في العاشر من يونيو القادم، ابل ستكشف عن شيء في منتهى الاهمية

من المعروف ان المؤتمر العالمي السنوي للمطورين لدى ابل والمعروف بتسميته المختصرة WWDC 2013 سينطلق بعد اسبوعين ونيف، ولذا يترقب الجميع هذا الحدث بكثير من الانفعال.

في العاشر من يونيو القادم، ابل ستكشف عن شيء في منتهى الاهمية

في العاشر من يونيو القادم، ابل ستكشف عن شيء في منتهى الاهمية

من الصحيح القول انه مهما طرحت ابل فلن يكون مفاجئا لنا او لكم لأن الجميع طالع الكثير من التوقعات ولم يبق أي مكان للمفاجأة سوى أي من كل ما تكهن به الجميع سيظهر خلال هذا المؤتمر المرتقب بفارغ الصبر.

ومن المعروف كذلك ان ابل تنوي خلال WWDC 2013 الكشف عن احدث اصدار من نظام التشغيل iOS وهو الاصدار السابع كما يتوقع ان تكشف ابل كذلك عن النسخة 10.9 من نظام التشغيل OS X الخاص بأجهزة ماكنتوش.

ويبدو اننا بصدد التعرف على كل جديد من ابل يوم الاثنين الموافق العاشر من يونيو، وهو يوم افتتاح مؤتمر WWDC 2013 رسميا في مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة.

وقال موقع AllthingsD في حديثه عن ذلك: “لقد اعلنت ابل اليوم ان الكشف عن اهم تجديداتها سيتم في العاشر من الشهر المقبل خلال مؤتمر المطورين في قاعة موسكون في سان فرانسيسكو، وليس في هذا أي مفاجأة لأنه يتوقع ان يتم ذلك خلال حفل الافتتاح”.

ورغم ان ابل لم تكشف عن تفاصيل الاشياء ولا التجديدات المزمع طرحها قريبا، غير ان المدير العام للشركة، تيم كوك، يعتزم صعود منصة الحفل برفقة عدد من كبار الموظفين في الشركة للإسهاب في شرح المنتجات والتجديدات التي ستطرحها شركته سواء المتعلقة بنظام iOS او المتعلقة بنظامك OS X.

لقد خرجت ابل عن تقليدها المتبع، بعد ان كنا نترقب ظهور منتجات جديدة خلال الربيع كما اعتدنا من قبل، ها هو الصيف يطرق الابواب ولم نر شيئا جديدا، فهل سنكون محظوظين في العاشر من الشهر المقبل لنتابع الكشف عن الساعة الذكية iWatch او هل هو الايفون الجديد ؟ من يدري!

وهناك من يؤكد اننا لن نرى خلال هذا المؤتمر أي جهاز جديد من ابل، وانما ستصب ابل جل اهتمامها على الاصدار الجديد من نظام التشغيل الخاص بأجهزتها الذكية، iOS 7، وهذا لا يعتبر تقليلا من شأن النسخة الجديدة بل على العكس فهي ستأتي ولأول مرة بصورة مغايرة من حيث التجديدات، بعد ان اصبح جوني اياف مسؤولا عن تصاميمها نظام التشغيل، ويتوقع ان تأتي النسخة القادمة تطويرا لما هو قائم دون الحاجة بإضافات جديدة.

وجاءنا ان التذاكر المخصصة للمدعوين والضيوف في مؤتمر ابل قد نفذت خلال دقيقتين من اطلاقها. وبينما كان مؤتمر العام الماضي في العاشرة صباحا حسب توقيت كاليفورنيا، فإننا لم نتلق لغاية الآن توقيت الافتتاح لهذا العام، وسنبلغكم بهذا فور حصولنا على معلومة بهذا الشأن.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

152 تعليق

  1. من رأيي ان تضعون برنامج أندرو يد بشركه ابل ليضا

  2. وش التطبيق ؟؟؟؟؟

  3. وش التطبيق

  4. هل لديكم اي خبر عن طرح apple tv جديد الراج المساعده

  5. نتمنى الجديد

  6. وش التطبيق

  7. اتمني الجديد وإلا سأعود لنوكيا 6100

    • ههههههههههه قوووويه ترجعووو لنوكيااا اقول احترم نفسك لاتسب ابل الحبيبه

    • لووو بترجع لنوووكيااا نديك ابو وو كشاااف ههههههه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*