تطبيق واتس آب أصبح الآن مجانياً على نظام iOS

التطبيق الذي احتل المرتبة السادسة عالمياً في قائمة التطبيقات المدفوعة بدءاً من اليوم بات مجانياً ، إذ يمكن تحميل تطبيق WhatsApp من متجر آبل للتطبيقات الآن مجاناً و دون دفع أي رسوم بعدما كان يلزم دفع 99 سنت لتحميل التطبيق ، كما يمكنك الاستمتاع بالتطبيق مجاناً طوال سنة كاملة، و بعد انقضاء السنة الأولى ستدفع اشتراك سنوي قدره 1 دولار ، كما هو على حال التطبيق على منصة أندرويد .

WhatsApp

WhatsApp

و مع الشهرة الواسعة للتطبيق تتزايد المخاوف بشأن حجب التطبيق في السعودية من قبل هيئة الاتصالات لعدم موافقته للأنظمة السعودية ، و هو نفس السبب التي اتخذته الهيئة ذريعة لحجب تطبيق فايبر ، و تجري الآن مفاوضات مع إدارة التطبيق لتعديل بنود حول تبادل البيانات عبر التطبيق و تشفيرها و إمكانية وصول السلطات إليها ، و إلا سيواجه التطبيق الحجب و يلحق بتطبيق فايبر ، و إن تردد في الآونة الأخيرة بقوة أن تطبيق في طريقه للحجب فعلاً .

تطبيق WhatsApp واحد من أكثر التطبيقات شهرة على الإطلاق بعدد مستخدمين يتجاوز 250 مليون مستخدم ، أكثر حتى من موقع التواصل الاجتماعي تويتر الذي يبلغ عدد مستخدميه نحو 200 مليون مستخدم ! كما يقدر عدد الرسائل التي يتناقلها المستخدمون يومياً عبر التطبيق بأكثر من 27 مليار رسالة !

  المطور : WhatsApp

  السعر : مجاني

 

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

 

539 تعليق

  1. مو راااضي ينزل معي

    الحل تكفون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*