اخبار الايفون

هاتف iPhone 5s أكثر هواتف الآيفون مبيعاً !

في دراسة جديدة أجرتها مؤسسة CIRP ذكرت أن هاتف iPhone 5s هو أكثر هواتف الآيفون مبيعاً حالياً إذ تشكل نسبة مبيعات iPhone 5s نحو 64% من مبيعات هواتف الآيفون عامة بشكل عام مقارنة بـ 27% لهاتف iPhone 5c فيما شكل هاتف iPhone 4s نسبة 9% فقط .

هاتف iPhone 5s أكثر هواتف الآيفون مبيعاً !
هاتف iPhone 5s أكثر هواتف الآيفون مبيعاً !

استناداً إلى هذه الدراسة نلاحظ أن مبيعات هاتف iPhone 5s ضعف ما هي عليه تقريباً بالنسبة لهاتف iPhone 5c و الذي طرحته آبل للجمهور كنسخة أرخص قليلاً و بألوان أكثر من هاتف iPhone 5 ، علماً بأن هذه الدراسة اقتصرت فقط على السوق الأمريكي .

و في الحقيقة ، تبدو هذه الدراسة منطقية لحد بعيد خاصة و أن فرق السعر بين هاتفي iPhone 5c و iPhone 5s هو 100 دولار فقط لذا فبعض المستخدمين يفضل أن يتحمل هذا الفارق في سبيل الحصول على هاتف iPhone 5s بما يحمله من مزايا جديدة و تحسينات عديدة ، و قد لا يهمه كثيراً الألوان الجذابة لهاتف iPhone 5c .

يذكر أن آبل قد استطاعت بيع أكثر من 9 ملايين وحدة من هاتفي iPhone 5s و iPhone 5c خلال الأسبوع الأول فقط من إطلاق الهاتف و الذي اقتصر فقط على بعض الأسواق ، علماً بأن هذه الأرقام كل يوم في ازدياد بزيادة الأسواق التي يصلها الهاتف إذ تحضر الشركة حالياً لإطلاق الهاتفين  بشكل رسمي في جميع دول العالم ، كذلك يُنتظر أن يصلا الأسواق العربية بدءاً من الشهر القادم إذ سيتم طرحمها بسعر يقارب السعر العالمي ، علماً بأن النسخ الموجودة من الهاتفين حالياً في الدول العربية تحمل زيادة في السعر قدرها 25% تقريباً .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫176 تعليقات

    1. وييييين الايفون الجديد سار اسرع و اامن جهاز بالعالم و اول جوال معالج ٦٤بت

  1. مشاء الله انتظاره احر من الجمر بس نزل عند كم واحد بطلبيه على فكره الجهاز حساس مره ومعقد واحد استخدمه وعرضه في محل بيبعه شراه راعي محل يحلف راعي المحل يقول الايكود عجز انه يغير اميل صاحب الجوال اخر شي اتصل عليه وعطاه الاميل ورقم السري برضو ماضبط معه قاله تعال لما راح صاحب الجوال عجز برضو اهو وقام راعي المحل ورجعه له
    الكلام منقول من صاحب المحل لي

  2. المشكله فـِ♡ـيْ ابل الإصدار الأخير زي الزفت مشاكله كثيره مستغرب ۾‿ڼ شركه عملاقه تصدر منها زي كذا

    1. مافي الى مشكله وحده و هي الشاشه الزرقه و صلحوها ب اصدار ios7.0.3 يعني لو حملت الابدات تنحل المشكله

  3. الايفون 5c مثل شبيهه وانا مجرب الاثنين نفس الشي ماعدا دقه التصوير البطي والافلاشين ام السرعه ولانترنت ف اعتقد انهم مثل بعض الفارق السعر المبالغ فيه في الايفون 5s فقط

    1. اليوم انا شفته ينباع في محل في جده و لكن طبعاً السعر. مبالغ فيه جداً الذهبي سعره ٤٨٠٠ ريال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق