جهاز الآيباد 5 سيكون من أنحف الأجهزة اللوحية !

يومان فقط يفصلانا عن الإعلان عن الجيل الخامس من الآيباد iPad 5 المقرر الإعلان عنه خلال الثلاثاء القادم الموافق 22 أكتوبر ، و مع اقتراب موعد الإعلان عن الجهاز ظهر اليوم تسريب جديد من موقع CTechCN الصيني الذي يبدو أنه حصل على أحد النسخ الاختبارية من جهاز iPad 5 .

ووفقاً للصور المسربة – و التي تبدو صحيحة إلى حد بعيد – فإن جهاز آيباد 5 – iPad 5 – سيحمل تصميماً مختلفاً عن الآيباد 4 ، حيث سيأتي بتصميم أقل سماكة ، إذ سيبلغ سمكه 7.35 مليمتر فقط مقارنة بجهاز iPad 4 البالغ سمكه 9.4 مليمتر .

و بهذا سيكون جهاز الآيباد 5 – iPad 5 – من أنحف الأجهزة اللوحية ، إذ سيحل ثالثاً بعد جهاز  Xperia Tablet Z من سوني و الذي يبلغ سمكه 6.9 مليمتر و يعتبر الجهاز اللوحي الأنحف في العالم ، و كذلك الآيباد ميني الذي يبلغ سمكه 7.2 مليمتر .

جهاز الآيباد 5 سيكون من أنحف الأجهزة اللوحية !

جهاز الآيباد 5 سيكون من أنحف الأجهزة اللوحية !

و من المفترض أن تكون آبل قد غيرت من شكل البطارية و سعتها لتلائم ذلك التصميم الجديد دون أن تتأثر ، و ربما أيضاً شمل إعادة تصميم الجهاز استخدام شاشة نحيفة .

الجدير بالذكر أن جهاز آيباد 5  – iPad 5 – سيأتي أيضاً بوزن أنحف بما مقداره 100 جرام تقريباً ليصبح وزنه في حدود 550 جرام ، و ذلك بفضل استخدام غطاء معدني أخف وزناً و تقليل أبعاد الجهاز مع الحفاظ على نفس حجم الشاشة ، بحسب مصادر أخرى .

ابل تستعد لمؤتمر الكشف عن الايباد 5

ابل تستعد لمؤتمر الكشف عن الايباد 5

ابل تستعد لمؤتمر الكشف عن الايباد 5

بدأت شركة ابل بتزيين مركز Yuerba Buena المتواجد بالمدينة الامريكية San Francisco استعدادا لمؤتمرها الذي ستكشف من خلاله عن الايباد 5 و الايباد ميني 2 وذلك خلال الاسبوع القادم وبالتحديد في يوم الثلاثاء 22 اكتوبر.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

105 تعليقات

  1. ترى كلها نفس الشي اللهم انهم يثيرون شوي شلخ ًبرنامجين زياده بس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*