صور جديدة مسربة لجهاز الايفون 5 أس تكشف لنا معلومات جديدة

بعد ان اوشك الايفون 5 على عيد ميلاه الاول، من الطبيعي ان نسمع هنا وهناك ما يتردد من شائعات عن الجهاز التالي من هذه السلسلة، وهي شائعات تكثفت خلال الايام الاخيرة ومفادها ان الجهاز الذي نقدم له صورا له سيحمل تسمية ايفون 5 أس وهو دخل خط الانتاج.


ومن تجارب سابقة نعلم ان الجهاز بمجرد وصوله خط الانتاج فإن التسريبات تصبح امرا ممكنا بل وطبيعيا، وهذا ما نحن بصدده بعد ان رأينا صورتين في وقت سابق لجهاز الايفون القادم ها نحن اليوم نرى صورتين جديدتين تسربتا للايفون 5 أس يلاحظ فيها الهيكل الكامل للجهاز بلا شاشة.

وحسبما اورد موقع MacRumors : لقد تلقى الموقع صورا توضح (بجودة لا بأس بها) الواجهة الخلفية من الجهاز (ايفون 5 أس) وكذلك العناصر الداخلية للجهاز. يتضمن الجهاز بداخله لوحة الوصلات التي ظهرت في وسائل الاعلام سابقا وهذا يدل ان الحديث يدور عن ايفون جديد.

ويشير الموقع المذكور الى بعض الامور الملفتة للنظر في صورتي الايفون 5 أس، وهي ان المعالج غير مشار اليه بأنه A6 او A7 (القادم مستقبلا) وسبب ذلك اننا نرى في الصورة نموذجا اوليا.

ولوحظ كذلك فارق في مواصفات البطارية في الجهاز الجديد، فقد ظهرت البطارية وكتب عليها الرقم 616-0652بينما هذا الترقيم في جهاز الايفون 5 كان اما 0611 واما 06113 وهذا يعني ان بطارية الجهاز القادم قفزن الى 5.92Whr بدلا من 5.45Whr في الايفون 5.

هذا ما كان بشأن الصورة الاولى حيث تظهر عناصر الجهاز الداخلية، واما بخصوص الصورة الثانية فهي تظهر لنا الواجهة الخلفية للجهاز، وهي تبدو مشابهة تماما لسلفه الايفون 5، وهذه المعلومة تأتي لتؤكد ان الشائعات التي ترددت عن ان الايفون القادم سيكون مشابها للايفون 5.

ومع ذلك يمكننا ملاحظة اختلاف، لاحظوا مصباح الاضاءة LED بجوار العدسة الخلفية، ونرى انه اكبر من سلفه، ونلاحظ ان المصباح يبدو من حيث الشكل كالكبسولة الدواء وهذا يتطابق مع الشائعات ومتطابق كذلك مع حقيقة ان نظام iOS 7 يدمج بداخله انارة المصباح الخلفي عند الحاجة في الظلام.

هذا كل ما يمكننا فهمه من هاتين الصورتين رغم ان الشائعات التي تناهت الينا تقول ان الجهاز القادم من سلسلة ايفون سيكون مزودا بمعالجA7  وبماسح بصمات الاصابع مدمج وكذلك يأتينا بألوان اضافية عدا عن الابيض والاسود.

والامر الآخر المؤكد ان الجهاز سيظهر في الاسواق خلال خريف هذا العام ويتوقع ان يطرح في الاسواق خلال شهر سبتمبر، وهو الموعد المقرر لظهور iOS 7 لعامة المستخدمين.

إذن يتوقع لشركة ابل وحتى حلول الشتاء ان تطلق الايفون واجهزة ايباد جديدة وكذلك جهاز ايفون مخفض السعر والمواصفات للمستخدمين من الطبقات الادنى ماديا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

124 تعليق

  1. والله غير الو ما استعمله

  2. اشتريت فايف وفيه البطاريه عمرها قصير
    لكن لا بأس يا ابل

  3. لا انى متعبني في الايفون5sلمن أجي باصور أصور صورتين فقط ومقطع فديو بعدين تعذر امسح وكمان يعلق

  4. شكرًا لشركة ابل العظيمة

  5. اهم مشکله فی الایفون عمر البطاریه

  6. ليه يادينا عذابي

  7. سبحان الله وبحمده

  8. جداً رائع الجهاز وياليت يزيدون عرضه مو مره عاد

  9. نفس الشي ماراح يتغير ولا يزيد نفس الحال بين 4g و 4s

  10. ماهر الحربي

    نبغي الجبيريك حق الاصدار الجديد

  11. ياريت لو يخلونه ضد الماء و يزودوا تأثيرات للكاميرا زي الآس فور و تكون الكاميرا ١٣ ميجا بيكسل

  12. اتمنى من الآيفون الجديد عمر مديد للبطارية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*