كيف ستبدو ساعة آبل الذكية iWatch ؟

ساعة آبل الذكية أو ما يعرف بساعة iWatch أحد المشاريع التي تعمل عليها آبل حالياً استعداداً لطرحها في الأسواق في وقت ما خلال العام المقبل .

كيف ستبدو ساعة آبل الذكية iWatch ؟

كيف ستبدو ساعة آبل الذكية iWatch ؟

ساعة iWatch تناثرت حولها الأنباء خلال الفترة الأخيرة ، و من المنتظر أن يتم الكشف عنها كجهاز أنيق يمكنه أن يؤدي الكثير من الوظائف ، بجانب كونها جهاز ملحق لأجهزة الآيفون و الآيباد ، و سنعرض لكم في هذا التقرير أبرز ما ورد عن ساعة iWatch حتى الآن ليتكون لدينا تصور قريب عما ستكون عليه تلك الساعة المنتظرة .

  • الشاشة : شاشة ساعة iWatch ستكون بحجم 1.5 إنش ، هذا ما ذكره الموقع الصيني Tech.163 الذي يبدو أنه أطلع على أحد النماذج التجريبية للساعة .
  • ساعة iWatch ستدعم كذلك البلوتوث ، و هذا لاشك أحد الأركان الأساسية في أي ساعة ذكية و ذلك حتى يتمكن المستخدم من ربط تلك الساعة مع هاتفه أو جهازه اللوحي ، و ستستخدم آبل تقنية ما لتقليل الطاقة التي تستهلكها البيانات المنقولة عبر البلوتوث خاصة عند الحاجة لربط الساعة مع جهاز آخر بشكل دائم ، كذلك قيل أن الساعة قد تدعم تقنية الاتصال قريب المدى NFC .
  • ساعة iWatch قد تأتي مزودة بتقنيات للياقة البدنية تشبه إلى حد ما الوظائف التي تؤديها الإكسسوارات الرياضية – كسوارة Nike Fuel band – من تتبع النشاط اليومي و المسافة التي قطعتها مشياً و عدد السعرات الحرارية التي قمت بحرقها ، فضلاً عن قياس ضغط الدم و معدل نبض القلب .
  • ساعة iWatch ستأتي مغطاة بالكامل بزجاج الغوريلا جلاس لحمايتها من الخدوش ، بحسب ما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز في أحد تقاريرها عن الساعة .
  • ساعة iWatch ستحمل نظام تشغيل iOS مع مزايا كثيرة منها : تطبيق سيري ، و تطبيق الخرائط .
  • شركة آبل ستولي الساعة اهتماماً كبيراً ، إذ عينت عدداً من المصممين للعمل على المشروع يقدر عددهم بنحو 100 مصمم محترف ، من بينهم شخصيات لها باع طويل في الموضة و الأزياء .

و قد قام فريق من المصممين الإيطاليين بنشر فيديو يتنبأ فيه بتصميم الساعة المنتظرة ، و فيه تظهر الساعة بعدة ألوان مختلفة و تحمل نظام iOS 7 ، و نذكر هنا أن الساعة ما زالت تحت التطوير ، و يبقى التصميم النهائي سراً تحتفظ به آبل إلى أن يتم الإعلان عن الساعة في حينها .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

197 تعليق

  1. عدي الاماره

    روعه ساعه جميله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*