هل سيكون هناك آيفون بشاشة ذات قياس 6 إنش !

عودة من جديد للحديث حول هاتف الآيفون لكن هذه المرة مع إصدار جديد للهاتف يختلف عن أي إصدار اعتاد عليه المستخدمون من قبل ، إذ أنه بحسب تقرير أوردته اليوم صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية ذُكر أن آبل تعمل على اختبار هاتف آيفون بشاشات يتراوح حجمها من 4.8 إلى 6 إنش !

آيفون بشاشة ذات قياس 6 إنش !

آيفون بشاشة ذات قياس 6 إنش !

هاتف الآيفون – كما نعلم – يتميز بشاشته ذات البوصات الأربع و يبدو أن آبل في طريقها للحفاظ على نفس الحجم في الجيل الجديد من هواتفها : iPhone 5S و iPhone 5C و اللذان سيتم الكشف عنها في مؤتمر آبل القادم في العاشر من سبتمبر الحالي .

و تعتبر شاشة الآيفون الحالي صغيرة نوعاً ما مقارنة بباقي الهواتف الذكية المنافسة و لا تبدو مناسبة للبعض ممن يفضلون الشاشات ذات الحجم الأكبر ، فهل تتجه آبل الآن لاستقطاب تلك الشريحة من المستخدمين بإطلاق هاتف لوحي كما ستفعل و تطلق هاتف آيفون بسعر أرخص لتوسيع قاعدة مستخدميها ؟

مبدئياً تبدأ أحجام الشاشة في الهواتف اللوحية Phablets من 5.5 إنش و تستمر لتصل إلى أكثر من 6 إنش ، و تحت تلك الفئة يوجد العديد من الهواتف التي لاقت قبولاً واسعاً من المستخدمين مثل هاتف Galaxy Note و Galaxy Mega 6.3 Inch وكذلك Sony Xperia Z Ultra الهاتف الأكبر في العالم بشاشة يبلغ قياسها 6.4 إنش !

لذا يبدو ذلك أمراً مستبعداً أن تقفز الشركة بشاشة هاتف الآيفون من 4 إنش لتصل إلى 5.5 إنش أو أكثر كباقي الهواتف اللوحية المعروفة ، لكن تظل احتمالية إطلاق آيفون بشاشة أكبر مما هي عليه الآن قائمة ، و من الوارد جداً أن نرى ذلك العام المقبل .

هذا ليست المرة الأولي التي يثار فيها الحديث حول هذا الآيفون المجهول ذي الشاشة الأكبر ، فقد سبق و أن نقلنا من قبل عن صحيفة Commercial Times قولها بمجيء هاتف iPhone 5S بشاشة بقياس أكبر و هو الأمر الذي على وشك ألا يحدث مع اقتراب الإعلان عن الهاتف و اتضاح معالمه الأساسية إلى حد كبير ، و قد لاقى هذا الخبر ردود فعل متباينة من قبل زوار موقع “أخبار التطبيقات” ، فهل ستفكر في اقتناء هاتف آيفون بشاشة أكبر : ربما بقياس 4.8 أو أكثر ؟!

[راجع التقرير : iPhone 5S بشاشة أكبر ؟! ]

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

197 تعليق

  1. ماحاجه لكبرشاشه لانه اني ابكره شاشه كبيرللنه يصبح صعب حمل

  2. شركة ابل شركه اكثر من الرائعه يعني اي شيء بيسووه راح يعجبني ف البعض يبي ايفون متوسط احلى من الصغير ف رايي في هذا الجهاز هوو ججميل واللي يتكلم ترى مصيركم تشتروه وشكرا

  3. بس شوي مو اكثر لان نعومه الايفون في حجمه ولان موجود الايباد والايباد مني فما يحتاج

  4. تراه جهاز وش ناعم ما ناعم! وبعدين ابل لازم تغير شوي بشكله

  5. هوه هاتف واللي يريد جهاز لوحي يقتنيه
    والهلتف عادة يكون صغير

  6. بصراحه الجهاز اذا الشاشه كبيره غير انيق ك شكل ومنظر اما استخدام اعتقد عادي سوى كانت الشاشه كبير اوصغيره

  7. اممممم اعتقد ان لو كبروا الشاشة ع شكله بيطلع دفش ومنظوه موب حلو شوي فكذا افضل حتى انك تقدر تنقله معاك وين م وحت مو مثل اللي شاشتهم كبيره واحجامهم مبالغ فيها كأنك ماخذ لابتوب معاك!

  8. مرحبا اخوان اريد مساعده عندي ايفون 3gs حاولت اغير شاشة الايفون وعند ربط الايفون تبين ان الشاشه لا تعمل عند ربط الايفون علي الكوميوتر يتعرف علئ الايتونز ولكن الشاشه سوداء جربت عددة طرق ولكن الشاشة سوداء بحثت في المنتديات ولم اجد حل للمشكله ارجو مساعده

  9. بصراحه كتقنيه أبل لايعلى عليها
    بس فعلاً ياليت يكبروا الشاشه شوي مو مررره
    لانها الاجهزه الباقيه عفشه بصراحه وماحسها ذوق وناعمه !!!!!!

  10. ياسر بن خميس

    انا مع من ينادون ابل تلفون ايفون بشاشه أكبر لان جميع الشركات اتجهت لشاشات كبيره

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*