منوعات

هل سنرى ايباد بحجم جديد وساعة ابل في 2014 ؟

منذ فترة طويلة هناك اشاعات حول تصنيع ابل لايباد جديد بشاشة اكبر  (12.5 انش, حسب MacRumors)، ومنذ فترة اطول نسمع عن iWatch، الشئ الذي بدأ كتصور خيالي من استوديوهات ADR.

هل سنرى ايباد بحجم جديد و iWatch في 2014 ؟
هل سنرى ايباد بحجم جديد و iWatch في 2014 ؟

والان، موقع Digitimes يقول ان ابل وقعت على اتفاقية تصنيع هذان الجهازان مع شركة Quanta التايوانية، كما كشف التقرير ان الايباد سيصل الينا مع نهاية سنة 2014 وبداية سنة 2015، اما ساعة  iWatch سيتم اصدارها للسوق في الربع الثاني من سنة 2014 .

وذكر التقرير ذاته ان الشركة التايوانية قد تعاني من مشاكل في فترة الانتاج اذ ان مبناه المميز والشاشة الكبيرة قد تصعب امور تركيبة وتصنيعه اضافة انه ومن المتوقع ان يحقق ارباحا هائلة قد تفوق سابقيه، اضافة لهذا ذكر موقع Digitimes ان شركات قطع التكنلوجيا الكبرى (Inventec، Foxconn و-Quanta)  بدأت بانتاج قطع نموذجية تلائم ساعة iWatch .

وفي تقرير اخر نشر في صحيفة The Korea Times ذكر ان انتاج ايباد جديد بشاشة 12.9 انش بدأ بالفعل في بعض المصانع الكورية وذكر ان الجهاز الجديد يحمل شاشة Ultra HD تحمل بيكسلات اكثر من سابقه iPad Air.

تقارير اخرى في الشبكة تخص ساعة iWatch  من انتاج ابل ذكرت ان ابل ستقوم قريبا بالاعلان عن ساعتي iWatch بحجمين مختلفين لتلائم بذك ايدي الرجال والنساء على حد سواء وستكون الساعة بحجم 1.3 انش و 1.7 انش، كما صرح العالم بول جيجنون من مركز الابحاث DisplaySearch ان ابل وضعت جانبا خططها من اجل انتاج تلفاز ذكي من اجل مشروع اطلاق ساعة iWatch بعد التطورات الجديدة في سوق البرمجيات .

هل سنرى ايباد بحجم جديد و iWatch في 2014 ؟
هل سنرى ايباد بحجم جديد و iWatch في 2014 ؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫67 تعليقات

  1. اخر اخبار سامج مصنعين خسالة ترسل بيانات الغسيل للجالاكسي والنوت !! ويمكن تزيد سرعة الغساله من خلال الجوال

  2. ايباد بشاشة اكبر مؤ حلو. انا ما أحبذ الايباد انا الا يعجبني ايباد مني وكل واحد له وجهت نظره

  3. أصبحت في حياة الانسان اجهزة وملحقات تكميلية وترفيهية ومنها الاي فون والايباد يلزم شحنها بالطاقة الكهربائية في اليوم عدة مرات ماهي ناقصه شجن ساعة كمان. هذا امر ممل وليس له داعي. والله اعلم

  4. الأن و مع تقديم رئيس شركة Apple الأيباد و ساعة iwhach نشكر أخبار التطبيقات على حسن إستماعها لفكرتنا . إسم الكاتب : نائب رئيس شركة Apple

    1. وين روعه الا والله لاأزعل عليهم من جد لو يسوونها (: شنهو يعني بيقلدون الجماعه بتوع الغسالات كن جهازهم بلازما مو تلفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق