ارشادات

ارشاد كامل – كيفية تحديث جهازك إلى iOS 7 ؟

و قد جاء اليوم المنتظر ، حيث اصبح باستطاعة مستخدمي أجهزة آبل العاملة بنظام iOS الحصول على التحديث الجديد للنظام و الذي حمل تغييرات جزرية في التصميم و حمل العديد من المزايا الإضافية ، فما الأجهزة الذي سيدعمها نظام iOS 7 الجديد ؟ و كيف يتم تنصيب التحديث لجهازك ؟ كل هذا و أكثر في هذا الموضوع .

اهلا IOS 7
اهلا IOS 7

الأجهزة المتوافقة مع تحديث iOS 7 :

بداية و قبل الحديث عن أي شيء عليك أولاً التأكد من توافق التحديث الجديد مع جهازك . أما الأجهزة التي يدعمها التحديث الجديد فهي كالآتي :

  • الآيفون 4 ، الآيفون 4S ، الآيفون 5 .
  • الآيبود تاتش الجيل الخامس .
  • الآيباد 2 فما أحدث ، و كذلك الآيباد ميني .

أبرز مزايا iOS 7 :

  1. ميزة Control Centre : و هي ميزة تتيح لك الوصول إلى الإعدادات بشكل سريع و التحكم في العديد من الخيارات مثل : الوايفاي ، و البلتوث ، و مشغل الصوتيات ، و التحكم في درجة سطوع الشاشة ، كذلك الوصول إلى بعض التطبيقات مثل تطبيق الكاميرا و الحاسبة و غيرها .
  2. مركز التنبيهات : تم إعادة تصميم مركز التنبيهات حيث أصبح يحتوي على 3 تبويبات ، واحد منها يعرض لك التنبيهات التي تحتاج لمعرفتها خلال اليوم ، و أخر لعرض المكالمات و الرسائل الفائية ، و أخيرا يقوم تويب All بعرض كافة التنبيهات خلال الأربعة و العشرين ساعة الأخيرة .
  3. ميزة تعدد المهام : تم تحسين ميزة تعدد المهام في تحديث iOS 7 و هي ميزة مهمة لإدارة التطبيقات المفتوحة و التي يتم العمل عليها في وقت واحد ، فعند الضغط مرتين على زر Home تظهر لك التطبيقات المفتوحة و يمكننك استعراضها عن طريق السحب ، كما يمكنك قفل أي تطبيق بسحبه لأعلى ، كما تم تضمين هذه الميزة تقنية لمنع استنزاف البطارية .
  4. تطبيق الكاميرا : تم تحسين تطبيق الكاميرا و أصبح بالإمكان التقاط الصور على شكل مربع ليناسب ذلك مشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية ، كذلك يمكن تطبيق الفلاتر أثناء التصوير لمعرفة أفضل تأثير ، كذلك في نظام iOS 7 يتم تجميع الصور في مكان واحد ، و ترتيبها زمنياً أو بحسب موقع التقاطها .
  5. ميزة AirDrop : لنقل و مشاركة الملفات عبر الوايفاي و البلوتوث ، و تتميز بأنها على قدر كبير من الأمان ، و يلزم لاستخدام تلك الميزة امتلاك حساب على الآي كلاود ، كما أنها متوفرة فقط على أجهزة : ايفون 5 ، ايباد 4 ، ايباد ميني ، ايبود تاتش الجيل الخامس .
  6. تحسين متصفح سفاري : تم تحديث متصفح سفاري لإعطاء المستخدم تجربة أفضل عند تصفح الإنترنت ، حيث أصبح المتصفح أكثر توافقية مع مواقع الإنترنت بما في ذلك مواقع التواصل الاجتماعي ، و قد تم إضافة ميزة اقتراح المواقع عند التعامل مع خانة البحث .
  7. سيري : حظيت سيري على قدر على بأس به من التحسين من قبل آبل في هذا الإصدار من النظام ، فقد تم إضافة أصوات أقرب للأصوات الطبيعية ، كما أصبحت قادرة على جلب الإجابات من محركات البحث و الشبكات الاجتماعية و كذلك الموسوعات كالويكيبيديا ، على الرغم من ذلك لا زالت تلك الميزة الهامة غير داعمة للغة العربية .
  8. مزايا أخرى : هناك العديد من المزايا الأخرى التي تم إضافتها لهذا التحديث الجديد مثل ميزة Find My Phone و هي ميزة تسمح بالبحث عن جهاز الآيفون أو الآيباد أو الآيبود تاتش في حالة تم فقدانه أو الوصول إليه و مسح محتوياته ، كذلك تم تحديث غالبية التطبيقات الأساسية مثل : تطبيق الطقس ، و التقويم ، و التطبيق الخاص بالآب ستور و غيرها ، و المزيد من المزايا اكتشفها بنفسك :)

قبل التحديث ، هام جداً لمستخدمي الجيلبريك !

إذا كنت تستخدم جيلبريك و تخشى فقدانه فلا تقم بالتحديث ، لأنه لا يوجد حالياً جيلبريك للنسخة السابعة من النظام و قد تضطر إلى الانتظار إلى أشهر حتى صدور الجيلبريك الخاص بنظام iOS 7 ، كذلك بالنسبة إلى الذين قاموا بفك قفل أجهزتهم بواسطة الجيلبريك لا ينصح لهم بتاتاً بتنزيل التحديث حتى صدور جيلبريك جديد لهذا النظام .

قبل الشروع في التحديث إلى iOS 7 ، تأكد من القيام بالخطوات التالية :

  1. قم بإجراء تحديث للتطبيقات الموجودة على جهازك من تطبيق App Store و ذلك للتأكد من توافقها مع النظام الجديد و العمل عليه بدون مشاكل ، مع ملاحظة أنه قد توجد بعض التطبيقات التي ستعاني من مشاكل مع النظام الجديد .
  2. لا تنسى أن تقوم بتنزيل آخر نسخة من تطبيق الآيتونز ، تجدها عبر هذا الرابط .
  3. قم بأخذ نسخة احتياطية من الملفات الموجودة على هاتفك سواء عن طريق الآيتونز أو الآي كلاود ، و في حالة كان حجم لنسخة الاحتياطية كبير جداً فيفضل استخدام الآيتونز .
  4. تأكد من شحن البطارية ، يفضل أن تكون 100% .
  5. تأكد من جودة اتصالك بالإنترنت .
  6. تأكد من وجود مساحة تخزينية فارغة كافية على جهازك ( يفضل أن تكون 4 جيجابايت أو أكثر ) .
ارشاد كامل - كيفية تحديث جهازك إلى iOS 7 ؟
تحديث iOS متاح الآن

كيفية التحديث إلى iOS 7 :

  • التحديث الهوائي OTA :
    يتم من داخل الجهاز كالآتي :

    1. قم بالذهاب إلى تطبيق الإعدادات Settings
    2. اختر تبويب “عام” أو “General”
    3. ثم تحديث البرامج Softwere Updates
    4. قم باختيار “التحميل و التثبيت” Download and install
    5. يفضل توصيل الجهاز بمصدر للتيار الكهربائي ( شحن الهاتف ) .

     

  • التحديث عبر الآيتونز :عند ربط الجهاز بالحاسوب يظهر لك رسالة بوجود تحديث جديد للنظام . قم بالضغط على Check For Update لتنزيل التحديث و تثبيته .
  • التحديث اليدوي :
    و يعتبر الطريقة المثلى لمن يملكون الجيلبريك في حالة فشلت الخطوات السابقة للتحديث ، و يتم عن طريق تحميل ملف التحديث يدوياً ( سنوفر لك روابط تحمليها لاحقاً ) و هو عبارة عن ملف بصيغة ipsw تقوم بحفظ على الملف على جهازك ، و هذه الطريقة ستقوم بمسح كافة بيانات الهاتف لذا يجب عليك أخذ نسخة احتياطية .

    1. قم بتوصيل جهازك بالحاسب ، أثناء تشغيل تطبيق الآيتونز .
    2. قم باختيار Restore ( موجود هذا الخيار أسفل خيار Check For Update ) مع الضفط المستمر على مفتاحي Alt و Shift .
    3. قم باختيار ملف التحدي ipsw الذي قمت بتنزيله .
    4. يتم التثبيت يدوياً .

    روابط النسخة لمن يريدون تحديث iOS 7 يدوياً ، و لمن فشل في التحديث بأي من الطريقتين السابقتين :

 

  • ملحوظة : في حال واجهتك مشاكل في استخدام تطبيق “أخبار التطبيقات” على جهازك عندما تقوم بالتحديث الى نسخة IOS 7 ، فسوف يتم إطلاق تحديد جديد للتطبيق في الأيام المقبلة ، و يمكنك متابعة الموقع عبر متصفح سفاري لحين إصدار التحديث الجديد .

‫1٬292 تعليقات

  1. عندي ايفون 6 دايما تجي لي رساله علشان تحديث الايفون الى نظام7 بس انا مش فاهمه حكاية الجيلبريك اي هي واذا كان موجود بنظام جوالي او لا ممكن تفيدوني؟؟؟؟

  2. انا عندي ايفون 4G
    افتح تحديث البرامج ويظهر انتضار وبس لاغير
    وانتضر وماحصل اي شي بس انتضار

  3. عندي ايباد ١ واي فاي ios5.1.1 حاولت من الايتونز والااعدادات بس مكتوب الاصدار هو الاصدار الحالي مممكن تساعدووني مش عارفه انزل ولا تطبيق كلهم فوق ios5

  4. أنا ايباد 4 ولمن ابي أحدث الجهاز ادخل على عام بعدها تديث البرامج بس مرره مررره يطول ومقدر أوصل للخطوه اللي بعدهاا

  5. السلام عليكم اناعندي ايباد 2 الاصدار حقي 5.0 ابي اخليه 7 او 6 تكفون كلما احمل اي برنامج مقدر و الاعاب شكراا قهر

  6. السلام عليكم اناعندي ايباد 2 الاصدار حقي 5.0 ابي اخليه 7 او 6 تكفون كلما احمل اي برنامج مقدر و الاعاب تكفون فيدوني وشكرررراا

  7. السلام عليكم

    عندي ايباد 1 بحجم 64 جيجا .. ابغا احدثه الى اصدار 7 او 8 كيف يا اخوان دلوني ؟؟

    حرام ارميه والله حرام .. شريته على ايامه بـ 4600 ريال والحين مقدر احمل البرامج الجديدة اغلبها على اصدار 6 !! قهر

  8. تلفوني مغلق بل الايكلود كيف اعمل مله مو الحل شو أسوي أنتم اخبر ياشركه ايفون ردو ولا والله لا نشقدف لكم

  9. أنا جوالي ايفون 4 ادخل ع العدادت و عام بس ما يطلع لي تحدث البرنامج يطلع الاسعمالات حق البطارية.

  10. أنا جوالي ايفون 4 ادخل ع العدادت و عام بس ما يطلع لي تحدث البرنامج يطلع الاسعمالات حق البطارية.

  11. أنا جوالي ايفون 4 ادخل ع العدادت وبعدها عام بس ما يطلع لي تحدث البرنامج بس يطلع الاسعمالات حق البطارية.

  12. اود ان اسأل عن إمكانية التحديث دون فقد أي بيانات سابقة مثل الصور الملاحظات الرسائل جهازي ايفون 5 أرجو الرد

  13. السلام عليكم انا من فتره احاول احدث جهازي بس ما رضى يتحدث يطلع لي جاري التحقق لوجود تحديث لمدة يوم كامل جهازي ايفون 4sh ارجو المساعده

  14. سلام عليكم جهازي ايفون ٤ اس مسحت جميع الاعدادات عشان اسويلو تحديث جديد بعد ما مسحت يطلب توصيل لاي توينز ويطلب رستر وتحديث اضغط على اوكي يحمل اللين النهايه اخره شي يقولي خطا في الثبيت ايش الحل

  15. انا جوالي ايفون فوور وحدثته بس مو باين انه محدث يعني المنيزات اللي مذكووره مالقيتها فيه

  16. اذا ما عملت نسخه احتياطيه عادي؟؟؟؟
    ولازم اشبك الجهاز بالكمبيوتر؟؟؟؟؟
    ارجو الرد شاكرين لكم ومقدرين حسن تعاونكم

  17. انا جهازي ايفون ٣ يعني اول جيل ومافيو بالاعدادات تحديث البرامج وما عم احسن نزل اي برنامج حتى السكايب لانو عم يطلب مني انشا حساب وجهازي مالو محدث من ٣ سنين لانو مافيو تحديث بس السيديا عندي شو اعمل لاقدر انزل برامج

  18. انا جهازي ايفون ٣ يعني اول جيل ومافيو بالاعدادات تحديث البرامج وما عم احسن نزل اي برنامج حتى السكايب لانو عم يطلب مني انشا حساب وجهازي مالو محدث من ٣ سنين لانو مافيو تحديث بس السيديا عندي شو اعمل لاقدر انزل برامج

  19. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي انا جهازي ايفون4 وأبغى احدثه على الإصدار الجديد iOS.7 لمن ادخل على الإعدادات وبعدين عام لايوجد ايقونة تحديث برامج بس الي في استعمال و حول أرجو انك تفيدني

  20. السلام عليكم
    اريد تحديث ايباد 2 اصدار 5.1.1 الى الاصدار 6 او 7
    بحثت ووجدت ان الاغلبية يقول لا يمكن تحديثة ..
    هل ارميه في الزبالة خلاص ؟؟ والا وش الرأي يالضبط ؟
    اذا فعلا لا يمكن تحديثه فهذا دليل قوي على فشل آبل ومنتجاتها وجميع اصداراتها ومحتوياتها البرمجية وبتكون غلطة عمر اذا الشخص يخسر على لا شئ

    ارجوا الافادة يا اخوان

  21. انا نزلت نسخه التحديث ممكن اثبتها عالايفون عن طريق الايتونز او اذا في برنامج تاني

  22. انا ايباد ميني 3G أضغط يطلع جاري التحقق من وجود تحديث ما يصير تعبت معاه شنو الحل

  23. انت من لما حدثت الجهاز وصار يعلق كتيييير ويسخن والفيس والواتس اكثر من ١٠ دقايق يطفي البرنامج
    مع العلم اني نزلته من الايتيونز
    وعملتلو رستوور وما ظبط
    ارجو الافادة وشكرا…

  24. السلام عليكم انا رحت طبعا للاعدادات بعدين عام بعدين تحديث البرامج دخلت على تحديث البرامج يقول جاري التحقق من وجود التحديث

  25. أنا جهازي أبيود الإصدارiOS 6 حدثته وحدث معاي آخر شي طلع إصدار 6واجي أبغى أحدثه من جديد طلعلي برنامجك لايحدث التحديثios6

  26. انا ايباد ٢ وماقدرت أبدا حدثته من قبل.. وماعندي خانة التحديثات بالعام !! فيه بس حول والاستخدام.. يارب تكونون فهمتوني لاني فعلا محتاجه حل ومالقيه بقوقل احد يعاني نفس المشكلة!

  27. واللي حاول يحدث الايفون ومافي مساحه كافيه
    ف سبب ارتباك
    ما الحل
    هل
    ممكن يتصلح لو غيرنا له ذاكره من ايفون اخر ام خلاص مافي حل

  28. اخ محمد فارس القيم سنتر بالتحديث الجديد كيف اطلع من لي اربع ساعات وانا احاول ارجوك ساعدني كي اطلع من حسابي من القيم سنتر ؟

  29. أخوي محمد فارس
    لو سمحت ممن أسبوع وأنا أحاول أحمل وهو يقول ( جاري التحقق من وجود تحديث )
    وش الحل ؟

  30. الله يدخلكم الجنه ابي اعرف ليه لما ادخل الاعدادات واحط عام بعدين تحديث البرامج يقول جاري البحث عن تحديثات بعدين يقول لايوجد تحديث
    واذا كان بسبب الضغط فا من زمان نزل التحديث يعني لحد الان ضغط الى متى هذا الضغط ابي حل يااهل الخير

  31. أنا لحد الآن لم أحدث موبايلي ممكن تنصحوني على هذا الإصدار وأيهما أحسن القديم ام الجديد

  32. دخلت على عام مالقيت كلمة تحديث البرامج جهازي ايباد ٢ الي يعرف حل يعلمني انا عندي حل بس يعني ابي واحد ثاني عشان يكون بديل

  33. هناك مشاكل كثيرة في التحديث.
    لما حدثت اخزن الاسم في حهات الاتصال وبعد كم دقيقه تروح الاسماء المخزنه. وهكذا

  34. ساعدوني بمشكلتي انا اذا دخلت تحديث البرامج يجلس يدور ومكتوب جاري التحقق من وجود تحديث
    وانتظر طوييييييييييييل بس ماينفع وعلى فكره انا جهازي ايباد ميني فساعدوني

    1. هيا حبيبتي اكتبي كل البرامج اللي ـ؏ـندڳ بالايبود واحذفيها من الجهاز عشان تاخذ مساحه وبعدين روحي الاعدادات وتحديث البرامج وحدثي بس

  35. نعم ستنحذف الاسماء ولكم طريقه مختصره لابد من حساب وبعدها ترجع لك الاسماء

  36. أنا حدثته على الايباد3 حلو وعادي مش صعب بس ع الايفون 5 ما أجاني ابديت مشان موجود الجلبريك عندي واعتقد ما في لزوم أحدث لأنو النظام القديم حلو ومميز :)

  37. في مقوله تقول ( خلك على مجنونك لايجيك اجن منه )

    يعني خلك على اصدارك القديم !!؟؟

  38. سييييييييء للغايه وما يصلح لسبب واحد بس
    الأسماء تنحذف وترجع وتنحذف وترجع
    شنيييييييييت ام الجوال

    1. كنت اعاني من المشكلة نفسها ومع البحثً والتجربة سويت حركة وانفعت ولي الحين ثلاثة ايام والامور زي الحلاوة
      الطريقة احذف الوات ساب وحمله من جديد
      لا تستغرب ولا تقول وش دخل الوات ساب جرب وتنحل المشكلة

  39. شباب من عنده خبر يقين عن دمج برنامج اللببي هل فعلا تم دمجه ام أوقفته الشركة واللي حمله ياليت يعلمني
    ولكم مني فايق التحيه وخالص التقدير

  40. التحديث سييييييييييئ جداً
    صار الجهاز بطيئ جداً جداً
    وثقيل في الاستخدام والكتابه
    وفتح المواقع والبرامج والوتساب
    كأنه ويندوز فيزتا

    1. كنت اعاني من المشكلة نفسها ومع البحثً والتجربة سويت حركة وانفعت ولي الحين ثلاثة ايام والامور زي الحلاوة
      الوات ساب وحمله من جديد
      لا تستغرب ولا تقول وش دخل الوات ساب جرب وتنحل المشكلة

  41. نزلت الإصدار الجديد وطلع الجهاز مربوط بأول اميل سويته ع الجهاز سواه المحل ألي شريت الجهاز منه ورافض يشتغل الجهاز لازم ادخل الايميل وأنا مو عارف الايميل ولا كلمة السر تكفون أفيدوني ايش أسوي

  42. حتي النعنع الأصلية تغيرت وشكل القديم احلي عاوز ارجع الإصدار القديم افيدوني من فضلكم

  43. التحديث ممتاز بس فيه مشاكل انا عندي الأسماء احيانا تكون موجوده شوي تختفي ساعه اوساعتين وبعدين ترجع من حالها

    1. كنت اعاني من المشكلة نفسها ومع البحثً والتجربة سويت حركة وانفعت ولي الحين ثلاثة ايام والامور زي الحلاوة
      الوات ساب وحمله من جديد
      لا تستغرب ولا تقول وش دخل الوات ساب جرب وتنحل المشكلة

  44. لايظهر لي ان هناك تحديث مع العلم انه كان عندي جيلبريك وقمت بمسحه من الجهاز عن طريق cydelet
    ولا استطيع التحديث حتى من خلال الايتونز،، ساعدوني

  45. انا عندي جيلبريك وقمت بمسحه عن طريق الهاتف من تطبيق cydelet ولكن من قبل ذلك لايظهر لي ان هناك تحديث في الظبط بالهاتف او في سوفتوير ابديت
    وعند عمل ريستور وابديت من الايتونز على اخر شي يظهرلي وجود خطأ،، ساعدوني لو سمحتو

  46. التحديث تمام ممتاز ولية مميزات كثيرة مثلا الصوت أعلا من الاول والوصول الى التطبيقات أسرع

  47. اني اجريت التحديث وجهازي كان يحوي جلبريك لكن الحصل بنهايه الجهاز جمد اوصلو على الحاسبه بكلي الغاء جميع البيانات فقط على الحاسبه ولااعرف مالي حصل

  48. سويت تحديث مع وجود الجلبريك
    والحين اختفى الصووت فقط تنبيه المكالمات موجود
    باقي الاصوات ع الصامت

  49. ممكن تساعدوني بليييييييز جزاكم الله كل خير
    سويت ابديت وبعدين ما صار في شبكه صار يجيلي .searcting وبعدين يصير no service
    بلييييييييز تساعدوني ضروري

  50. تحديث جديد لنظام iOS لجميع الأجهزة يحمل الإصدار 7.0.2 وجاء لإغلاق ثغرة اختراق كلمة المرور وإصلاح مشاكل أخرى

  51. لو سمحت يا محمد فارس انا جوالي ايفون٥ ولما حدثت التحديث الجديد انمسحت الاسماء وا كل ما اسجلها تمسح حول يمكن عشر مرات وتعبت من ذي الحاله وبي تلقالي حل لذي المشكله وسلام عليكم

  52. محمد فارس انا جوالي ايفون ٥ وا انمسحت الاسماء وكل ما اسجله تمسح تختفي ويليت تعلمني اش الموشكله

  53. جهازي 4s وابي احدث ع نظام6 ( يوجد فية جيلبريك جريت احدث عن طريق الايتوز ماضبط معي. يصلح اسوي تحديث من الاعدادات ،،،

    1. انا لسى ماحملت الاصدار الجديد تنصحوني احمله ع الايباد
      وهل يوجد ف الاصدار الجديد واتس اب والانستقرام

  54. لو سمحت الapp store مو شغال عندي كل شوي يقول لا يمكنك الاتصال بالapp store بعد تنزيلي للios7 فى لو سمحت ينفع تقول كيف اصلحها

  55. تحديث سيئ للغاية. اللي ماحدث تيلفونه لا يتهور ويحدث لانه بيندم
    وإذا في حد يعرف كيف اقدر ارجع الإصدار القديم
    ارجوا انه يفيدنا

  56. كيف اقدر ارجع علا الإصدار 6 لان هذا دماااااار
    ويعلق الجهاز وتختفي الأرقام وترجع يعني ما يسوا

  57. حابب أني ارجع الإصدار القديم لانه الإصدار الجديد مو مناسبني جهات الاتصال. لايمكن حفظها

  58. نزلته وجميل جدا بس المشكله فى رفض المكالمات والايفون مغلق مش بتجيلى كلمه رفض بتطلع تذكير وارسال رساله ولازم اقفل من الزرار اللى فوق وخايفه احسن يعطل فى حل للمشكله دى وله ايه

  59. يوجد شئ سئ في هذا التحديث حيث اي شخص يمكن يعطل النت بوضع وضع الطيران فلا يستطيع صاحب الجهاز ايجاده اذا فقده فلا بد ان تكون هذه الميزه خاصه بعد فتح القفل وهذا عيب كبير جدا

  60. أحسن مافي هذا التحديث ترتيب الصور ومقاطع الفيديو وأما مشاكل هذا التحديث أصبحت البطارية تنتهي بسرعه

  61. الاصدار مو منيح بطيئ ويعلق وفي برامج الشات mbc fm الحسابات تدخل ببعضيها من الاخر برنامج مو زين تروح البطاريه

  62. اصدار فاشل فاشل وانصح الي ماحمله لا يحمله ابداً راحت الاسماء و الصور وغير كذا يعلق كثير وبطاريته تخلص بسرعه واخطاء واجد

  63. الاصدار دماااار مب زين والبطاريه تخلص في يوم من دون النت شلون لو اتصلت بالنت مب جالس ساعه

    1. حدثته على الاصدار الاخيرفيه مشاكل واهمها البطارية تفضي بسرعة هل يوجد حل لهذه المشكلة؟

  64. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا عندي ايباد 2 اصدار 6.1.2 ios ( يوجد فية جيلبريك )
    وزي ما الكل يعرف ان الآيباد والآيبود ما يتحمل علية الوتساب من الآبستور بس يتحمل ع الآيفون ،

    ( علماً بأني حملت الواتساب مو من الآبستور حملتة من السيديا )

    سؤالي هو : هل بينحذف الواتس وباقي تطبيقات السيديا من الآيباد بعد التحديث للآصدار الجديد 7ios

  65. السلام عليكم هل لو رغبت فى ازاله التحديث بعد تنزيله وتستيبه يستجيب للازاله ولا كده خلاص ؟ شكرا للافاده

  66. لحد يحمل هالاصدار انا حملتهً على ايفون ٤اس كرهته حيل معقد وغثيث ويطفي الجهاز ويعلق ماله داعي فلسفه زايده يا ابل

  67. فااااااااااشل. فااااااااااااشل بكل معني الكلمه ولا توجد فيه مميزات تستحق ان نحدث الجهاز لاجله

  68. سلام عليكم.. بعد التحديث الجديد صارت عندي مشاكل من ضمن هذي المشاكل الجهاز يطفى ىيرجع يشتغل… ريستارت .. وغير هذي المشكله يكتم الصوت بدون سبب بس ميصير ع سايلنت لازم اطفي الجهاز وارجع اشغله يلا يرجع الصوت مرات يعلق عندي النظام… اتمنى من اخبار التطبيقات ان توصل هذي المشاكل للجه المعنيه حتى يصلحون النظام .. تحياتي للجميع

  69. صج فااشل التحديييث والله نصيييحه لا تحدثوون التلفوون قاام يعلق و اب ستور ماقام يدخل عندي نهائيا كله يقولي لا يمكن الاتصال بالاب ستور وسويت له رستارت وقبل لا اسويه سويتله بك اب عن طريق الاب عندي من اصور و الاسمااء والعاب ولم اردهم بس ردو العاب ام الاصور والاسماااء والملاحظات مو راضيني يردوون واذا بردهم التلفوون من كيفه يطفي ويرد يشتغل ام عل الاصداار القديم عادي كل شي كان يرد عندي

  70. تحديث سخيف واصبح جهازي الايباد ابطئ جهاز في العالم اما السفاري فأصبح يعلق كثيرا كثيرا ، والله والله والله انصح الكل بعدم تحميله والا ستندمون والله ،،، انا كنت العب لعبة modern combat 4 online. وكان مافيها اي مشكله ،، ولكن الان اصبحت اللعبه تعلق واحيانا اللعبه لا تعمل مع الاسف -_-

  71. سيء للغاية الجهاز والنت بطيء وصوت الجهاز ضعيف جداً نغمة الجهاز بالكاد تسمع وأشكال الأيقونات عبيط وغير واضحه والرسائل لون الخطوط مع الخلفيه دمااار شامل لايوجد تمايز بالألوان بالمجمل التحديث فاشل بأمتياز إلى أن ننتظر التعديلات

  72. والله اصدار فاشل والايفون خسر هويته وقلد الويندوز ٨ والاندرويد وكله كمان مشاكل وخسر ايقونات البالون والثري دي !!!!
    اييه الله يرحمك يا ستيف لو تعرف شو صار بعدك لتنتخر بيدك
    بالنسبة لي بغير للاندرويد خلاص

    1. حلووووو كثير ورااااائع وراااااقي مشكورين …. بس في عندي مشكلة إنو الصوت هابط كثير عند الرنين

  73. لما نزلتو على ايفون ٤ راحت الاسماء اللي عندي وكل ما اخزنها تروح يسير ارقام بدون اسماء كيف ارجعها بليز قولولي

  74. والتحديث القديم اسرع وجبار

    اما هاد التحديث صراحة تقليد مثل السامسونج وانا السمسونج كله ما بطيقو

  75. التحدددديث مره جميييل عجبني حييل..بس شوية مشاكل معاه يحذف لي الاسامي من الجوال فجأه وترجع لحالها بي ولا اهو مضبوط وسسريع

  76. انا حملت النسخة السابعة على الايباد ٢.. صرااحةه خياليةه وانصح الجميع بالتحديث

  77. بصراحه التحديث الجديد سيء جدا موقع سفاري ثقيل واليوتيوب كلها اصبحت سيئه بعد التحديث الجديد اتمني النظر فيها الاتصال يعلق كثير التحديث اللي قبله افضل بكثير

  78. تحديث فااااشل
    خسارة اني حدثت
    الازرار تعلق ماتكتب بسرعة
    ايش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟
    جابوا ولاتتركوننا معلقين كذا

  79. انصح انه لا احد يحمل التحديث
    الجهاز صار بطيئ ويعلق وضعيف في التصفح
    وسيئ جدا في الاتصال بالنت

    1. انا حدثت مره حلو
      وبنسبه للي يبي يرجع ل٦مايقدر يرجع خلاص وقع الفاس بالراس هههههههه

  80. مرحبا بعد التحديث الفايبر صار بي اشكال ما اقدر اتصل في بس رسائل عملت اكثر من مرة دليت ونصب الفايبر نفس الحاله شنو الحل بليز

  81. الصور عندي م تظهر بس يعلق على جاري التنزيل واذا دخلت الصوره يطلع جاري التحميل ولا تفتح !!
    بلييز ابي الحل سسريع

  82. يا دت لو حدا يساعدني انا حدثت بس التطبيقات مش راضي ينعملها ايديت علما انو كانت طالبه ابديت وانا بالنسخه القديمه لكن حدثت وما عملت اجيت ارمل بعد التحديث مو راضي

  83. آنآ حملتهه ومآحذفت ولآ شئ ولآ يتغير شئ حتى الخلفيه نفسهآ بس مشكلةة لمآ آبي آشبكهه ب الاب يقول هذا الكبل آو المحلق غير معتمد بشكل صحيح مع هذا الجهاز !!

  84. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…
    انا زلت نظام 7 وكلشي ميه بلميه ولاكن اخترقتو وهو مقفل بتقدر تتصل على اي رقم وطريقه هي اذهب وشاشه مقفله الى مكالمات طوارء واكتب الرقم المراد التصال اليه وظلك ادعس على سند اكثر من مره لمه تشوف اشاره ابل بعدها بيتصل برقم وبتكون مكالمه عاديه

  85. الرجاء اخي المحرر هل يأثر داونجريد على الجهاز من ناحية سرعة و أداء وهل السوفتوير اصلي

  86. لا انصح بتحديث الايفون iOS 7 بطئ جداً والبطارية تنتهي بسرعة وفيه مشاكل وما يشتغل عندي الانستغرام
    يعني سئ جداااااااااااا

  87. ممسساء الخير ع الجميع اللي عنده حل لمشكلة الإصدار الجديدللايفونios7
    يخبرني انا كل الأسماء انمسحت عندي وكل ماحفظتها ترجع تنمسح مره ثانيه

  88. عدم ظهور الاسماء الموجوده في دليل الهاتف والجهاز بطي في التحميل اريد الرجوع الحل

  89. التلفون صار بطييء والبرنامج الناطق اصبح غير مفهوم وواضح ورنة الهاتف اصبحت منخفضة الصوت، وصلر الجهاز بعلق كتير يعني سييييييييييييء جداااااااااا

  90. وانا قومت بتنزيل الاصدار السابع على جهاز به جلبريك ولكن الشاشه اقفلت ولكن شعار
    ابل موجود ما الحل ..!

  91. السلام عليكم عندي مشكلة في جهازي الايفون 5 عندما اشحن الجهاز لا استطيع التحكم بالجهاز مثلا ادخل على احد البرامج او الاعدادات او التحكم بالشاشه الرئيسيه او بالاكاميرا .. اي عندما اشحن الجهاز لا استطيع ان اتحكم به تماما وعندما افصل الشاحن يرجع كما كان وليس انا فقط بل جهاز اخي ايضا ايفون 5 يعلق لمن يشحن لا يستطيع التحكم به .. هل هذا امر طبيعي ام عيب ف التصنيع والتحديث ؟

  92. اناا م قدرت آحدث يقولل المساحةة م تكفي وحذفت كل التطبيقاات الي عندي وزي م هواا :/ ؟ ز

  93. اناا م قدرت آحدث يقولل المساحةة م تكفي وحذفت كل التطبيقاات الي عندي وزي م هواا :/ ؟

  94. بعض الأشخاص وصلت اليهم رسائل بالتحديث الجديد
    والبعض الآخر لم تصله هل هناك معنى لذلك ؟
    وللعلم رقم اصداري 6.1 ويوجد لدي جلبريك ولكن
    لايقوم بتثبيت التطبيقات !!! ماهي النصيحة ؟

  95. السلام عليكم لو سمحت أخوي محمد فارس (محرر) انا حدثت جهازي ل ios7 و ماحبيت التحديث أبغى أرجعه لاصداري القديم اقدر ولا وما اقدر و اذا فيه طريقة ممكن تعلمني
    شكرًا

    1. شباب اي واحد يبي يرجع تحديثه مافي امل انا رحت شركة ابل يقولون ما تقدر ترجع تحديثك ):

  96. اتبعت الخطوات وتم التحديث
    اصداري كان قديم جدااااا ولايمكن التحديث بدون ايتونز الذي لا احسن التعامل معه
    شكرا اخبار التطبيقات

  97. لو سمحت محمد فارس.
    انا جهازي ايفون 5 وعندي جلبريك عادي احدث والا احذفه؟.
    ولا طلع لي التحديث في الاعدادات عطني حل بليز

  98. ارجوا إعطائنا معلومات احسن وافضل لم ارى شكاوي ؏ـلۍٰ الأﯦفــون ٥
    فقط الباقي اذا كان بيضرنا خبرونا ونبهونا جزاكم الله هير

  99. راحت كل الاسماء ويوم حفضت بعض الاسماء خلص شحنه وطفى بطلته من جديد مالقيت الاسماء انمسحت من جديد

    1. انا حملته. طبعا راااائع جدا ios7
      لكن للاسف اختفت الملاحظات وكانت ملاحظات مهمة
      واختفت قائمة الاتصالات
      هل من سبيل لارجاعهما؟

  100. بصراحة تحديث رائع جدا اول مره يعجبني تحديث الايفون.. انا ما احب جليبريك لذلك كان يهمني التحديث فعلا .. فيه تغييرات حلوووه … والبطارية صارت احسن عن قبل

  101. عندي مشكلة حدث السوفت بالطريقة المطروحة لديكم
    ولكن بعد ان انهتى من التاكد من وجود التحديث قفل الجهاز ليتم التحديث , اثناء التحديث خرج لي في الشاشة وصلة الـ USB وفوقها ITUNES

    ولاني عارف شسوي جهازي الان ..
    عطوني حل

  102. ممكن احد يساعدني
    كيف اسكر البرامج المفتوحه بعد مانزلت الاصدار السابع موجايه تسكر البرامج

  103. مرحبا كمتو بتحديث جهاري وتمت العمليه بنجاح الحمد الله ولاكن لديه مشكله وهي ومن بعد التحديث لل ٧ إختفا صوت جهازي بلكامل الرجاء مسا عدتي وشكرا

  104. مساء الورد للجميع
    بس ازه في حده بيقر ايساعدني
    انا معاي ابباد2 وهاد النظام ما تريحت في
    كيف بدي ارجع النظام الي قبلو

    1. محمد فارس

      عندي مشكلة الاسماء انحذفت
      ورجعت اسجلها وتختفي على طول
      ممكن تفيدني

  105. الاخ محمد فارس ممكن تفيدني
    حدثت واختفت الاسماء من عندي
    كيف ارجعها والله حوالي ٥٠٠ اسم

  106. واجهتني مشكله وهيه في المشغل يعني من كم يوم مشتري برنامج من ابل ستور وهو تيوب ينزل الاغاني والفيديوات وكان لما اريد انزل اغنية يعطيني خيار اذا اريد انزلها ولا بس افتحها اللحين لما حدثت الفون لما اريد انزل اغنيه ما يعطيني خيار التنزيل فقط يشغل الاغنيه يعنى كذا انا خسرت البرنامج رغم اني مشتري البرنامج شو الحل

  107. انا عندي نفس المشكله لا يمكن الاتصال بالاستوور ، شو السبب هنا ، ومتى سوف. يكون الاصلاح

  108. مافيه شي مميز بالتحديث الجديد هناك اشياء بالسيديا من زمان وتتفوق على تحديثاتهم ..ونضطر للتحديث لربطهم تحميل التطبيقات وتحديثها بالتحديث الجديد.

  109. اذا تبي تحذف البرامج من تحت مو نفس قبل الحين غير
    الحين لما تبي تحذف البرامج اللي تحت الشغاله تسحب باصبعك لاعلى وينمسح هذا اذا تبي تشيل البرامج الشغاله من اللي من تحت ،

  110. اذا تبي تحذف البرامج من تحت مو نفس قبل الحين غير
    الحين لما تبي تحذف البرامج اللي تحت الشغاله تسحب باصبعك لاعلى وينمسح هذا اذا تبي تشيل البرنامج اللي شغاله من اللي من تحت ، اذا تبي تمسح البرنامج نفس الطريقه لما يرجفون تطلع علامة x وتمسح

  111. اذا تبي تحذف البرامج من تحت مو نفس قبل الحين غير
    الحين لما تبي تحذف البرامج اللي تحت الشغاله تسحب باصبعك لاعلى وينمسح هذا اذا تبي تشيل البرنامج اللي يشتغل من اللي من تحت ، اذا تبي تمسح البرنامج نفس الطريقه لما يرجفون تطلع علامة x وتمسح

  112. اللي فاقد اسماء ويبي يردهم الطريقه سهله من خلال برنامج في الاب ستور اسمه (نسخ الاسماء ) اكتب بالعربي في الاب ستور وانت بنفسك تقدر ترد الاسامي

  113. اللي فاقد اسماء اهله او اقاربه ويبي يردهم الطريقه سهله من خلال برنامج في الاب ستور اسمه (نسخ الاسماء ) اكتب بالعربي في الاب ستور وانت بنفسك تقدر ترد الاسامي

  114. لحد يخاف شباب بنات ميزة ال Ios7 مايروح منك اي شي لما تحدث يرد نفس ماهو كل واذا متردد بالتحديث انصح تروح لخبير اجهزة يسوي لك تحديث ، ترا عجيب انا اصداري 7 والله عجيب نغمات اضافيه جديده وكثيره وخلفيات متحركه اصبحت موجوده في iso7 وميزة الكاميرا فيها حركات جديده ،

  115. لحد يخاف شباب بنات ميزة ال Ios7 مايروح منك اي شي لما تحدث يرد نفس ماهو كل واذا متردد بالتحديث انصح تروح لخبير اجهزة يسوي لك تحديث ، ترا عجيب انا اصداري 7 والله عجيب نغمات اضافيه جديده وكثيره وخلفيات متحركه اصبحت موجوده في iso7 وميزة الكاميرا فيها حركات جديده ، وغيرهم

  116. السلام عليكم ارجوكم ردوا علي
    انا حدثت الايباد حقي وكل شي تمام وجيت ابحدث جوالي رفض يقولي برامجك لاتحتاج تحديث والايقون حقي مو جيلبريك السؤال ليش التحديث مايشمل جوالي ربي سيعدكم افيدوني

  117. يامدير المدونه تلفوني 4S,5 واثنينهم بعد التطوير تفضى البطاريه بسرعه شنو الحل ؟؟؟؟؟؟
    مع العلم ان ماعندي جيلبريك

  118. هل استطيع أن أقوم بإعادة التعيين : مسح جميع الإعدادات و البيانات … : و من ثم يذهب الجيلبريك ؟؟

  119. شكرًا على شرحكم الوافي إلى الأمام أخبار التطبيقات :

    أولاً ، بعد مرور ثلاثة أيام على إصدار النظام – اللّا شك – مبهر ، قررت تحديث جهازي إليه ، طبعاً تأخرت من أجل التحميل في ضغطً أقل على خوادم ابل أدامها الله

  120. للي حدث iOS 7 ابل توجه مشكلة
    الثقرا للي في iOS 7 وان مخترقين يدخلون ع الصور و البريد إلكتروني من شاشة الغفل و تسلسل منه و اتمنا ان هناك رد سرع او حل حق هذي الثقرا

    1. اذهب الى الإعدادات وثم الى iCloud وتلاقي جهات الاتصال، تفعل جهات الاتصال تصير خضرة يمكن عندك مغلق

  121. واجهتني مشكله في الشحن
    اذا شبكت سلك الشحن جتني رساله هذا الكبل لايعمل بشكل صحيح.
    الحل…..

  122. السلام عليكم
    لدي ايفون 5 كلما حاولت التحديث يعطي الرساله التاليه
    the iphonesoftware update server could not be contacted. An unknown error occurred
    مالحل
    وشكرا لكم

  123. لم أجد ميزة البحث عن تطبيق موجود عندي وذلك بالضغط على زر هوم مرة واحدة أو السحب على الشاشة من اليسار إلى اليمين

  124. تم التحديث لكن تم حذف الاسماء وتم اضافة الاسماء مرة اخرى وتم حذفها.
    والمشكلة الاخرى فقدان الرقم السري للأكلاود .

  125. تكفوون ساعدوني حدثته حق الاصدار اليديد وواجهتني مشكله ب app stoer كل مادخل عليه يقولي لا يمكن الاتصال ب app stoer وحاولت اكثر من مره هم ماكو فايده طفيت الفوون وماكو فايده وسويت حركه اطفي من زر البور والهووم ومااكو اي نتيجه اتمنى تردوون عليي بحل

    1. جرب :

      أعدادات …. عام … إعادة التعيين ….. إعادة تعيين جميع الإعدادات ( هذا لا يحذف شيء الذي يحذف هو مسح جميع الإعدادات و البيانات ) و أتوقع انشالله يضبط

    2. انا عندي نفس المشكله لا يمكن الاتصال بالاستوور ، شو السبب هنا ، ومتى سوف. يكون الاصلاح

    1. الاول الإعدادات قم iCloud وثم جهات الاتصال موجودة شغلي الزر وتصير خضرة ان شاءاللهً رح ترجع الأسماء

  126. قبل نزول الاصدار النهاءى من ios7 كنت منزل الاصدار التجريبى من الاى تونز. على اى باد مينى من الكمبيوتر وقمت بتنزيل الاصدار النهاءى الان ايضا من خلال الكمبيوتر ولكنى لم الحظ فرق بين الاصدارين كيف اتاكد من رقم الاصدار وهل هو الاصدار الرسمى ام انه الاصدار التجريبى

    1. لا الاول اعملي تحديث للبرامج يلي لتطالب في التحديث وان شاء الله مارح يتم حذف اي شي

  127. ما يحدث جهازي مو راضي دائماً ” جاري التحقق من وجود تحديث
    يضل ساعات كذا ابغى الحل بليييييز

  128. انا جهازي ايفون 5 وعندي جلبريك عادي احدث والا احذفه؟.
    ولا طلع لي التحديث في الاعدادات عطوني حل بليز

  129. قمت بتحميل النسخة رقم ٧ وكانت جميلة بدون مشاكل ورأيت فروقات جميلة مع النسخة القديمة

    1. لاكن في مشكله صار فيه ان فيه ثقرا يقدرون الممخترقين يدخلون له و ابل للي ما لقت حل حق هذا الثقرا

    1. مرحبا :
      ١. اذهبي الى الإعدادات ، البريد، جهات الاتصال،التقاويم > حساب iCloud وتأكيد من ان زر الاتصال هو اخضر اي اذا كان مغلق فعليه
      أتمنى ان أفيدك وشكرا

  130. السلام عليكم
    جهازي ايفون4 وحدثت الاصدار7 وللأسف الصوت ضعف وايضا البطاريه تستهلك بسرعه والآب ستور معد يحمل معي برامج الا بشق الانفس يحمل اشياء واشياء مايحملها
    افيدووووووني بليز مساعدتكم..!

  131. نغمة الرنين ماحبيييتها
    ابي النغمات حق الاصدار 6
    كيف اقدر احصل عليها بدون ماارجع للاصدار القديم

    1. النغمات القديمة أيضاً موجودة تروحين النغمات وتنزلي شوي مكتوب كلاسيكي وبجانبها سهم اضغطي عليها رح تشوفي النغمات القديمة

  132. نصيحه لوجه الله لا تحدثوه لان بعد ما تلحكون ع الشحن البطاريه تفقد شحن بسرعه رهيبه اني حدثته و تورطت

  133. انا جهازي ايباد 2 اخاف احدثه ينحذذف كلل شي لأن المره اللي راحت حملت نظام ios6 وانحذف كلللل شي من الايباد فـ اتمنى اللي حدثه على ايباد 2 يفيدني

  134. انا عندي ايفون ٥ نزلت ios7 طبعاً البرمجة روعه الالوان احلى من البرمجة القبل وكل اشي حلو
    بس المشكلة انو الكثير من البرامج لا تتوافق مع النظام
    مثل display recorder
    واذا في حل ممكن تساعدوني

    1. في كثير من البرنامج ما اقبل بس شوي شوي بتجيها تحديث وتتغير أشكالها احيانا لان كل البرامج رح يتطور الى iOS 7

  135. التحديث بيجنن روعه وانا حدثته ما في اي مشاكلحدثته اخذ بس نص ساعه وخلص انصحكم تحدثو

  136. انا أريد أى شخص يطمنى لان كل التعليقات بعضها بتشكر فى التحديث والآخر يذم فيه فهل نحدث ولا ايه أرجو الإفادة

  137. اجمل مافي التحديث.. انه يشعرك و كأنك قد اقتنيت جهاز جديد..
    احساس جميل .. و يأخذ من وقتك الكثير لكي تستكشف المميزات الجديدة..
    جميل ان يكون لديك نفس الجهاز القديم و لكن إحساسك به هو الذي يتجدد ..
    شكرا أبل :)

  138. طٌيـ’ŌĶ’ـٓب لو سمحتوا تببينوا نقطه.. هل اذا حدثت الجهاز إلى ios7 يمكن ان اقدر بإرجاعه لنظامه القديم

  139. نصيحه اني حملت النظام و حلو بس الشحن البطاريه بسرعه يخلص والباقي كله تمام واتمنى يعدلون هاي الشغله ماكو رجعو النظام 6

  140. مع الاسف الشديد الشديد ان التحديث الجديد غير الواجهه فقط ولم يغير شي اخر
    يعني الاوبشنات الكثيييييييييييره الموجوده في سامسونج لم نحصل على ربعها او اقل من الربع وهاذا اكيد سوف يغير نضرتنا للايفون ويجب علينا الضغط علا شركه ابل للتغير الجذري وليس الشكلي

  141. والله شباب مع الاسف الشديد التحديث الجديد كنا نتوقع الكثير الكثير ولاكن لم يتغير الا القليل القليل

    1. اذهب الى الإعدادات واعمل تثبيت ورح يجيب تقبل بالشروط بتعمل موافق طبعا يكون الشحن موصول بالموبايل وشبكة الواي فاي وتتركها رح يتأخر ساعة او اكتر بعدين يطلب منك ايميل اي ايدي وان شاء الله يتم التحديث

  142. حدث الايباد الي هو ipad 2 ما صار له اي مشكلة والحمد لله والتحديث مرة حلو عجبني الحين اكثر من اول وشرا لكم وتحياتي لكم

  143. عندي مشكلة في iMessage عند اتباع الخطوات للتشغيل والبحث عن المنطقة لا توجد مصر نفس المشكلة في الفيس تايم في حد عنده حل

    1. موجوده النغمة انزل تحت لاخر النغمات راح تلاقي كلمة كلاسيكي ادخل داخلها حتلاقي نغمة الايفون الاصلية موجوده هناك

  144. سلام عليكم
    انا جوالي ايفون ٥ بعد التحديث للأصدار الجديد ٧
    تظهر لي رسالة ( قم بالاتصالiTunes الستخدام اشارات push
    فما الحل

  145. نزلت الاصدار Ios7 واجهتني مشكله اتمسحت جميع الارقام ونزلتها مره ثانيه وتكرر نفس الشي ايش الحل والله اني ندمت اني نزلته

  146. التطوير والتحديث هو أحسن وسيله للخروج من التكرر للسابق .. بس عندي مشكله فالصوت 4s السبيكر الخارجي أوريد حل علماً انه ليس لدينا وكيل ( ليبيا / طبرق)

  147. لو سمحتو ياناااااس انا حدثته بس مرررره يطول عن طريق الايتونز وسويت باااااك اب صح الطريقه الي استعملتها او لا لاني اول مررره احدث ??

    1. عفواً لرائيك المحترم ولاكن لايغرك المضهر لان التغير شكلي وليس جذري وهذا يسمى فشل لنا الذي وضعنا ثقتنا بشركه ابل

  148. عندي مشكلة في الإصدار تختفي الأسماء التي أقوم بحفظها كل مرة أقوم بحفظها ماذا اعمال وشكرا

    1. انا واجهتني هذه المشكله تختفي الاسما واذا بدات بتسجيل اسم تعود الاسما وهكذا وهذا كثيير جدا وليست مره او مرتين ،ايضا كثير برامج لم تتوافق مع هالنظام وخصوصا الواتس اب

    2. مرحبا :
      ١. اذهبي الى الإعدادات ، البريد، جهات الاتصال،التقاويم > حساب iCloud وتأكيد من ان زر الاتصال هو اخضر اي اذا كان مغلق فعليه
      أتمنى ان أفيدك وشكرا

    1. يجب ان تستخدم شاحن آبل الاصلي.
      لأن آبل منعت الشواحن التجارية (التقليد) لأجهزتها و ذلك لاسباب أمنية.

  149. نصيحه لوجه الله لا تحدثوه لان بعد ما تلحكون ع الشحن البطاريه تفقد شحن بسرعه رهيبه اني حدثته و تورطت

    1. ابدا ما واجهت اي شي في موضوع الشحن متل السابق عادي جدا راقب استخدامكً. احتمال يكون استخدامك تغير

  150. أنا حدثت بالطرقيتين ولم يتحدث عندي وظهر عندي على الشاشة بأن أشبك الجهاز بالايتونز وشبك وعملت الرستور ولكن في اخر 6 دقائق للريستور لم يكمل التحديث ما الحل ؟

    هل له علاقة بالجلبيرك حيث أنني كنت استخدم الجلبيرك

  151. حملته وماعجبني بالمره والبطاريه تخلص بسرعة البرق
    اسالكم في طريقه الى رجع الى نظام 6

    1. يا اخي اني حدثته والبطاريه مثل ماهيه ما تغير شي ، بس لازم تقلل من السطوع وتعطل خدمات الموقع وتغلق التطبيقات المفتوحه ،، واهم شئ هو ان تقلل السطوع

  152. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    الأفضل للجميع تأخير تحميل IOS7 لانه في الغالب تظهر بعد العيوب و المشاكل مما تعيق كثيراً من الخصائص و التطبيقات ( لمن حمله لا تقلق فأبل تعمل علي حل هذه المشاكل ) …
    و دمتم

    1. لم تظهر لدي اي مشاكل بالعكس الجهاز اسرع بكثير شعرت باني امتلك هاتف جديد لم تظهر اي مشكلة ابدا جهاز فور اس

  153. السلاااام عليكم
    لو سمحتووا امس احاول أحدث اصدااري على شبكه يتحدث
    اذا جاء ٣ دقيقه يوقف معي تحميل هل يوجد مشكله

  154. سلام عليكم
    انا جوالي ايفون ٥ بعد التحديث للأصدار الجديد ٧
    اصبحت اعاني من نقص في شحن البطاريه ارجوا الافاده منكم
    ودمتم في رعاية الله

  155. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

    انا حملت ios7 ويشتغل معايا تمام بس ما تجي درجة الحرارة

    اللي يعرف كيف اجيب درجة الحرارة يفيدني

    1. بتروح عالاعدادات ، عام ، privacy ، خدمة الاموقع حطا تشغيل ، بعدين الطقس بتحطو تشغيل

  156. انا ايفون ٣. واصداري ٦ بحدثه للسابع. هل يتحدث. رحت الاعدادات عام تحديث البرامج. مالقيت تثبيت فاضيه الصفحه وجالس يدور. افيدوني بليززززززررزرزر

  157. عندما حدثت البرنامج أصبحت عندي مشكلة عند ربط كيبل الشحن يظهر على الشاشة بان الكيبل غير متوافق او غير مدعوم شنو الحل وشكراً

  158. التحديث جميل
    بس عندي استفسار جميع البرامج إلا فتحتهم تظهر ممكن احد يخبرني كيف أغلقها
    لانه تصرف وتستهلك البطارية

    1. اضغط علي زر الهوم مرتين راح تظهر البرامج المفتوحه اسحبها لاعلي راح تختفي بمعني تتسكر

    1. سلام اخي اضغط مرتين علي زر الهوم تحت راح تظهر البرامج المفتوحه اسحبها لاعلي راح تختفي خذا يعتبر سكرت البرنامج المفتوح

  159. نزلت الاصدار الجديد على ايفون 4s ونمسحت بس جهات الاتصال !
    وباقي مثل الصور والبرامج موجوده ما انمسحت !!
    في طريقه اقدر ارجع جهات الاتصال القديمه ؟

    1. الله يمسيكم بالخير يا شباب بدي استفسر عن موضوع التحديث الجديد يمحي البرامج أرجو الرد

  160. تم التحديث بنجاح والصدار كتيير حلوو واخف من الاصدار الي قبلو بس ممكن نعرف ايمتى بنقدر ننزلوا جيلبريك لو سمحت

  161. التطبيق رائع
    مشكلة واحدة واجهتنى وهى عند الإنتقال من مقطع فيديو الى آخر او الى صورة يستمر المقطع بالعمل بدون توقف للصوت

  162. الاصدر احلئ شي فيه انه خفيف وأخف من الاصدر اللي قبل ولا فيها تعليقات مثل الاصدر اللي اقبل من تجربتي انصح فيه

  163. التحديث جميل بس المشكلة اني باستعمل البرنامج الناطق ولما حدثت الجهاز تغير صوت البرنامج الناطق ومش عم بفهم عليه منيح شو الحل الصوت اللي كان قبل التحديث افضل واوضح

  164. اخي حدثتو و الفايس تايم ما يشتغل يكتب تحقق من اتصال الشبكة و الشبكة النترنت شغالة ايش السبب

  165. انا عندي جهاز ايفون ٤ الاصدار حقه ٤ كيف احدثه واذا حدثته تروح الصور والبرامج والارقام ارجوا الرد ي محمد فارس

    1. تم التحديث بنجاح دون اي ملاحظات لكن يختلف عليك اشكال الايقونات اللي اتت متعود عليها سابقا

  166. النظام جداً جميل ومنظم اكثر من اول وانا عندي كل شي تمام وماراح شي بس اللي راح عليه حاجه يمكن ماحدث تمام وماسوا باك اب

  167. انا ملاحظ انكم حاطين ميزات للاصدار
    بدون ماتظهرون اي عيب للاصدار
    معى انه المعروف ان الاصدار ios7 نسخه تجريبيه خاصه للمطورين وما نزل بشكل رسمي

    ارجو منكم التحدث عن ميزات وعيوب التحديث
    وشكراً لكم

  168. هل التحديث الجديد يؤثر على استهلاك البطارية لاني بصراحة لاحظت الاستهلاك سريع جداً ووقت الشحن للجهاز اصبح اطول من السابق قبل التحديث.
    ارجوا الاجابة وشكراً.

  169. لما ادخل من الاعدادات يقول جاري التحقق من وجود تحديثات ويقد ساعات
    والروابط اللي حطيتوها م تفتح معي ليه ؟؟
    الرجاء الرد

  170. بعد ماحدثت الايفون الى ios-7 مالقيت تطبيقاتي وبرامجي ..؟
    مع العلم انى اشوفها جميعها فى الادوات مثل تويتر وفيس بوك وغيرها ..!
    ورحت للاب ستور للتحديث ولقيتها موجوده ومكتوب جنب كل تطبيق : open ..!
    كيف الحل لو تكرمتوا ..؟؟؟

  171. التحدديث مرا جممميل ، الي تقولون نصيحه لا تحدثون على اي اساس تقول هالكلام ، التحديث الجديد راقي وجميل واحسن من القديم بكثير يا تقول شي يفيد الجميع يا تسكت

  172. تم التحديث ايفون 5 عن طريق الاعدادات ولاتوجد اي مشاكل صراحه التحديث هذا روعه

  173. ايباد ios5
    هل يوجد تحديث له

    وسؤال ثاني
    ايباد ميني ios 6
    ابغى احدثه يطلع لي جاري التحقق من وجود تحديث ويقعد بالساعات يبحث
    كيف احدثه

    1. ايوه يقعد بالساعات هو ، بس اذا انكتب لك اكثر من خمس ساعات حاول تقطع التحديث وتعيد التحديث من جديد ، واذا بدا التحديث ما راح يثبت على وقت معين يعني كل شوي بيطلع لك عدد ساعات مختلفه بس اهم شي ما تتعدا خمس ساعات

  174. اخواني انا حدثت ال ios 7 ومافيه اي شي راح مني لا البرامج ولا الاسماء ولا الالعاب وبرنامج حلو كثير

  175. و تبقى مشكلة البلوتوث مع ايفون آخر لا تعمل عندي فأنا لا اجد اي جهاز مع العلم انه يوجد بجانبي جهازي ايفون و البلوتوث يعمل عند الجميع

    1. اللي اعرفه انا
      ان البلوتوث اللي في الايفون ليس لارسال ملفات او غيرها بل للاتصال مثلاً بجهاز سماعة بلوتوث ونحوها.

    1. يا عمي والله أنى يجنن في البداية مني فهمت منو شي اما هو يهبل جربته ولو اقدر اصوره وابعثلكم إياه على ايبادي بس المشكلة الوحيدة انو اذا بفرغ التطبيقات من المجموعات ما تروح ممكن مساعدة؟؟

  176. انا حدثتو بس الفيديو والصور صارو عندي زي ضل شو الحل عشان ارجع البرنامج القديم لو سمحتو الي عندو فكره يخبرني وشكرا كثير

  177. لو سمحتوا انا ايفوني 4 الاصدار ٦.١.٣ وعندي برامج ٣٠٠ برنامج لو حدثت الاصدار الىiso7 يروحون البرامج اتمنى الرد

  178. فعلا شعرت الان ان الايفون من اقوي شركات الهواتف الذكية بعد ما نزلت ios7 شعرت بالفرق ابداع جميل وتغييرات اجمل موفقين شكرا لاخبار التطبيقات دايما يفيدونا

  179. التحدث رائع انا حدثت الايباد والايفون وبنصح كل الي بعد ما عملو تحديث يعملو عشان بعقد وفي ميزات رائعه وخاصتا ميزه حظر الاتصال دعني الناس المزعجه خلص في تحظرهم وكتير ميزان في شكرا لكم ارجو من اخبار التطبقات عمل فيديو في المزايا الموجوده عشان يمكن كمان في كتير شغلات بعد ما اكتشفناها شكرا لا برنامج اخبار التطبيقات

  180. في حل كيف انك تخفي البرامج لما تضغط على زر الهوم مرتين تسحب الصفحه للأعلى فيهتفي أيكون البرنامج … ولازلنا نجرب النسخه .. جميله جداً وللأمام أيفون

  181. السلام عليكم ممكن سؤال بعد التحديث ios7 الفايبر لا يعمل عندي اتصال بس رسائل في علاج لهذا المشكله لكم مني كل التقدير والاحترام

  182. حدثت للإصدار ٧ واجهتنى مشكله إغلاق البرامج المفتوحة. لا استطيع غلق البرامج المفتوحة الجهاز اصبح ثقيل جداً.
    ارجوا الإفادة كيف يمكن غلق البرامج

  183. سلام عليكم
    عندي مشكله بلنضام الجديد كل ما اريد احمله يكولي يتم تقدير الوقت المتبقي وما يتحمل شنو السبب رجائن الرد

  184. التحديث مره خطيييييييييير ان حدثت قبل لا ينزل عندنا
    ترى مره ابداااااااااااااااااااع

  185. والله انه خايس صار بطيئ مرره وبرنامج الترجمه مايدعم والله اني ندمت نصيحه للي ماحدث لايحدث قسما بالله يبطئ جهازك ويخيسه اتمنى من ابل تسوي اصدار جديد كويس وحلو

  186. تم تحديث الايفون 5 على ios7 ومافي اي مشاكل غير انه البطاريه ماصارت بنفس عمر الاصار اللي قبله للاسف الشدييييد

  187. والله رهيبب
    بس انا عندي ipod 5 ios 7 beta 6
    افوت على الاعدادات بعدين عام بعدين تحديث البرامج
    يطلع

  188. اللي قام بتحديث يمديه يرجع للاصدار القديم ونصيحه اللي ماحدث جواله لايحدثه

  189. محمد فارس أرجو الرد انا جهازي ايباد ميني وبعض التطبيقات ما تفتح.
    والجهاز صاااار بطييييييييئ.
    هل اقدر ارجع على النضام القديم.
    أرجوك رد على موضوعي

  190. لدي ايفون 3gs ، و على ما ارى فان التحديث الجديد ios7 لا يتوافق مع ايفوني ، هل من امل مستقبلا؟

    1. نصيحتي لا تحدث لانو بعض التطبيقات تفتح وتغلق نفسها بنفس الوقت وانا ندمت لاني حدثت

  191. أين توجد علامة البحث لأن عندي برامج كثيرة
    أرغب بفتحها ولا أجدها بسهولة

  192. تكفون ابي حل؟! هل احدث ام انتظر الجلبريك لاني خايفه من التحديث يمكن يسوي مشاكل فاابيكم تفيدوني

  193. التحديث حلو لكن يشكو من مشاكل في البطاريه
    فنفاذها سريع مقارنه بالاصدار السابق
    واتمنا اصلاح هذا الخلل

  194. كيف طريقة قفل البرامج المفتوحة على التحديث الجديد اعلق على الجهاز مثل اول لكن ماتجي علامة الاكس مشكورين

  195. ما ادري محتار أحدث جهازي ايفون 4S إصدار 6.1.3 ولا انتظر الجلبريك الخاص التي ممكن تصدر خلال أسابيع ابغي مشورتكم يالربع

  196. حقيقة التحديث اكثر من رائع بس مشكلة في الصوت واطي جدا اذا اتصل عليك احد وانت في مناسبة ماتسمع صوت النغمة

  197. والله انه خايس وبرنامج الترجمة ( translater ) لايدعم التحديث الجديد يعنى لم يشتغل والله انه خايس والله انه خايس والله انه خايس ياليت مانزلته والله نادم

  198. النسخه حلوه ولا أحد يستعجل .. راح تتعودون عليها .. الحلو تقدر الحين تسوي بلوك للأشخاص المزعجين والصور اكثر مرتبه … الملاحظه على النسخه انك ما تقدر تحذف فتح البرامج في الأسفل عندما يتم الضغط على زر الهوم مرتين وننتظر الأبديت الجديد للنسخه

  199. التغير حلوو بس الالون جدا فاقعه
    واي شخص يقدر يرجع للاصدار القديم من خلال عام- امكانية الوصول- وتفعيل خيار نص عريض راح يرست الجهاز ويرجع الاصدار

    1. نصيحه لاتحدثوا ينهب البطاريه نههههههههههب ما انصح بالتحديث حتى يتم التخلص من هذه المشكله

    2. رؤح للأعدادات _ عام _ تحديث البرامج _ وراح تلاقي التحديث موجود اضغط ع خيار تنزيل وتطبيق وأنتظر ساعه على تنزيله !! ملاحظة أنسخ كل التطبيقات الموجوده بنسخة احتياطيه
      وبعدها سوو التحديث
      وان شاء الله يضبط معك :)

  200. انا حدثت الجهاز بسرعه . ( ٣٠ دقيقه او اكثر شوي ) اختلفت بعض الأشكال والمزايا . ولكن كل شي تمام .

  201. السلام عليكم
    ممكن احد يفيدني انا اقدر احذف النسخة هذي الجديده
    ما أعجبتني احس جهازي تغير بكثير

    1. افتح الاعدادات ثم عام بعدين حول ثم التشخيص والاستخدام فعل الارسال التلقائي بعدين اطلع وروح لتحديث

  202. اعتقد ان نظام التشغيل فيه تطور ولكن الايقونات صغيرة والكتابة ليست جميلة كما في النظام السابق

  203. التحديث راااااااائع راااااااائع راااااااائع بمعنى الكلمة ولا يوجد به أي مشاكل مع ايفون ٤ اس وأنصح الجميع بتنزيله

  204. بدأت التحديث عندي … بس مشي شويه و بدي وقف التحديث مشان اعمل تحديث للبرامج قبل ما نزل ال ios 7

  205. للاسف انا حملت النسخة الجديدة واصبح الايباد يعلق وحركته ثقيلة وبالاخص الكتابة لكنني تفاجأت بأن ابل المحترمة رغم سمعتها وضجيجها المدوي الا انها لم تعمل على ابتكار حل لموضوع النسخ من الفيس بوك مع انه موضوع تافه جدآأ

  206. التحديث ابداااااع لابعد مدى
    بـَسسّ فقدت شيئين بحثspolitght و سيري اللي يعرف كيف القاهن يقولي لا هان_شاكره لكم تعاونكم

    1. اسحب للأسفل Drag down في منتصف الشاشة عند القائمة الرئيسية ستظهر search في أعلى الشاشة

    1. أإأذأإأ كنت ‏​مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْ مستخدمون الجلبريك فلا تنزل الاصدار هذا.

  207. التحديث جداً رائع ولكن يبدو ان فيه ثغرات اثناء قفل الشاشة والله اعلم
    وذلك لإستطاعتي التحكم بالمحتوى اثناء قفل الشاشة

  208. فاشلاه الايفون 4g فيه اخطاء واجد الايفون 4s بعد فيه اخطاء الايفون 5 اوكيً انصحكم بتحميله لكن 4s او 4g مو اوكي

  209. التريث قليلا وعدم التحديث لاسبوع او اكثر قليلا لتجنب الاخطاء في النظام والتي يتم تعديلها بعد فتره من التحديث الحالي

    1. بعد استعراض الردود لاحظت من ردود من حمل النظام عدم وجود مشاكل جوهرية … حملت النظام الجديد وماشاء الله لم أقابل أي مشكلة … النظام الجديد خفيف على الجهاز ويوجد فيه إبداع وسهولة في التحكم وخفة ودقة في لمس الشاشة والإبحار بين التطبيقات …. يوجد القليل من التطبيقات التي لم يصدر مطوروها بعد تحديثات توفق بين تطبيقاتهم والنظام الجديد لكن الغالبية تعمل بسلاس …. أنصحك بتحميل النظام دون تردد ….

      ملاحظة : فقدت شيئا واحدا وهو جماليات أيقونات النظام القديم لن أيقونات النظام الجديد جميلة أيضا وإن لم تكن بجمال السابقة !

  210. الله يعافيكم انا حدثته وضبط وكل حاجه بيرفكت لكن ابي اعرف شغله متعدد المهام الشريط الي تحت كيف نقفل البزامج اللي فاتحينها.،

    1. تضغط مرتين على زر الهوم وبعدين يطلع لك صفحات عليها علامه ❌ تضغط عليها لما تتسكر كل الصفحات

  211. حدثنا الجهاز وكلشي تمام ، والتحديث رائع ، بس يا جماعه ال icloud بس ما بستطيع الدخول اليها يحصل على مسج :Unable to connect server الرجاء المساعده

  212. هاي انا عندي ايباد 3 ولما أحدث البرنامج يقول انه ما يحتاج لتحديث وأنا النظام عندي iOS 6.1.3 كيف اقدر أحدث النظام !؟؟؟؟

    1. لا لكل اجهزه ‏​ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا محدثه للايباد ٣ اقرى منشور شوف الجهزه داعمه اله

  213. اني كان عندي بريد ابل لكن صار ما ينزل فبدلته وعملت واحد جديد وفي برامج بفلوس مال البريد القديم فانا ما مسحتها وبقيتها عندي فهل يجب ان امسحهاواحدث؟ام احدث بدون ان امسحها

  214. يسلموا على هذا الاصدار الجديد السابع حبيته كلش حلو عجبني تطبيقاته سريعه جدا وان شاءالله التقدم والازدهار فيما هو جديد وشكرا .

  215. السلام عليكم
    انا امس حدثت جوالي iphone 4 للاصدار السابع ووكل شي تمام ، فتحت الاب ستوري ما جابلي ولا تحديث مع انه لما دخلت من الكمبيوتر على الايتونز لقيت تحديثات كتير ابرزها تويتر والفيس ودروب بوكس وقوقل شورم ، عندي ف الاب ستوري ما ظهر ولا تحديث .
    ما ادري ايش المشكلة من الاصدار ولا من ايش

    1. النظام الجديد يحدث التطبيقات تلقائياً اذا كان الجهاز متصل بالواي فاي لذلك قد تكون التطبيقات حدثت تلقائياً

  216. قمت بتحديث وتنزيل ios7 ولكن برنامج الترجمة لا يعمل .
    ما الحل لكي يعمل هذا البرنامج وشكرا

  217. انا عندي مشكله كل مااحدث يقولي (غير قادر على التحقق من التحديث قد فشل تحقق ios7.0 لئنك لم تعد متصلا باالانترنت )مع العلم الاتصال متاح والتصفح جيد افيدوني جزاكم الله خير

  218. حدثت و لكن يوجد مشكله و ارجو المساعده بحلها
    التطبيقات المفتوحه كيف يتم اغلاقها
    بالاول ضغطتين على زر الهوم و اكس على التطبيق
    الآن هذا الخيار غير ممكن

  219. تم التحديث
    التحديث جداً رائع
    وانا عجبني اكثر في سفاري
    يعطيكم العافيه (اخبار التطبيقات).

  220. السلام عليكم

    اخواني انا حدثت IOS7 لكن طلع لي ERROR 3004
    ايش اعمل الجهاز معلق على شاشة البدايه والتحديث خلص للنصف فقط

  221. بصراحه مشكورين على جهودكم المبذوله… لكن عندي ملاحظه … بما أنكم استعرضتوا المزايا يا ليت لو تخبرونا عن العيوب اللي فيه و المشاكل… و بالنسبة للتطبيقات اللي منزلنها من المتجر الصيني اذا حدثت بتروح عليي؟!

  222. التحديث جميل يشعرك بأنك إقتنيت هاتف جديد وفيه تحسينات كثيرة لا أعتقد أنني سأندم بعدما حدثته.

  223. تحياتي لكم جميعا كنت قد حدثت قبل صدور النسخة هذه الى ٧ كما يفعل المطورون من قبل صديق فطلعت عندي النسخة ٧ والان عند اصدار النسخة النهائية لم يظهر على الحهاز تحديث جديد للنسخة مع ان النسخة التي حملتها ليست الذهبية ولا توجد بها النغمات الجديدة واشياء اخرى أرجو المساعدة وشكرا لكم وبار الله فيكم

  224. السلام عليكم حدثت الجهاز ايفون ٥ وحملت الايتونز من الرابط لكن اليتونز لا يتعرف على الجهاز عند ربطه بالكمبيوتر ارجو معرفة السبب

  225. اناا حملت الاصدار الجديد بِــ̯͡سّ ماتغير ولا شي عن الاصدار اللي قبله في الايفون ٤

  226. بعد ماحدثت ايبادي شبكت الشاحن وفال هذا الكيبل غير معتمد وقد لا يعنل بشكل صحيح ع الايباد ايش الحل

  227. اناا حدثت وما في اي مشكله واجهتني والحمدلله ،

    وتطبيق اخبار التطبيقات شغال تماام مع الإصدار الجديد ،

    انصح بالتحميل لانو بجد شي راائع

  228. السلام عليكم ..
    انا حدثت الجهاز وكان رووووعه وسريع ..
    بس عندي مشكله واتمنى الرد بسرعه ..
    اذا ضغطت زر الهوم مرتين علشان امسح البرامج او اقفلها يطلعون البرامج واضغط عليهم ولكن مايطلع لي علامه x افيدوني عن كيفيه مسحهم ؟

  229. انا حدثت جهاز الاي باد فقط
    بس في مشكله في البرامج اللي قمت بتحديثها
    ما تروح من قائمة Updates
    هل من طريقها او لها وقت محدد وتختفي

  230. سؤال كيف احذف القونات التي كانت في الإصدار السابق انك تضع إصبعك عليها وتحذفها بعد الانتهاء من الاطلاع عليها

    1. اذهب الى الاعدادات ثم عام ثم حول واذهب الى التشخيص والاستخدام فعل الارسال التلقائي بعدها عد وابحث عن التحديث

    1. اي روعه روح القيم سنتر ماتقدر تدخل ايميلك سجل عندك اول عيب
      من الساعه ٦ صباحا وانا احاول

    1. بالعكس بطاريه صارت رهيبه ياعم من صبح ساعه ٧ لحد اسه والبطاريه نقصت فقط ٣٪ !!!! واني داخل علٌـِـٌِۓ ست صفحات وشغل موسيقه

  231. السلام عليكم أعزائي
    أشكركم كثيرا أخبار التطبيقات على المعلومات المفيدة
    وأنا الآن محتار من ردود الناس نسبة من الناس تمدح التحديث وتقول خورافي واللي مابيحدث بيتحسف، ونسبة تحسفت إنها سوت تحديث فمادري .؛ ممكن اتسون تصويت للتحديث وناخذ رأي الأكثر #أخبارالتطبيقات

  232. انا ماراح احدثه حاليا لان راح تصير فيه اخطاء ع العموم اللي يشكر شركه ابل وصل شكرك لهم ويقولون يعله خير هههههه

  233. للأسف بدأت أكره الأيفون بعد هذا التحديث الأسوء في تاريخ أبل .. وينك يا ستيف تشوف المهزله

  234. اشكر الله على هذة النعمة،ثم اشكر شركة ابل واشكر محرر أخيار التطبيقات ،لو بالمكان ان تبعثوا شرح اوضح ومفصل اكثر لان ليس لكل واحد معرفة ووعي بالغة الانجليزية ولهذا اذا امكن ان نعام شركة ابل بان لغتنا عالمية ومؤثرة ولها وجود ونحن العرب في الشرق الأوسط اكثر فاءة مستهلكة او مستعملة لأجهزة ابل؛

    1. السلام العليكم اختي ، التحديث نزل من امس ولا يمكن التحديث من قبل شهر ، أكيد التحديث الي عملتي كان للنسخه السابقة

  235. تحديث روووعه بمعنه كلمه بِــ̯͡سّ شكل ايقونات ماعجبتني احسها رسوم اطفال الصدار القديم ايقوناته احلى (مجرد رأي) ولكن بشكل عام حلووو واكثر شي عجبني بيه هوitunes radio استفاديت منها ل احظت انه جهاز ‏​فـ♡ـي بعض اوقات يعلق ويصبح بطيء انشاء الّلَھّ تنحل مشكله

    1. حدثته على ايفون 4 / ومستحيل احدثه على ايفون 5 .. أو الايباد لان التحديث ما اعجبني / الف شكر على جهودكم المثمره والمستمره

    1. تضغط زر الهوم مرتين و بعدين تطلع لك التطبيقات المفتوحه على شكل صفحات اسحبها لفوق و تقفل

    1. نغمة الرنين ماحبيييتها
      ابي النغمات حق الاصدار 6
      كيف اقدر احصل عليها بدون ماارجع للاصدار القديم

  236. ياجماعة الخير الايفون ٤اس اقدر افك له الجلبريك لاني مريت به على كذا محل يقولون اصداره باقي ما نزله جلبريك وناس يقولون نزل
    وكيف الحل ؟

  237. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    امس حاولت احدث الجوال اس 4
    عن طريقة الجوال نفسه
    بس وبعد معاناء نزل التحديث
    بس ماتثبت وعلق الجوال وقفل
    واذ شغلته يجني للازم اربط الجوال بالايتونز
    ورابط بينهم بالاب توب
    ونزل تحديث بس مو راضي يتثبت
    وحاول وبعز ساعتين فصل
    وحاولت مره ثانيه
    مادري ليش صار كذا
    انا حدثت عادي من الجوال
    ليش قفل!!!!!!!!

  238. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. تم التحديث بنجاح بعد اتباع الخطوات. جزاكم الله خيرا. في الحقيقة النظام الجديد iOS 7 أكثر من رائع. أنصح به الجميع

  239. انا حدثت البارح مافيش فرق غير الشكل واخذ عليه الطابع الباهت للبياض يعني كان الاصدار الاول مرتب احسن وشكرا انا حدثت جهاز وابقيت علئ جهاز لاشوف الفرق وبالنسبه الذاكره ٣قيقا تكفي وشكرا

  240. حملت التحديث وبصراحه افضل تحديث على الاطلاق يوياعيال اللي عنده جلبريك يمسحه ويحمل التحديث لانه ماراح يحتاجه

  241. تحديث رائع صار الايباد بشكل جديد
    با النسبه الي يقول ما جاني تحديث
    انت ادخل الإعدادات وبعدها عام وابحث عن تحدث

  242. التحديث جميل ولكن على جهازي الفور لم تتفعل كل الميزات التي قرأت عنها، خصوصا الشاشة المتحركة كنت أنتظرها لتعطي حيوية أكثر للجهاز… ولكن بعد بضعة أيام سأشتري الفايف اس إن شاء الله، وحينها يصبح آي أو إس سفن مع الجهاز الجديد تحفة فنية رائعة…

  243. تم التحديث ولله الحمد تشكرون على المعلومات قريتها بعد ما خلصت

    وايضا فيه شغله غبيه جدا
    الحين الكيبورد برا البرامج شكله جذاب و ابيض
    من داخل البرامج نرجع للشكل القديم البايخ

    منتظرك يالجلبريك بفارغ الصبر اقلها اقدر اضبط الجهاز

  244. عند التحديث. لم اجد ايقونة فيس تايم. ما السبب. رجاءاً الاجابة. قمت بالتحديث هوائياً

  245. تحدث جميل ولا كن قام باعاده احد مستويات اللعبه الى البداية *•* والان اعيد اللعبه من المتسوى واحد

  246. النسخه الجديده تغيير بشكل البرامج بس وانا حدثت النسخه ولا انحذف اي برنامج كل البرامج تكون زي ماهي ماينحذف شي

  247. انا حدثت جهازي صراحه روعه روعه بمعنى الكلمه انصح الجميع بالتحديث واحسن شي فالاصدار الجديد كل شي تحياتي

  248. ممكن حلوو وممكن مو حلووو بس لانا جديد حكمنا عليه انا مو حلووو بس رأي الشخصي انا الايقونات والرسومات تصمميمها مو حلوو بس المميزات تعتبر حلوااا تحياتي

  249. طيب انا فالايفون حقي حملت النسخة الجديدة اللي هو اي او اس ٧ والباسوورد تبعي ( مسافة ثم تنوين مرتين ) بس يوم جيت اكتبها حسب المسافة فقط يعني احط كلمة المرور السابقة ولا تنفع ..؟! ايش الحل ..

  250. للاسف التحديث سئ للغايه مثل نوكيا N8 نفس الحركات والشكل مشابه بنسبة٩٠٪
    اللي ماحدث ينتظر

  251. الحمد لله تم تنزيل الاصدار عبر الهوائي وكل الي حاب يسال اذا يتمسح التطبيقات الرسايل الاسامي ما راح ينمسح ولا شي اطمنوا بس من جد الاصدار خرافي يستحق التاخير
    خبر مهم لعشاق البلاك بيري وخاصة bbm

    حددت شركة بلاك بيري الموعد الرسمي لإطلاق تطبيق مسنجر بلاك بيري BBM لهواتف أندرويد وآيفون. حيث أشارت الشركة إلى أن الكشف عن نسخة BBM الخاصة بنظام أندرويد سيكون بتاريخ 21 أيلول/سبتمبر الحالي في تمام الساعة 11 صباحًا بتوقيت غرينيتش، بينما سيصل التطبيق لنظام iOS بتاريخ 22 أيلول/سبتمبر في تمام الساعة 04:01 صباحًا بتوقيت غرينيتش، ليصبح بعد ذلك بإمكان مستخدمي التطبيق الدردشة مع أصدقائهم عبر خدمة الدردشة الشهيرة بين مستخدمي بلاك بيري.

    الخبر اكيد
    سي يو

  252. جيلبريك الاصدار ٦.١.٣ نزل ولا باقي يا اخوان والله مابه صبر عاد ..

  253. اللي طالع معاه التحديث فشل لازم توصل الجهاز بالشاحن لانه يستنزف شحن كثير وثانيا لازم تكون مساحة ٣ غيغا خالية في الجهاز وتقدر ستعلم عنها عن طريق الإعدادات >الاستعمال
    تحياتي

  254. التحيث جيد جداً بس في شي الاول لم كانت افتح ايكونه كنت بالضغط عليها تقفل الان عند فتح اي ايكونه تكون مفتوحه أرجو معرفة كيف غلق اي ايكونه

  255. انا معي ايفون فايف عادي احدث من نفس الايفون ولا ينحذف شي لانه ماعندي لاب اللي متاكد يخبرني اللي يسعدكم

    1. يا اخوي ماراح يروح الواتس اذا سويت نسخه احتياطيه ​۶ـًِْلّْے التونز

    1. انا نزلته عالايباد و بصراحة مو حلو ،، شبه السامسونج ،، الشكل القديم احلى وله هيبه اكثر

    2. فرق واضح
      انا أمس حدثت ايفون 4s لأحد الاصدقاء
      ( طبعاً كان الجهاز فاضي ، شاريه مستعمل )

      و راح أحدث جهازي 5 بإذن الله

  256. انا في الايباد مو طالع لي التحديث
    وفي الايفون مايلاقي التحديث يقول جاري البحث ويطول على الحاله ذي :(

  257. تحديث سئ جداً البرنامج السابق افضل بكثير من ناحية الشكل و خصوصاً شكل الايقونات و واجهة الايفون حاسس كأني ماسك جوال لعبه يعني اول احلى بكثير كان كشخه ورزة اكثر
    و جاري الاكتشاف اكثر برغم اني اتوقع فشل اكثر و سلامتكم

  258. النظام الجديد جميل جداً ورائع حقاً …. لكن تمنيت إن ينزل الفيس تايم مع التحديث الجديد وما نزل … رغم إني موجود في أروبا وتوقعت النظام عندهم غير ….

  259. حملته وربي رهيب. جلس ٦ ساعات تحميل في البدايه ما اعجبني لكن الحين بديت احس بالتغير

    1. شكرا جزيلا تم التحديث وبسهوله ولله الحمد وبسرعه لا باس بها ونظام حقيقه راااااااىع

  260. شباب ( محمد فارس ) اذا نزلت التحديث ios7 من الآي فون بنحذف الأسماء والبرامج والصور أتمنى الرددددد

  261. الي مش عارف ينزل التحديث.
    ويقولك انو فشل. احب اقولك انها مش مشكلة خالص
    فقط حاول مرة واتنين وتلاته وهينزل معاك انشاء الله بس محتجلك من ٢ سعتبن الي ٣. ههههههههه هي دي المشكلة

  262. شباب ( محمد فارس ) اذا نزلت التحديث ios7 من الآي فون بنحذف الأسماء والبرامج والصور أتمنى الرددددد

  263. الحمد الله تم تنزيل النسخة ٧ جيد ولاكن تحس الجهاز فقد الالوان في بعض الاماكن وزادة الالوان في اماكن اخرى مثل الايقونات واستيعاب الجهاز بطيء بنسة لجهاز 4g يعني بالعربي في ميزات حلوة وميزات خربوها

  264. لو سمحتم انا عندي جهاز ايفون 4s وبدون جيلبريك بس المشكلة انو جهازي يعمل على التيربو سيم بسيب قفل الشبكة ممكن انو يسببلي تنزيل الاصدار الجديد مشكلة

  265. انا ركبت نسخة الايباد والايفون كلها الحمدلله شي روعه

    اتمنى تحدثون التطبيق يلائم شكل الاي او اس ٧ في البساطه والجماليه كما فعل التويتر والفيس بوك

  266. انا معاي ايفون ٤ وتم تحميل الاصدار السابع بس لمن يجي في عمليه التثبيت يقوللي فشلت العملية جرب في وقت لاحق …. ايش المشكلة ؟؟؟ وايش الحل ؟؟

  267. اللي بواجه مشكله عند التثبيت بعد التنزيل يطفي الجهاز ويرجع يشغله ويدخل ع التثبيت وانشالله بتكون الأمور تمام

  268. رووووووووووووووووووووووعه التحديث الجديد ياإبل وإلاالامااااااااااااااااام دوماااااااااااااا

  269. اخي محمد
    السلام عليكم انا استخدمت طريقة التحديث الهوائي
    وطلع عندي النسخة الجديدة ولاكن من ادخل للتحميل يكولي لايمكنك التحميل حاليا فتركته والحين دخلت مالكيت التحديث يكولي النسخة الحاليه الي هيه 6.1.3 ولا يوجد تحديث
    علما ان جهازي هو 5 و ذاكرة عندي اكثر من ٥ گيگا بايت
    ياريت اسمع ردكم … شكرا

  270. اهئ اهئ حرام فضلت امسح بروجرم عشان فضي مساحه ومره ولسه هنزله بيقولي غير متوفر انا مقهور منك يا ابل

  271. الي عندو فشل التحميل الحل
    لازم تفتح الاتفاقية وتقلبها سريعا خاصة تقلب اتفاقية جيم سنتر
    وانشاء الله يضبط ادعولي

  272. الي عندو فشل التحميل الحل
    لازم تفتح الاتفاقية وتقلبها سريعا game center و ios
    وانشاء الله يضبط ادعولي

  273. يااخي حملته وخلص التحميل ويقول جاري وجود التحديث وبعدين يقول اعد المحاولة ً ارجوا الرد ياا محمد فارس

  274. طيب واللي محملين نسخة البيتا من اول وش وضعهم؟ اشبك على الايتونز تطلعلي رساله مدري وش هي واذا جيت باحدث من نفس الجوال يطلعلي محدث اخر اصدار مع العلم ان نسخة البيتا فيها شوية تعليق وابي التحديث الرسمي

  275. عرفت طريقه اغلاق البرامج بالظغط على زر الهوم ثم سحب الاطار للاعلى طريقه ممتعه نغمات جديده روعه

    1. ميزه مجانيه
      حظر المكالمات والرسائل
      والميزه الاهم بعد اغلاق الجوال اصبحت الجهاز سريع بالتطبيقات ولم يحدث تعارض

  276. اخواني :نزلت التحديث من جهازي الايفون مباشره
    وعند التثبيت جت رساله انو التحديث غير متوفر حاليا حاول مره اخرى ؟؟!!!!!!!ايش السالفه

  277. اني جهازي iphone5 ومن ادخل الاعدادات>عام>تحديث البرامج>يعطيني رد عذرا لايمكن العثور على تحديث..طيب ليش كذا،؟؟؟؟؟؟ارجو الرد يااستاذ محمد فارس

  278. انا حدثت لكن الشاشه و التطبيقات قاعده تهز معرفش ليه ؟؟

    هل العيب من التحديث ؟ مع العلم اني حدثت تحديث هوائي

  279. ابتاخر شوي كي استفيد من الذين حدثوا ما نبي مشاكل لان الايفون اصبح ادمان حقيقي

    1. يروح حسابك أختي لأن الهاتف يرجع من الصفر وما تقدري ترجعيه مثل قبل مع كل الحسابات إلا إذا عملتي نسخة احتياطية على الآيتيونز وبعد ما تعملي أبديت أو تحديث ارجعي وصلي جهازك بالكومبيوتر واعملي رستور restore أو إعادة النسخة وبعدها يرجع كل شئ مثل ما كان. بالتوفيق غلا

  280. اخي محمد فارس التحديث مو راضي ينزل عندي على الايفون ٥ وايباد ٤ !! ينزل الا النص ويجي فشل في التنزيل !! ايش الحل

  281. اخو محمد فارس
    مافهمت وش تقصد

    (لا تنسى أن تقوم بتنزيل آخر نسخة من تطبيق الآيتونز ، تجدها عبر هذا الرابط ).

    اتمنى توضح لي
    وشكرآ

    1. يعني هذا الكلام يا أختي randa انه قبل التحديث عليكي بتحديث برنامج الآيتيونز في الكومبيوتر لأن هناك نسخة نزلت للآيتيونز ايضاً وبعد ذلك توصلين الهاتف بالكومبيوتر واعملي باك اب أو back up وبعدها تعملي أبديت للجهاز update ويصير عندك iOS 7.

  282. طيب هل الصور تنحذف مع التحديث ولالا سوا من الايفون او من الاب تووي بليدزز قولولي

    1. إذا سويت باكب من الايتونز أو شغلت تدفق الصور من الايفون فستكون عندك نسخ احتياطية ويستحسن الحذر.

  283. أخي أريد أن أحدث الى النسخة 7 لكن اخاف ان لا يتم التحديت و أقع في مشكل . بالمناسبة لدي iphone 4S version 6.1.3 وليس فيه جيليبريك هل ممكن تفيدني أخي و جزاك الله خيراًً

    1. شباب عندي ايفون 5 وعندي جالبريك كيف أحدث للتحديث ايزو 7 هل يعمل لي مشاكل

  284. الي يطلع معاه فشل مكتوب “حاول في وقت لاحق” جرب بعد ٣٠ ثانيه لين ينجح معاك الخلل مو من جهازك المشكلة ضغط على السيرفر

  285. أخوي محمد يعطيك ألف عافيه ما قصرت
    بس عندي مشكله ادخل الإعدادات يطلعلي الرساله ذي ” جاري التحقق من وجود تحديث ”
    ويستمر كذا ما يطلعلي تحديث . وعندي جلبريك نسخه 6.1.

  286. لقد قمت بجميع الخطوات وعندما اعمل ابديت عن طريق الايتونز يصل التحميل للربع ويتقوف لقد حاوت تنزيله يدويا ولاكن لم اجد اي موقع يوفره ipad 3 gsm

  287. أخوي محمد يعطيك ألف عافيه ما قصرت
    بس عندي مشكله ادخل الإعدادات يطلعلي الرساله ذي ” جاري التحقق من وجود تحديث ”
    ويستمر كذا ما يطلعلي تحديث . وعندي جلبريك نسخه 6.1

  288. شبااااااااااب ابي فزعتكم
    برنامج الواتس اب بيشتغل إذا حدثت ولا لا
    الي الرد لأني التحديث جاري بسررررررعة

  289. طبعاً قمت بنسخ الشرح في تعليقي السابق من صفحة التحديثات في الايفون الذي هو شرح للنظام الجديد IOS 7 طبعا جهازي الحالي ايفون ٤ المنطقة الصين

  290. اذا كان جهازي يحمل الجلبريك هل يممكني عمل الايوس ٧ من الهاتف بدون توصيله بالكمبيوتر؟

  291. اخبار التطبيقات شكرا لمجهودكم الرائع
    انشروا خبر نزول التحديث ولكم جزيل الشكر .،
    متابعكم

  292. السلام عليكم للي سال متى ينزل التحديث الجديد تر قبل ٣٠ دقيقه نزل بس بالاول سوو تحديث للاي تونز على الاب توب و انشالله خير
    Enjoy

  293. نزل التحديث ٧ بس انتظر ما انزله اليوم اشوف انزله بعد ٥ أيام عشان نعرف سلبياته وايجابياته

  294. عندي سؤال عجزت اجد له اجابه
    الاي كلود عن طريق الايفون لم استطع ان اخذ له نسخه احتياطيه
    بالرغم اني اخذت مساحه 25 قيقا اجد التحميل لايكتمل

    سؤالي لما اخذ بك اب للايكلود عن طريق الايتونز ينفع
    يعني اجد النسخه مرفوعه على سيرفرات ابل
    وشكرا لكم

  295. لم اتمكن من التحديث أو عمل ريستور لهاتفي 4s لأني مركب عليه الاصدار التجريبي ما الحل ؟

  296. ارجو الرد ( محمد فارس )

    ذهبت الى الأعدادات ولم اوجد التحديث

    مكتوب برنامجك لا يحتاج الى تحديث

    هل ال IOS 7 نزل ام لا وشكرا

  297. ارجو الرد ( محمد فارس )

    ذهبت الى الأعدادات ولم اوجد التحديث

    مكتوب برنامجك لا يحتاج الى تحديث

    هل ال IOS 7 نزل ام لا

  298. لحد الان لم يصل التحديث للدول العربيه ما السبب ؟؟؟ سيتاخر الى غدا حسب توقعي او بعده

  299. انا معايا ايفون 5 شبكة LTE
    بدخل علي الاعدادات تحديث البرامج
    يقولي حدث خطأ في تحديث البرامج
    مع العلم انو في الاول كان بيقولي برنامجك لايحتاج تحديث ممكن اعرف السبب ؟؟؟

  300. لمن جهازه ع الاصدار ٦.١.٣ لا انصحهم بالتحديث فالجلبريك لهذا الاصدار ع قارب ع الخروج للضوء طبعا لمحبين الجلبريك وايضا انصح الجميع لا يستعجلون فسرعان ما سينزل اصدار ٧.١ لمعالجة اي خطا في الاصدار السابع وكذلك حتى نرى مرئيات من قام بتنزيله

  301. إذا سمحتم احد يجاوب علئ السؤال ايش الجلبريك
    وكم باقي ساعات للبرنامج وهل البرنامج تمام ولئ لا

  302. باقي الي الان مانزل التحديث ولا يحتاج تقعد تدور في حالة نزوله راح يطلع لك علامة في ايقونت الاعدادات من الخارج وطولوبالك علي الساعات القادمة سوف يكون جهاز

  303. آبل أعلنت أن النظام سيكون متوفراً الساعة العاشرة صباحا بالتوقيت الشرقي والواحدة ظهرا بالتوقيت الغربي بأمريكا. هذه التوقيتات بالطبع تحتاج الى حساب فرق الزمن بينها وبيننا وكما سنلاحظ أن كلها في مساء الاربعاء.، وهو ما نقدمه لكم بالجدول الاتي: المصدر التقنية بلس
    – مصر: 7 م.
    – الجزائر: 6 م.
    – العراق: 8 م.
    – لبنان: 8 م.
    – المغرب: 6 م.
    – الامارات: 9 م.
    – قطر: 8 م.
    – فلسطين: 8 م.
    – الكويت 8 م.
    – تونس: 6 م.
    – السعودية 8 م.
    – الاردن: 8 م.
    – البحرين: 8 م.
    – ليبيا: 7 م.
    – السودان: 8 م.

  304. يا شباب الله يعطيكم العافيه ما لحضتوووو شي ان ابل ماتحترم اللغه العربيه مو مثل جلكسي ولا طورت العربيه مع ان التسوق في الخليج العربي اكثر من اوربا سعر الجهاز دبل علينا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  305. لغاية الآن مانزل أي تحديث مكتوب عندي بالاي تونز انو اجيك يوم ٢٠ علما أني عايش بكاليفورنيا

    1. بدأت بالتحديث الساعة 9:30 مساءً بتوقيت دبي
      عملية التحديث بحاجة لثلاث ساعات

  306. إضافة – عند كل تحديث يجب إيقاف ميزة كلمة السر للجهاز ، و الذين لديهم أجهزة مغلقة على الشبكة و يستعملون ” جي في سيم ” لا يمكنهم التحديث حتى يطرح ” الجيل بريك ” للنسخة السابعة . بالتوفيق

  307. روعاااات بس عندي سؤال يعني النظام الجديد على الايفون ٥ هل سوف يجعل الجهاز ثقيل أو بطئ الحركة أو يجمد للحضه يعني يسوي هيج شي على الجهاز يعني يترك تأثير سلبي ؟

    1. لا عادي أنا جربت آخر بيتا اله وكان متل الحلاوه أيفون ٥ بس ال4 s علق معي احر بيتا راح أحدث بس ال٥

  308. املك جهاز 4s من هونك كونغ واعمل به في سوريا والجهاز يحتوي على فيس تايم هل في حال تم التحديث الى ios7 من ضمن سوريا يذهب الفيس تايم على اعتبار ان الفيس تايم غير مخصص للشرق الاوسط

    يرجى الافادة ولكم كل الشكر والاحترام

  309. ارجو الرد ( محمد فارس )

    ذهبت الى الأعدادات ولم اوجد التحديث

    مكتوب برنامجك لا يحتاج الى تحديث

    هل ال IOS 7 نزل ام لا

  310. نبي الجل البريك للاصدار 6.13 وبعدين نفكر بالتحديث يعطيكم العافية أخبار التطبيقات

  311. نصيحة … لا تستعجلون بالتحديث … لن يفوتك شيء لو أجلت التحديث أسبوعين حتى يتبين لك أي مشاكل قد تقابلها … أيضا أعتقد أن النظام الجديد مصمم بالأساس لآيفون ٥ و٥ إس ولذلك فآيفرن٤ و ٤ إس سيكونان ثقيلان بعض الشيء مع النظام الجديد ….
    جرى تقديم النصيحة ومن كان يملك آيفون ٤ أو ٤إس واستعجل وحمل النظام الجديد فلا يلومن إلا نفسه .

  312. اتوقع انكم تسرعتو شوي في تنزيل الموضوع لان جهازي يقول ان مافي تحديث جديد !! وانا ما استخدم جيلبريك ؟!!

    1. أرجو الرد بسرعة لأني انا إيباد ٢ مؤ حاطين عند الإعدادات علامة وبحط على تحديث البرامج بكتب 6.1.3 لا يحتاج إلا تحديث

  313. التحديث لمن يملكون جيلبريك لا يحدثون عن طريق الجوال بل عن طريق شبك الجوال بالايتونز وعمل ريستور اولاً وبعدها تحديث ..

    ما انصح احد يحدث لحين نزول الجيلبريك ..

  314. عندي في الايباد لما أروح الى ايقونة( تحديث البرامج) يقول برنامجك لا يحتاج الى تثبيت ايش اسوي ؟

  315. اخبار التطبيقات يعمل بشكل ممتاز على ios7 انا منزله اول ما نزل ios 7 beta 1 ما في اي مشاكل حتي بيتا ٦

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى