سيري ضد جوجل: من يقدم لنا الاجابات الاسرع والادق؟

احدثت “سيري” (Siri) الخدمة جديدة التي طرحتها شركة ابل حتى خلال عام 2011، منعطفا جديدا في عالم التكنولوجيا باللجوء الى التعليمات الصوتية والتعرف على نبرة الصوت وأداء ما يطلب منها من خلال التلقين الصوتي دون لمس.

سيري ضد جوجل: من يقدم لنا الاجابات الاسرع والادق؟

سيري ضد جوجل: من يقدم لنا الاجابات الاسرع والادق؟

وراح البعض يطلق على “سيري” مختلف التسميات مثل المساعدة الشخصية والسكرتيرة المساعدة وغيرها وهي الموظفة المخلصة التي تجيب عن أي سؤال يطرحه عليها المستخدم في نطاق استيعابها وقدراتها، بل وتؤدي بعض الخدمات المرتبطة بالجهاز كالاتصال او كتابة الرسالة القصيرة وغيرها.

وعلى الجانب الآخر، ظهرت خدمة جديدة في نفس النطاق اطلقتها عملاقة التكنولوجيا جوجل، التي لم تشأ ان تبقى ترقب التطورات دون مشاركة، فطرحت على مستخدميها خدمة اسمها Google Now، التي تقدم خدمات مشابهة لخدمة “سيري”.

وصرح الكثيرون ممن استخدموا “سيري” ومن ثم استخدموا Google Now، بأن خدمة جوجل تتفوق على خدمة “سيري” من حيث الدقة في الاجابة وكذلك من حيث السرعة وبعض المعايير الاخرى. ويطرح السؤال الشامل الآن، هل فعلا خدمة Google Now افضل من خدمة “سيري”؟

تابعوا في مقطع الفيديو المرفق هنا هذه المقارنة التي اجريت لكلا الخدمتين من ابل ومن جوجل لتقرروا بأنفسكم ايهما اسرع وادق في تقديم الاجابات للمستخدم:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

71 تعليق

  1. اتمنى ترجمة المقاطع المرفقة ..

  2. ☚⇜a̴b̴o̴❣☠❣g̴a̴m̴d̴⇝☛

    انا اقول ان سيري ادق اما السرعه فقوقل تسبق سيري في ((بعض الاجوبه)) وبعدة ثواني فقط لاكن اذا كان عندك ايفون فتستطيع تستخدم الخدمتي اما اذا كان عندك جلاكسي فقد فوت سيري. وتحياتي لكم

    • ؟ الفديو كان واضح أحياناً يتفوق الجلكسي سرعة ودقة وأحياناً يتفوق بالسرعه وأحياناً يتفوق الايفون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*