شائعة: صورة تسربت للشبكة ترمز الى اسم الايفون القادم

من الطبيعي جدا ان تنتشر الشائعات التي تتحدث عن كل ما يتعلق بالجهاز القادم من سلسلة الايفون، أي البرمجيات التي سيتضمنها وتصميمه الجديد، وحجمه وسعره، ولكن يتساءل الكثيرون عن اسم هذا الجهاز وهو امر في غاية الاهمية.

شائعة: صورة تسربت للشبكة ترمز الى اسم الايفون القادم

شائعة: صورة تسربت للشبكة ترمز الى اسم الايفون القادم

إذن فإن غالبية المستخدمين المتابعين لكل جديد تطرحه ابل، على قناعة بأنه من الطبيعي ان يأتي الجهاز القادم من سلسلة هواتف ابل الذكية، بتسمية “ايفون 5 أس” على سبيل المثال، ولا غريب في هذا اطلاقا. قد يكون الدافع وراء مثل هذا التوقع هو ما قامت به العام الماضي ابل حين فاجأتنا بطرح نسخة بينية اسمتها “ايفون 4 أس” توسطت “الايفون 4” و”الايفون 5″، ولذا فإن تسمية “ايفون 5 أس” تبدو متوقعة.

غير ان صورة غريبة ومثيرة تسربت الى شبكة الانترنت من احدى شركات الاتصال البريطانية صباح اليوم وفيها نلاحظ ان الهاتف الذكي القادم من سلسلة الايفون سيحمل تسمية “ايفون 6” ، رغم كل ما تردد خلافا ذلك.

ويستدل من المعلومات الظاهرة في الصورة المذكورة ان الجهاز القادم سيكون 4G iPhone 6 ،وهذا يعني ان ابل ستتخطى النموذج الوسطي “ايفون 5 أس”، وستباشر إنتاج جهاز ايفون 6.

ومع ذلك ينبغي ان نشير الى اننا شاهدنا في مرات سابقة صورا أخرى كانت تتحدث عن حقائق مغايرة لما طالعتنا بها صورة اليوم.

وكان إصدار النموذج الذي يحمل في تسميته الحرف “أس” في “ايفون 4 أس”، جاء بعد مناقشة الامر مع كين سيجال (مصمم الاعلانات التجارية لشركة ابل) الذي قال آنذاك ان النموذج الحال للحرف “أس” يشير الى تراجع في مبيعات الجهاز الاساس ولذا يطلق بنموذج معدل لتدارك مستوى المبيعات، ولهذا فهو يدعو الى ازالة الأحرف في تسميات الاجهزة التسلسلية كما يدعو الى التخلي عن ترقيم النماذج في المستقبل ايضاً.

بالطبع ما من معلومة مؤكدة في هذا المجال الى ان يصدر ما هو رسمي عن شركة ابل، او الى حين يتم الكشف عن الجهاز القادم من ابل سواء كان “ايفون 6” او “ايفون 5 أس”.

ومهما كان فإننا سنواصل متابعة الامر وإطلاعكم على كل جديد في هذا المجال مهما كان الاسم ، بالرغم من ان البعض يربط الحرف “أس” الذي ورد في تسمية “ايفون 4 أس” بأنه جاء بتقنية التعليمات الصوتية او المساعدة الشخصية Siri، او بكلمة سرعة Speed بل وهناك من يعتقد ان حرف “أس” يرمز الى الراحل ستيف جوبز… وهي كلها افكار تثير التساؤلات فقط، فما رأيك في هذا كله؟

الصورة التي تسربت

الصورة التي تسربت

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

130 تعليق

  1. اشاعات وتصورات واخرها ابل لا جديد

  2. تعليقاتكم تصدع بالراس >.<

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*