iPhone 5C : اختبار مقاومة الخدوش [فيديو]

بعد ثلاثة أسابيع من الآن سيتم الكشف عن الجيل السابع من هاتف الآيفون iPhone 5S جنباً إلى جنب مع هاتف الآيفون ذي الثمن المخفض iPhone 5C و هو الهاتف الذي سيأتي بهيكل مصنوع من البلاستيك بدلاً من الألمنيوم ، فما مدى احتماله إذا للخدوش ؟

iPhone 5C : اختبار مقاومة الخدوش [فيديو]

iPhone 5C : اختبار مقاومة الخدوش [فيديو]

إن قابلية تعرض الهواتف للخدش من أبرز المشاكل التي تواجه مالكي الهواتف الذكية ، فقد تحدث المفاتيح و العملات المعدنية مثلاً خدوشاً للهاتف و ذلك عند حمله في الجيب ، و من أجل ذلك ينصح باستخدام غطاء و اقي للهاتف .

موقع Apple Daily التايواني الذي حصل على نسخة من الهاتف قام باجراء اختبار تحمل الخدوش على هاتف iPhone 5C ، و ذلك بوضع الهاتف مع عدد من المفاتيح و العملات المعدنية و البراغي في كيس بلاستيكي ، ثم قام برجها جيداً ، و لم تظهر أية خدوش تذكر على الجهة الخلفية من الهاتف .

الموقع كذلك حاول خدش الهاتف بالمفاتيح و العملات و البراغي كلاً على حدى ، و لم تظهر أيضاً أية خدوش ، مما يعني أن المادة البلاستيكية المستخدمة في صناعة الهاتف تبدو جيدة ، كما نرى في هذا الفيديو :

هذا و من المنتظر أن يتم الإعلان عن هاتفي iPhone 5S و iPhone 5C في العاشر من سبتمبر على أن يبدأ طرحمها في الأسواق بدءاً من اليوم العشرين من نفس الشهر ، و سيأتي هاتف iPhone 5C بمواصفات شبيهة بهاتف iPhone 5 لكن بسعر أقل .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

194 تعليق

  1. يارجال تراها كذب الي انتم شفتو ام شي عندنا الشاشه ولا طلعها ماتدري لونها مختشه

  2. والله شركة ابل هي الأفضل

  3. ياجماعه حاولو تفرقون بين حرف ال s وحرف ال c
    اس s سي c بلا جهاله

  4. ياجماعه حاولو تفرقون بين حرف ال s وحرف ال c
    اس s سي c
    بلاش جهاله

  5. ليه تطبيق اخبار تطبيقات ماينزل عن اجهزة سوني يا ليت تنزلون لان الناس يبون يعرفون اخبار اجهزة شركات مثل سوني مايكروسوفت يبونكم تنزلون انتم لان هذا البرنامج موثوق به شكراً

    • على فكرة ترى ابل شركة رائعة جدا ب ذلگ اثبتت الدراسات ان شركة ابل افضل شركة في العالم

      احبكم ي شركة ابل

  6. هذه ضحكة ، هل يهمنا حماية الغطاء الواقي ام الشاشة ، فالغطاء الواقي بطبيعة الحال يتم تبديله ، فما الاستفادة ، ثم انه لم يجرب البراغي والنقود والباقي على انفراد ، بل ببساطة تم جمعهن وهزهن خفيفاً وقليلاً بدون ان يقصد ان يؤثر في الشاشة على الاقل .

  7. انا قبل فترة شوفت مقارنه بين الايفون5 وجالكسي اس 4 طيح الايفون و الجالكسي اس 4 من النفس المكان و نفس الوقت الايفون انخدش خدشه بسيطه مره ام الجالكسي انقسم نصين

  8. ممتاز ولكن الاختبار غير عملي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*