بيكسلات 3840×2140 ، او مثلما تعودنا القول 4K ، حيث الكاميرا الامامية ستكون بجودة 2.1 بيكسل ، LG ستشمل في الجهاز ايضا امكانية التصوير بالحركة البطيئة وايضا امكانية burst مطورة التي تمكن من تصوير 20 صورة متتالية بكبسة زر واحدة .

بالنهاية شركة LG تاخذ كاميرا جهازها G2 والتي كانت ناجحة جدا وتقوم بتطويرها بصورة كبيرة ، لكي يكون الجهاز منافس قوي في السوق .

حاليا الاشاعات التي تدور تقول ان الجهاز سيشمل شاشة بحجم 6 انش ، ومعالج رباعي النواة Snapdragon 800 من صنع كوالكوم ، وذاكرة 3GB رام ، ودعم شبكة LTE-A السريعة جدا، بطارية قوية جدا ونسخة اندرويد 4.4، بالاضافة الى أزرار خلف الجهاز مثلما شاهدنا في السابق بجهاز G2 وجهاز FLEX المقعر .

جهاز LG G Pro 2

جهاز LG G Pro 2

جهاز LG G Pro 2

جهاز LG G Pro 2

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*