آبل تنوي إنتاج آيباد ذو 12.9 إنش هذا العام وأجهزة جديدة

لقد علمنا في مقال سابق من خلال بعض التقارير أن آبل قد تتخلى عن إنتاج الآيباد 2، والاستعاضة عنه بالآيباد آير الجديد، بالمقابل فإن مسيرة وخطة آبل الدائمة تقضي بتحديث أجهزتها وإنتاج أجهزة جديدة، فما هو جهاز الآيباد الجديد من آبل هذا العام؟ وما هي مواصفاته المتوقعة؟

آيباد ذو 12.9 إنش قادم هذا العام

آيباد ذو 12.9 إنش قادم هذا العام

كلنا نعلم أن آخر جهاز آيباد أنتجته آبل هو الآيباد آير، والآيباد ميني ريتنا، وهي أجهزة ممتازة وتقدم تجربة استخدام مبهرة وتوفر للمستخدم كل ما يحتاجه، لكن من خطط آبل تحديث هذه الأجهزة وإضافة المزيد من الخيارات، حيث استراتيجية آبل تقوم على إضافة المزايا عاما بعد عام، وليس أن تضع جميع المزايا في جهاز واحد خلال عام واحد وانتهى، بل تطوره سنويا ليبقى الإقبال عليه وتضمن ولاء الزبائن.

بحسب التقارير فإن آبل ستقوم بتحديث الآيباد آير خصوصا هذا العام، بحيث ستضيف إليه ميزة التعرف على البصمة، والتي هي حاليا ميزة حصرية للأيفون 5s فقط، بالمقابل ستحدث المعالج ليصبح معالج A8، والأكيد زيادة ذاكرة الجهاز ليوفر خدمات أكثر، والمؤكد تحديث معالج الرسوميات ليوفر أفضل تجربة استخدام في تطبيقات التصاميم والمونتاج وكذا الألعاب.

من جهة أخرى الأخبار تشير إلى نية آبل القيام بزيادة مقاس الشاشة للآيباد آير، لتوفر نسخة من الآيباد ذات مقاس 12.9 إنش، وهي شاشة ضخمة، ليس للاستخدام الدائم أكيد، ولكن له استخدامات خاصة في مجالات معينة، وهذه كانت مطالب شريحة كبيرة من المستخدمين، وبالتالي فعلى آبل تنفيذ رغبة هذه الشريحة.

طبعا وكما ورد في التقارير، فإن نية آبل إخراج الكثير من المشاريع والأجهزة خلال هذا العام، وهذا ما صرح به تيم كوك المدير التنفيذي لآبل، ولعل أهم هذه الأجهزة: ساعة آبل الذكية، والتي من المتوقع أن تكون نقلة ثورية في عالم الساعات والأجهزة المحمولة، فلننتظر ونرى.

في الأخير ما رأيك  ” ما رأيك بجهاز آيباد بحجم 12.9 إنش؟ وهل تتوقع المزيد من الأجهزة خلال هذا العام؟” ؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الايفون والايباد والمزيد …

81 تعليق

  1. واااو بلعكس مرريه يجنن

  2. حلو كتير كتير

    انشاء الله بسووه بسرعه علاشان اشترهـ

  3. والله الإيباد اير شي حلو كتير

  4. ⭐️⭐️⭐️⭐️

    مرهـ حلو اتنمى يسوونهـ بسرعهـ ابي اشتريهـ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*