ماذا ننتظر من آبل هذا المساء ؟

تتجه أنظار العالم اليوم إلى المدينة الأمريكية سان فرانسيسكو حيث سيتم الإعلان عن الإصدارات الجديدة من هاتف الآيفون . فبعد أشهر من التسريبات و عشرات التقارير و الأخبار و الشائعات حانت اللحظة الفارقة تقطع آبل الشك باليقين ، فقط خلال ساعات . فما الذي ينتظره عشاق التقنية عموماً و محبو منتجات الشركة خصوصاً مساء هذا اليوم ؟

ماذا ننتظر من آبل هذا المساء ؟

ماذا ننتظر من آبل هذا المساء ؟

iPhone 5S : الجيل السابع من الآيفون

هو الهاتف الأكثر انتظاراً من بين الهواتف الذكية هذه السنة ، و عليه تتعلق آمال مستخدمي هاتف الآيفون الذين يطمحون إلى رؤية هاتف بمواصفات ثورية و أعينهم معلقة على هواتف الشركات المنافسة التي قطعت أشواطاً بعيدة في التطوير و التصميم خلال الفترة الأخيرة و خصوصاً خلال هذا العام .

هاتف iPhone 5S سيأتي هذا العام – استناداً إلى ما قمنا بنشره سابقاً – بمواصفات أفضل بنفس التصميم تقريباً ، فالشاشة من الأرجح أن يتم الحفاظ على قياسها ذي الأربع إنشات ، و سيتم ترقية المعالج للنسخة الجديدة من معالج آبل Apple A7 ثنائي النواة ، الذاكرة العشوائية كذلك سيتم زيادتها و كذلك الكاميرا لتصبح بدقة 12 ميجابكسل مع فلاش ثنائي الأمر الذي سيحسن أدائها في التصوير الليلي .

أما المثير حول هاتف iPhone 5S هو دعمه لميزة التعرف على بصمات الأصابع و التي تمكن المستخدمين مع قفل هاتفهم و منع المتطفلين من العبث بمحوياته ، كذلك سيتم استخدامها في عمليات الدفع الإلكتروني عبر الهاتف للتحقق من هوية الشخص . كذلك سيتوفر الهاتف بسعة تخزين إضافية بحجم 128 جيجابايت ، و ألوان إضافية جديدة كاللون الذهبي و الجرافيتي ، هذه هي أبرز ملامح الهاتف الجديد .

 iPhone 5C : آيفون أرخص ثمناً

طالما عودتنا آبل على التصميم المعدني المصنوع من الألمنيوم في هاتف الآيفون ، لكن مع هاتف iPhone 5C سيكون أول هاتف من الشركة بتصميم بلاستيكي حيث سيأتي بهيكل مصنوع من مادة البولي كاربونيك البلاستيكية لتقليل سعر الهاتف و هي تتميز على الألمنيوم بأنها أكثر مقاومة للخدش ، و مواصفات الهاتف عامة ستكون نسخة طبق الأصل من هاتف iPhone 5 مع اختلافات طفيفة .

و سيأتي هاتف iPhone 5C بسلسلة من الألوان : الأبيض ، الأحمر ، و الأخضر و غيرها من الألوان ، و سيتم طرح النسخة المفتوحة من الهاتف بسعر يترواح بين 400 : 500 دولار أمريكي ، و من المنتظر أن يصل أسواق الشرق الأوسط في نوفمبر القادم .

النسخة النهائية من نظام iOS 7 :

نظام iOS 7 الجديد تم الإعلان عنه منذ أشهر ثم تتابعت الإصدارات التجريبية من النظام و من المنتظر أن يتم الكشف اليوم عن النسخة النهائية من النظام لإطلاقه لكافة المستخدمين بدءاً من هذا الإسبوع أو الإسبوع القادم . نظام iOS 7 الجديد يأتي بتصميم جديد كلياً و تغييرات جذرية هي الأكبر منذ إطلاق النظام قبل سنوات .

تابعونا مساء اليوم في السادسة بتوقيت غرينتش (الثامنة بتوقيت السعودية) و تغطية حية لمؤتمر آبل ، فكونوا على الموعد !

ملحوظة : تم تأجيل الموضوع الخاص بتطبيقات الإسبوع إلى يوم الخميس القادم !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

258 تعليق

  1. متى راح ينزل الاصدار ٧

  2. اليوم ١٨ليش. ما نزل؟؟؟؟؟

  3. ممتاز جدا

  4. عبدالرحمن جمال عبدالرحيم

    انا دخلت على الايتونز و عملت cheak for updeat وقال لي يوم 20\9\2013 على ايباد ميني ارجو الرد اخي الكريم فارس

  5. ينزل الإصدار الجديد ios7 يوم ١٨ الشهر الجازي

  6. متى التنزيل ل iOS7

  7. متى نزول ios 7

  8. ال iOS 7 متاح للجميع في ١٨ سبتمبر يعني بعد ٨ ايام

  9. متى سينزل ios7 ارجو الرد

  10. مكتوب المستخدم ازال هذا الفيديو

  11. مكتوب المستخدم ازال الفيديو الرابط عطلان

  12. على اي قنات او الرابط بليزززز على شان انتابعه.

  13. بليز على أي قن

  14. شباب بعد شكد ويتم الاعلان عن الايفون الجديد وعلى اي قناة يعلن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*