واخيرا وبعد طول انتظار ابل تؤكد مؤتمرها للاعلان عن الايفون الجديد

 ارسلت شركة ابل مساء الامس (الثلاثاء)، دعوات الى وسائل الاعلام لحضور مؤتمر صحفي في سان فرانسيسكو يوم 10 سبتمبر، وطبعا سيتم التركيز خلال هذا المؤتمر على الجيل القادم من الايفون الجديد وحسب المصادر فانه سيكون iPhone 5S، والذي سيحتوي على معالج اسرع و كاميرا مطورة مع فلاش مزدوج LED ، ومن الممكن ان تفسح ابل المجال لماسح ضوئي لبصمات الاصابع في  iPhone 5S .

الوان كثيرة ؟

الوان كثيرة ؟

“هذا كفيل بأن يجعل يوم الجميع أكثر إشراقاً ” هذا هو الشعار الذي اختارته آبل لمؤتمرها المنتظر ، و نستطيع أن نزعم قدوم هاتف iPhone 5C بجانب iPhone 5S ، استناداً لما ذكرناه في الفترة الأخيرة من تسريبات حول اتجاه آبل لإطلاق الهاتفين بسلسلة من الألوان .

فهاتف iPhone 5S سيأتي بلونين إضافيين هما الذهبي و الجرافيتي بجانب اللونين التقليدين للهاتف : الأبيض و الأسود ، أما هاتف iPhone 5C النسخة الأرخص ثمناً ستأتي مصنوعة من مادة البولي كاربونيك البلاستيكة – مثل هاتف Galaxy S4 – بدلاً من الألمنيوم و بعدة ألوان أيضاً منها : الأبيض ، الأحمر ، الأصفر ، الأزرق ، الأخضر إضافة إلى ألوان أخرى و هو ما يفسر إلى حد بعيد “تصميم” الشعار المستخدم في الدعاية للمؤتمر .

الجدير بالذكر أن الهاتفين سيصلان الأسواق بعد الإعلان الرسمي عنهما ، حيث سيصلان الأسواق الأمريكية في أواخر شهر سبتمبر بينما سيصلان دول الشرق الأوسط في وقت لاحق في شهر نوفمبر .

و قد تكون هناك مفاجآت اخرى من ابل في انتظارنا !!

347 تعليق

  1. نتمى من ابل تنزل هاتف بشاشه اعرض

  2. نتمنى من ابل شاشة أكبر

  3. احس ابل تلعب علينا
    بطتنا بطت بطتكم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*