تقارير

تيم كوك يوضح المزايا الضرورية لمن يعمل في شركة ابل

منذ ان اقال تيم كوك مدير عام شركة ابل، نائبه سكوت فورستال، راح يوضح في كل مناسبة متاحة بأن التعاون مع ابل من الداخل يعتبر امن اهم الاتجاهات في ثقافة الادارة في الشركة.

تيم كوك
تيم كوك

واوضح كوك في محاضرة قدمها مؤخرا اهم مزايا الشخص الذي يريد العمل ضمن منظومة شركة ابل وما المواصفات التي عليه التحلي بها كي يكون ناجحا في عمله في شركة ابل.

وعن سؤال ما هي المزايا التي تبحث عنها في الموظف الجديد لتضمن التعاون المجدي معه وما هو دورك كمدير عام للشركة لتعزيز مثل هذا التعاون، اجاب كوك:

“اننا نبحث عن اناس ليسوا سياسيين، وليسوا بيروقراطيين، اناس لا يهمهم ان يظهر اسم غيرهم كصاحب فضل، اناس يحتفلون في دائرة شخصية مغلقة بعيدا عن الاضواء، وكما تعلم هناك نواح أخرى عديدة يمكن تمنيها.

اقدر واحترم الناس القادمين برؤية مختلفة ووجهة نظر مغايرة، انا تخطر ببالهم فكرة ولا يترددون بالاتصال اليك في منتصف الليل ليخبروك بها ولتساعدهم على دفع الفكرة قدما لأنهم يؤمنون بأنك القادر على مساعدتهم.

لم التق بحياتي شخصا بمقدوره لوحده القيام بما هو خارج عن القاعدة شيء جديد غير مألوف. من المعروف ان الشركات الكبيرة الشاملة مثل شركة ابل تحقق النجاح لأنها تميل الى تصميم وتطوير البرمجيات والخدمات وهاردوير، وتقع المعجزة حين تنجح العناصر الثلاثة في جهاز واحد. ولهذا من غير المعقول ان يسجل احدهم النجاح في واحد من هذه المجالات الثلاثة لوحده دون اللجوء الى التعاون مع الاخرين.”

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫86 تعليقات

  1. انا أعجب كل يوم بشخصية تيم كويك ، وماينظر اليه الى المدى البعيد .. هذا الكلام يحاول عقول تعلم معنى الأجتماع والارتباط ، والتمازج لتكون على خط السلامه بلا عراقل ، واستغرب لعقول النقاد .. واقول ربي لاتبلينا بما ابتلو به الاعراب

  2. للمعلقين

    ولا زلتم كما انتم
    ترمون بالالفاظ الشنيعه للعقل الفكري الصحيح
    وتمدحون من تساوى معكم بالعقليه التي مت مستواكم
    .
    ارتقوا ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق