اخبار الايفون

iPhone 5S سيأتي باللون الجرافيتي [فيديو]

بعد تأكيد قدوم هاتف الآيفون القادم iPhone 5S باللون الذهبي ، يبدو أننا أمام لون رابع جديد هو اللون الجرافيتي . تم تداول هذا الخبر خلال الأيام الماضية عبر عدد من وسائل الإعلام و تم تأكيده بواسطة موقع BestTechInfo الذي حصل على الهيكل الخارجي ذي اللون الجرافيتي للهاتف .

iPhone 5S سيأتي باللون الجرافيتي
iPhone 5S سيأتي باللون الجرافيتي

و قد نشر موقع BestTechInfo فيديو استعرض فيه الهاتف ذي اللون الجرافيتي الجديد من الجهة الخلفية حيث يحمل الهاتف شرطين بلاستيكيين باللون الأسود من الأعلى و الأسفل كذلك ظهر الفلاش الثنائي و هي النقطة التي تستطيع التميز بها بين هاتف iPhone 5S و النسخ السابقة من الآيفون .

في الفيديو كذلك نرى هاتف iPhone 5S بلونه الجرافيتي الجديد جنباً إلى جنب مع الألوان الأخرى للهاتف : الأسود ، الأبيض ، و الذهبي ، و كذلك مع الألوان المميزة الأخرى لهاتف iPhone 5C ذو الهيكل البلاستيكي . و نرى كذلك في الفيديو الهيكل الجديد للجهاز اللوحي iPad Mini 2 بشريط بلاستيكي أبيض من الخلف قد تكون مخصصة للنسخة الداعمة لشبكات الجيل الرابع و التي تعتمد على شريحة اتصال .

و من المنتظر أن يتم الإعلان عن هاتف iPhone 5S و iPhone 5C في العاشر من سبتمبر المقبل ، و قد يصلان إلى الأسواق العربية – بحسب تقارير – في أواخر شهر نوفمبر المقبل .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫202 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق