اخبار الايفون

هاتف iPhone 6 قادم العام المقبل بشاشة أكبر !

لم نكد نفرغ بعد من الحديث حول هاتف iPhone 5s الجديد ، حتى بدأ الحديث يثار حول الجيل القادم من الهاتف و الذي سيحمل اسم iPhone 6 ، هذه المرة مع تقرير جديد أورده الموقع الاقتصادي الشهير Investor’s Business Daily نقلاً عن أحد المحللين الذي بدوره علم من مصادر مطلعة من الشركات المزودة لمنتجات آبل في الصين و تايوان أن آبل ستطلق هاتف iPhone 6 في الفترة من من بداية أبريل حتى سبتمبر من العام المقبل .

هاتف iPhone 6 قادم العام المقبل بشاشة أكبر !
صورة متخيلة لهاتف iPhone 6

أمرُُ يبدو غريباً نوعاً ، فقد اعتدنا على أن تطلق آبل الإصدار الجديد من هاتف الآيفون كل 12 شهر تقريباً ، و كانت أقصر مدة بين جيلين من الهاتف لا تتجاوز 11 شهر ، و في حالة صحة ما جاء في التقرير فإنه عند إطلاق iPhone 6 مثلاً في شهر أبريل فإن المدة الزمنية بينه و بين هواتف iPhone 5s و iPhone 5c – اللذان لم يمض على الإعلان عنهما أكثر من شهر – ستكون 7 أشهر فقط ، و هو مالم يحدث أبداً منذ إطلاق أول إصدار من الهاتف عام 2007 ، هذا بينما توقع محللون آخرون قدوم الهاتف خلال الربع الثاني من العام المقبل .

أكثر من هذا ، فإن المصدر أكد أن هاتف iPhone 6 سيحمل شاشة بقياس 4.8 إنش مقارنة بهواتف الآيفون الحالية ذات شاشة الـ 4 إنش ، يأتي هذا في سياق متصل ، إذ أن صحيفة وول ستريت جورنال قد أكدت هذا الأمر أيضاً و من بعدها أحد الصحف الكورية .

الجدير بالذكر أن آبل تواجه منافسة شرسة مع شركات صناعة الهواتف الذكية الأخرى و في مقدمتهم سامسونج و الذي طرحت هذا العام العديد من الهواتف الذكية عالية المواصفات كهاتف Galaxy S4 و Galaxy S4 Active المقاوم للماء و الأتربة ، و Galaxy S4 Zoom ذي الكاميرا المتقدمة ، فضلاً عن هاتف Galaxy Note 3 الذي ينتمي لفئة “الفابلت” و كذلك Galaxy Round من نفس الفئة بشاشة منحنية .

الموقع أيضاً أكد قدوم الساعة الذكية Apple iWatch خلال العام القادم ، و أضاف أنها لن تكون فقط امتداداً للآيفون بل ستكون أيضاً جهاز تحكم للتحكم بالأجهزة المنزلية الأخرى ، فيما ذكر مسبقاً أن الساعة ستحمل مزايا أخرى شبيهة بأجهزة للياقة البدنية .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫208 تعليقات

  1. هوا ال يقول ان ابل تسحب فلوسنا ماله سالفة ، لش ابل صارت ضريبة لازم تشتري اجهزتها ، هوا كل واحد حر لو يبغى يشتري ، و ان كانت اجهزتها غالية فتستاهل وال ما يتفق معي مو ضروري يعلق

  2. ابل لا تقدم اي شي مذكور من الاجهزة نريد برامج مفيدة وعملية للاجهزة بينما تقدم سامسونج كل البرامج لاجهزتها وبدون مقابل صراحة شركة سامسونج هي الاقوى من كل النواحي

  3. ياخي حرام عليكم حتى غيرنا لأبل اجهزه فاشله تحس كانه معزول لا بلوتوث لا كرت ميمر لاتستطيع تنزيل للهاتف من الانترنيت وكل شيئ بتقصيط لمادا لا تععطي هواتفها ميموريا رام اكثر بروس اقوى فيما شركات غير معروفه تجد هواتفها تحمل ٢ جيجا رام و بروس 1.9 فما فوق لا اضن ان هادا سوف يكلفها الكثير لاكن ماذا ننتضر من شركه ضعيفه بنسبه لا تصنع شيئ منافسيها هم من يصنعو لها كل شيئ ماعدا الغطاء

  4. كل شي ينزل تشترونه بلاستيشن اشرطه جولات صراحه بديت حس انه تبذير المروض كل سنتين جوال مو بالشهور

  5. شيء جميل ورائع للغاية، نتمنى أن يكون صحيحاً لأننا ننتظر iPhone 6 بفارغ الصبر..
    شكراً للخبر، وتظل Apple في المقدمة.
    الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله.. الله أكبر، الله أكبر، ولله الحمد.
    لا تنسوا صيام يوم عرفة غداً (يكفر السنة التي قبله والتي بعده).
    تقبل الله منا ومنكم وكل عام ونحن وأنتم وبلادنا وأمتنا بخير وعز وأمن واستقرار وإيمان.

  6. اجمل وأحسن جهاز قالو قالكسي 4s لايفون اجمل وأحلي هاتف مش معقد متل لاندروير لزم تنزل برامج حمايه في لاندروير

  7. عندي ايفون 4 ولحد الان ممتاز وما افكر أغيره الا اذا خرب
    او ينزل ايفون ٦ شفت له ميزة لوحة مفاتيح أشعة ليزر
    وكمان عرض شاشة بروجكتر
    أتمنى يكون الكلام صحيح

  8. ابل تسحب فلوس الناس كل شوي جهاز ولا همها العميل والمستخدم
    شركه النصب الله يحرقهم هم واحهزتهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق