اخبار التطبيقات

تطبيق بلاكبيري ماسنجر BBM سيتوفر خلال أيام للآيفون و الأندوريد !

قبل شهر تقريباً بدأت شركة بلاكبيري في طرح تطبيق بلاكبيري ماسنجر BBM على متجر الآب ستور ثم مالبثت أن سحبت التطبيق مرة أخرى بسبب مشاكل سببتها نسخة مسربة من التطبيق على منصة الأندرويد ، و هو ما دفع الشركة إلى تأجيل موعد طرح التطبيق لحين الانتهاء من إصلاح تلك المشاكل و تفاديها مستقبلاً و خاصةً مع الإقبال الشديد على استخدام تلك الخدمة من قبل مستخدمي الآيفون و الأندرويد .

تطبيق بلاكبيري ماسنجر BBM سيتوفر خلال أيام للآيفون و الأندوريد !
تطبيق بلاكبيري ماسنجر BBM سيتوفر خلال أيام للآيفون و الأندوريد !

اليوم بدت بشائر الأمل تظهر من جديد حول تطبيق بلاكبيري ماسنجر BBM ، حيث صرح السيد Frank Boulben الرئيس التنفيذي لقسم التسويق في شركة بلاكبيري في مقابلة أجرتها “رويترز” اليوم أن الشركة سوف تعيد إطلاق التطبيق على متجري جوجل بلاي و آب ستور خلال “أيام معدودة” . و من جانبنا نتوقع أن يكون هذا في بداية الإسبوع المقبل .

الجدير بالذكر أن بعض مستخدمي الآيفون قد تمكنوا من تحميل التطبيق في الفترة الوجيزة التي طُرح فيها و حالياً مازالت تلك النسخة التي حملوها تعمل بنجاح ، أم النسخة المسربة لنظام الأندرويد فقد توقف عملها تماماً .

و بخصوص هذا نشير إلى أن التطبيقات الموجودة حالياً في متجر جوجل بلاي و تحمل اسم تطبيق “بلاكبيري ماسنجر BBM” هي كلها تطبيقات مزيفة ، و قد تضر ببياناتك في حالة أن قمت بتحميلها و ثبيتها على جهازك ، فيفضل الانتظار لحين طرح التطبيق بشكل رسمي .

تطبيق بلاكبيري ماسنجر BBM الذي سيتم إطلاقه للآيفون و الأندرويد سيحمل كافة المزايا الموجودة في التطبيق الأصلي على هواتف البلاكبيري باستثناء ثلاثة مزايا هي : ميزة BBM Channels و التي تمكن المستخدمين من إنشاء قنوات خاصة بهم لبث المحتوى ، و كذلك ميزة المكالمات الصوتية و المرئية ، و قد وعدت الشركة بتوفيرها في تحديثات لاحقة للتطبيق حين صدوره .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫537 تعليقات

  1. السلام عليكم معاكم أخوكم محمد آل البلوشي حبيت اسأل إذا يستوي انزل برنامج البيبي على ايباد ميني ولا لا

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة / أول شيء أحب أقوله أهنيئكم في البرنامج الجميل هذا والممتع والرائع بس عندي مشكلة فيه أني دخلت الأيميل حقي ولا فيه فايدة في الطابور أرسلوا رسالة على البريد وأدخلتها مرة ثانية البريد ولا فيه فايدة للآسف الشديد وأرجوا منكم أيجاد حل لهذي المشكلة بأسرع وقت ممكن حتى نتمكن من الدردشة مع الأصدقاء وأتمنى لكم التوفيق أن شاء الله .
    سلام عليكم
    أخوكم / مصلح علي أحمد مصلح الغامدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق