غطاء TYPO Keyboard : الآيفون بنكهة البلاكبيري !

لوحة المفاتيح واحدة من أهم الاختراعات التي أفادت البشرية على الإطلاق خلال العصر الحديث ، إذ يرجع تاريخ اختراعها إلى أواخر القرن الثامن عشر ، و خلال قرنين من الزمان شهدت تلك الآلة العديد من التطورات حتى ظهرت الحواسيب الشخصية ، فصارت لوحة المفاتيح جزءاً أساسياً منها كونها أهم وحدات إدخال البيانات ، ثم انتهى بنا الحال إلى لوحات المفاتيح المصغرة Thumb keyboard كتلك الموجودة في معظم هواتف بلاكبيري ، قبل أن تختفي لوحة المفاتيح تماماً و تتحول إلى مجرد تطبيق افتراضي على الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية ذات الشاشات اللمس Full TouchScreen ، التي تخلت تماماً على اللوحة التقليدية .

غطاء TYPO Keyboard : الآيفون بنكهة البلاكبيري !

غطاء TYPO Keyboard : الآيفون بنكهة البلاكبيري !

وسواء كانت لوحة المفاتيح حقيقة أم افتراضية ، فإننا لا نستطيع الاستغناء عنها ، فمعظم المهام التي نقوم بها على أجهزتنا الذكية تعتمد بشكل كبير على لوحة المفاتيح ، كالدردشة و كتابة عبارات البحث و التغريدات و التعليقات و تسجيل العناوين البريدية و جهات الاتصال و غيرها ، الأمر الذي جعل البعض يميل أكثر إلى استخدام لوحات المفاتيح الحقيقية بدلاً من الافتراضية .

على الرغم من ذلك فإن أصحاب ذلك الرأي قد يكونوا على جانب من الصواب ، إذ أن لوحات المفاتيح الحقيقية تمكن المستخدمين من الكتابة بشكل أسرع ، أيضاً تجنبهم الوقوع في الأخطاء الإملائية بشكل مستمر و التي تنتج عن الضغط بشكل خاطيء على أزرار لوحة المفاتيح الافتراضية ، أيضاً لوحة المفاتيح الافتراضية تستهلك مساحة كبيرة من الشاشة قد تصل إلى 40% !

غطاء TYPO Keyboard : الآيفون بنكهة البلاكبيري !

غطاء TYPO Keyboard : الآيفون بنكهة البلاكبيري !

من أجل ذلك تم إطلاق غطاء TYPO Keyboard و هو عبارة عن غطاء خارجي للآيفون مزود بلوحة مفاتيح مصغرة كاملة QWERTY ذات تصميم مشابه للوحات المفاتيح في هواتف البلاكبيري . لوحة TYPO Keyboard متوافقة مع هاتفي iPhone 5 و iPhone 5s و توفر للمستخدم 40% من مساحة الشاشة التي تشغلها لوحة الهاتف الافتراضية ، أيضاً أزار تلك اللوحة مزودة بإضاءة LED خلفية للكتابة بسلاسة أثناء الإضاءة الخافتة أو المنعدمة ، مع وجود زر خاص بالتدقيق الإملائي ، و آخر بتحويل العملات .

إضافة إلى ذلك ، فإن غطاء TYPO Keyboard لا يستنزف أي طاقة من البطارية ، لأنه يعتمد على بطارية داخلية خاصة به بسعة 180 ملي أمبير ، مع إمكانية شحنها في أقل من ساعة ، و إجمالاً يبلغ وزن الغطاء نحو 40 جرام ، و يبلغ ثمن TYPO Keyboard نحو 99 دولار أمريكي ، و يمكن طلبها مسبقاً عبر الموقع الرسمي ، على أن يتم شحنها خلال شهر يناير المقبل . {للمزيد : يمكنك الرجوع إلى الموقع الرسمي }

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

237 تعليق

  1. ي جماعهه مين يعرف فين ينباع كيبورد الايفون
    وبكم
    انا في جدة

  2. فيه حروف عربية ولا لا

  3. مممم ينفع ع اي فون ٤

  4. هل متوفر في ايفون فور اس

  5. عجبني وين اكدر الكي مثلة

  6. الكيبورد مو عربي

  7. أخوي يا ليت تفيدنا اذا في باللغة العربية والانجليزية معآ

  8. هو من ناحية بايخ فهو بايخ شفته لي جرير ب ٣٠٠ وشوي يخلي الجوال بلوه وبالنسبه للثياب يطلع طرفه من الجيب

  9. بااايخ جداًً

  10. كين نضغط زر الهوم بتن

  11. مابيه مو حلو يخلي الجوال طويل كأنه خشبه .

  12. سعره ٩٩ دولار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*