كم سيكون سعر الآيفون القادم ؟

ما زلنا نتسامع عن هاتف الآيفون رخيص الثمن و تتوالى بشأنه الأخبار و التسريبات و التحليلات حتى بات خبره في يقيناً ، لكن ربما السؤال الذي يرد إلى الأذهان و يصلنا دائما عبر التعليقات هو السعر المتوقع لهاتف الآيفون سواء كان الجيل الجديد iPhone 5S أو ذلك الآيفون رخيص الثمن iPhone 5C !

كم سيكون سعر الآيفون القادم ؟

كم سيكون سعر الآيفون القادم ؟

هذا السؤال نجيب عنه استناداً إلى تصريحات المحلل الشهير Mingchi Kuo المهتم بشئون شركة آبل و الذي قال أن هاتف iPhone 5C سيتم طرحه بسعر يترواح بين 400 إلى 500 دولار أمريكي ، و ربما هذا قد يشكل صدمة للكثيرين الذين علقوا آمالهم على أسعار أقل .

رغم ذلك فإن هاتف iPhone 5C سيحل محل هاتف iPhone 5 بمجرد انتهاء الربع الرابع من هذا العام ، علماً بأن أسعار هاتف iPhone 5 تبدأ من نحو 700 دولار أمريكي ، لذا فإن هاتف iPhone 5C سيكون “مخفض” السعر و ليس “رخيصاً” إذا جاز التعبير . و لن يختلف هاتف iPhone 5C كثيراً عن iPhone 5 من ناحية المواصفات إلا أنه سيكون مصنوعاً من البلاستيك و ليس من المعدن .

أما بخصوص هاتف iPhone 5S و هو الجيل السابع من هواتف الآيفون فسيتراوح سعره من 600 إلى 700 دولار أمريكي و هذا بالطبع سعر مبدئي يزيد بزيادة السعة التخزينية و الحال كذلك مع هاتف iPhone 5C ، و في غالب الأمر سيتم الاحتفاظ بنفس أسعار iPhone 5 و عندها فإن النسخة ذات السعة التخزينية 128 جيجابايت من هاتف الآيفون – و التي سمعنا عنها مسبقاً – قد يتجاوز سعرها 1000 دولار أمريكي !

لكن الأمر الجيد هنا ، هو أنه بعد إطلاق الإصدارات الجديدة من هاتف الآيفون ستشهد الإصدارات السابقة من الهاتف تراجعاً في أسعارها ، فبحسب Mingchi Kuo سيكون سعر iPhone 4S بين 300 إلى 400 دولار ، بينما سيكون سعر هاتف iPhone 4 من 200 إلى 300 دولار .

هذا الأنباء و إن كانت غير رسمية إلا أنها تبدو منطقية إلى حد بعيد و لا نتوقع اختلافاً كثيراً . و حتى حينه ، فإننا في انتظار الإعلان الرسمي في سبتمبر المقبل .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

283 تعليق

  1. متى بينزل وكم بيصير سعره

  2. أخبار تطبيقات

    بسعر الإماراتي 3653

  3. يعني كم بالريال ؟؟

  4. سوف اشتري 5iphone

  5. جيد سوفه ادفع ثمنه

  6. مليون او اقل

  7. الاسم غير معرف

    سعرة راح يكون ١٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*