بالفيديو: عملية تركيب الجيلبريك مفصلة وجميع المعلومات الخاصة بالجيلبريك !

بعد طول انتظار من مستخدمي أجهزة أبل، حصلنا على الجيلبريك لنظام iOS7 ، وتلاه تحديث جديد ومميز لمتجر سيديا ، وبلا شك، فان من انتظر صدور الجيلبريك من اجل تحميله على جهازه فهو يعلم حقا فوائده من اضراره ، لكن المستخدم العادي سيسأل نفسه حتما، هل فعلا احتاج الى جيلبريك ؟ بداية، يجب علينا فهم ما معني جيلبريك وماذا يعني هذا بالنسبة لجهازنا .

بالفيديو: عملية تركيب الجيلبريك مفصلة وجميع المعلومات الخاصة بالجيلبريك !

بالفيديو: عملية تركيب الجيلبريك مفصلة وجميع المعلومات الخاصة بالجيلبريك !

ايفون او ايباد او ايبود-تاتش، كلها اجهزة صنعتها العملاقة الامريكية “ابل” ومن اهم مزايا الشركة والتي جعلتها في صدارة شركات الهواتف الذكية هي الحماية والامن في اجهزتها ، اذ توفر الشركة حماية منها لجميع مستخدميها في اي جهاز يشترونه .

ما يقوم به الجيلبريك فعليا، هو اختراق هذه الحماية، ليجعل بذلك جهاز المستخدم الذي حمل الجيلبريك حرا طليقا من حماية ابل ، اي ان الكثير من الاشياء التي كان من غير الممكن عملها على الجهاز ، او كان عملها صعبا وطويلا او معقدا، اصبحت اكثر توفرا وسهولة .

من تلك الاشياء التي يرغب بها من يحمل جهاز ابل ومن الصعب فعلها بل واحيانا غير ممكن هي تغيير شكل الايقونات، هذه المشكلة بدأت مع انطلاق نظام iOS اذ ان للايقونات في الجهاز شكل مسطح معروف وموحد، ويراها البعض مملة احيانا، وبعكس ما كان في الاجهزة سابقا، اذ كنت تستطيع تغيير شكل الايقونات حسب اي ثيم تختاره، فان هذا الشيئ غير ممكن في نظام IOS، وفور تحميل جيلبريك على الجهاز سيصبح الامر متاp وسيتغير شكل الايقونات على جهازك بحسب الثيم .

امر اخر يراه بعض المستخدمين مزعجا، هو ان النغمات على الجهاز محدودة ولا توجد امكانية تعيين نغمة من النغمات المحملة على الجهاز كرنة الا عن طريق برامج يتم تحميلها على الحاسوب البيتي تحول ملفات الصوتيات لرنات حسب الصيغ المناسبة او عن طريق تطبيقات بعضها معقد والاخر بالدفع ، في الجيلبريك، هذا الامر متاح وسلس ، اذ وفور تحميله سيكون الامر سهلا جدا وطبيعيا .

كما ان هناك ميزات اخرى كتحميل برامج تقوم باقفال التطبيقات بشيفرات او اخرى برامج مخصصة طورت فقط لمن حمل الجيلبريك متوفره حصريا على سيديا .

لكن من جهة اخرى، فان الامر وكما ذكرنا سابقا سيفقد المستخدم الحماية التي توفرها ابل لجهازه فور شراءه ، كما ان الكثير من المستخدمين الذي حملوا جيلبريك لنسخة سابقة من النظام لا يعرفون كيف يتعاملون مع الجيلبريك ليصبح الامر صعبا ومعقدا بنظرهم كما انهم يقومون بعمل خطوات خاطئة نتيجة ذلك .

نصيحتنا للمستخدم في حالة رغب بتحميل جيلبريك على جهازه هو ان يسال نفسه ان كان الامر يستحق عناء التحميل وان كان فعلا بحاجة له، ان كانت الاجابة ايجابية وانه يرغب بذلك فننصحه ان يقوم بتعلم ودراسة جميع مزايا الجيلبريك في البداية كي لا تحدث له مشاكل مستقبلية ، في النهاية ، فان الامر يتعلق بكيفية استخدامك لجهازك، وقمنا بأخبار التطبيقات بعمل هذا الفيديو المفصل لكيفية عمل الجيلبريك على اجهزة ابل :

إقرا أيضأ:

الأن متاح – جيلبريك غير مقيد للنظام IOS 7 – دليل التنزيل والتثبيت !

بعد الجيلبريك – اية أدوات السيديا الملائمة لنظام IOS 7 ، اليكم اللائحة كاملة !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

256 تعليق

  1. ومحمد الحمداني

    شكراً لكم

  2. أفضل احمله عند محل لانه حتى لو علق هو يحلها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*