اخبار التطبيقات

تطبيقات الاسبوع: مجموعة رائعة خاصة بعشاق التصوير

تطغى على مختاراتنا من تطبيقات لهذا الأسبوع، تلك التي تعنى بأمور التصوير سواء الفوتوغرافي او تصوير الفيديو، وهي جميعها متاحة الآ مجانا مع مراعاة ان بعضها مجاني لوقت محدود ولذا يجب الاسراع في تحميلها ولو من باب التجربة.

تطبيق Rainbow XP
تطبيق Rainbow XP

تطبيق Rainbow XP – مجانا لفترة محدودة

يتيح تطبيق Rainbow XP الخاص بالرسوميات والجرافيكس، إضافة بعض اللمسات والمؤثرات على الصور بسرعة وسهولة متناهية. والتطبيق يقدم لك المؤثرات على شكل متسلسل متتابع.

ومن المؤثرات التي يتضمنها التطبيق والتي يمكن استخدامها بسهولة وإدراجها في الصور: الظل، الانعكاس، الإطار، قلب الصورة تحجيم الصورة، قص الصورة، مزيد من السطوع وغيرها العديد من المؤثرات.

المطور:  Giuseppe Cigala

السعر : مجاني


تطبيق InstaDubai
تطبيق InstaDubai

تطبيق InstaDubai – مجاني

يصب هذا التطبيق في مساعي دبي في الحصول على ضيافة المعرض العالمي “اكسبو 2020” الذي تحاول حكومة دبي اقناع اللجنة المنظمة لهذا الحدث العالمي باختيار دبي لاستضافته.

ويعتبر تطبيق InstaDubai وسيلة رائعة لتحرير الصور وقد تم تصميمه  لضرورة ملحة بوجود مثل هذه الوسيلة السريعة في تحرير الصور بدون أي تعقيدات او صعوبة اعتدنا عليها في بقية الوسائل المشابهة.

ويحتوي التطبيق على العديد من الادوات الخاصة به والتي تترك اثرها على الصور بمجرد نقرة واحدة من استدارة او قص او إضافة سطوع او قلب الصورة وغيرها.

المطور:  Mohd Alali

السعر : مجاني


تطبيق ارقامي
تطبيق ارقامي

تطبيق ارقامي – مجانا

هل تعاني من مشكلة نقل الأسماء من جهازك إلى جهاز جديد ؟ هل تريد ضمان عدم ضياع الأرقام الخاصة بك ؟ يقدم تطبيق “ارقامي” وهو أول تطبيق عربي مجاني لنسخ وحفظ ارقام الهواتف في الجهاز بعدة طرق و مزايا منها:

يدعم جميع الأجهزة آبل، سهولة وسرعة حفظ نسخة احتياطية لجميع الأرقام، نقل الأرقام عن طريق الأيميل الخاص بك، نقل النسخة الأحتياطية عن طريق USB عن طريق الأيتونز، التأكد من عدم تكرار الأرقام، خاصية تحديد الأسماء وحذفها، يدعم اللغة العربية.

المطور:  2013 Basri Inc.

السعر : مجاني


 تطبيق "زينة"
تطبيق “زينة”

 تطبيق “زينة” – للسيدات مجانا

هذا التطبيق معد خصيصا لحواء سواء الفتاة الشابة او السيدة وهو يتناول معظم القضايا التي تعني المرأة في العديد من المجالات من تجميل وموضة الى جانب الرومانسية الذي تستهوية المرأة عادة.

كما يقدم التطبيق لربة البيت وصفات لمختلف المأكولات من وجبات طعام الى مرطبات وحلويات ومعجنات وغيرها من امور المطبخ علاوة على النصائح في مجال الرشاقة.

المطور:  barmajeyat.com 2013

السعر : مجاني


تطبيق Movie 360
تطبيق Movie 360

تطبيق Movie 360 – مجانا لفترة محدودة

اليكم هذا التطبيق وهو من التطبيقات التي يوصي بها الكثير ممن يتقنون فن تصوير الفيديو وإنتاج الافلام القصيرة فهو يحتل المراتب الاولى في فئته في متجر ابل في 27 دولة في العالم، وهو مختص بصناعة الافلام القصيرة بواسطة الايفون او الايباد.

التطبيق يضمن لك سهولة وسرعة في تصوير وتحرير الفيديو وإضافة المؤثرات المرئية والمسموعة كي يبدو في النهاية فيلما لا يقل عن أي فيلم تم اعداده في افضل الاستوديوهات.

المطور:  PinGuo Inc.

السعر : مجاني


لعبة GemMonster Free
لعبة GemMonster Free

لعبة GemMonster Free – مجانا

هذه لعبة لوحية تحتاج الى سرعة البديهة والحركة لمواصلتها والتقدم بها وتحقيق الارقام القياسية في نتائجها، والغرض منها هو التخلص من الفقاعات الملونة التي تظهر على الشاشة باستمرار.

المطلوب منك كلاعب ان تحول جر اصبعك على الفقاعات المتجاورة من ذات اللون كي تحتفي ولا تتراكم على الشاشة، وفي حال تراكمت الفقاعات بحيث تزدحم ولا يعود مكان للمزيد تنتهي اللعبة، ولهذا ينبغي على اللاعب الاسراع في التخلص من اكبر كم من الفقاعات.

المطور:  Violet-K Studio

السعر : مجاني


تطبيق Blogger
تطبيق Blogger

تطبيق Blogger – مجانا

بوسعك تحميل ها التطبيق الذي يعرفه الجميع من اجهزة الكمبيوتر العادية وهو من شركة جوجل مخصص لإنشاء المدونات على شبكة الانترنت Blog .

وهنا نلاحظ صدور نسخة جديدة من التطبيق الذي يتيح لك امكانية البدء بتدوين ما تشاء في مدونتك على شبكة الانترنت من خلال استخدام التطبيق الذي نضعه بين يديك عبر الايفون او الايباد.

المطور:  Google, Inc.

السعر : مجاني


تطبيق MemeMe
تطبيق MemeMe

تطبيق MemeMe – مجانا لفترة محدودة

إذا كنت ترى ان الصور في جهازك مملة جدا وانك بحاجة لفعل شيء ما لتصبح جذابة وشيقة، فعليك بهذا التطبيق الذي سيثير اعجاب اصدقائك بمجرد ان تصلهم صورة خضعت لمهام هذا التطبيق.

انه يضيف الى الصور ميمات، أي رسومات قد تكون على شكل وجه مستعار مثير للصحك او قد يكون عنصر آخر من الصورة تضيفه بدل الجزء الاصلي لتبدو الصورة شيقة. فإذا استبدلت وجه صديقك برسم وجه من مخزون التطبيق ترى هل سيتمكن من التعرف على نفسه حين يرى الصورة ؟

المطور:  El-Zarei Inc.

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

‫106 تعليقات

  1. نص الي في أخبار التطبيقات يقولون ببلاش بنهاية بفلور وينحرق دمك
    وش بتخسر إذ قلت بفلوس

  2. اخي محمد عوض لديك اسلوب في التعبير رائع لكن لا يأخذك المديح الى ادخال تشبيه الاي فون بايات الله سبحانه وتعالى فالكمال لله وحده لاغيره ولو اجتهد الانسان وامتلك من الطاقات والتكنلوجيا الكثير لكنه انسان وسيظل يخطأ ولايستطيع فعل شي كامل نعم الاجهزه الذكيه برعوا في صناعتها لكن حتى الايفون فيه عيوب وليس بالكامل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  3. محمد عواض
    مبارك الأيباد .. وان شاء الله تستمتع بصحبته

    أسلوبك في الكتابة راقي وكأنك تلفظ الدر وتنفث السحر (سحر البيان طبعا

  4. الله يعطيكم العافية
    لو سمحتو بدي شي برنامج يحول الصور لفيديو مع اضافة المؤثرات عالصور والصوت
    اهم شي انو يكون مدة الفيديو طويل ويكون البرنامج مجاني

  5. التطبيقات رائعة ولكن للأسف لم أتمكن من تنزيل تطبيق Rainbow XP لانه اصبح غير مجاني و ليس لدي رصيد حالياً
    ننتظرك المزيد و الأروع منكم .. شكراً أخبار التطبيقات

  6. تحملوني قليلا،،،

    ها أنا أعود إلى هذه التفاحة المباركة بعد أن تخلصت من كابوس ٍ ثقيل ومزعج اسمه جالكسي s3 ،
    كم انت عظيم أيها الرجل الذي أوجدت هذه التكنولوجيا الرائعة(( ولما لا يكون لنا الفخر والشرف بأنك من أصول عربية كما سمعت،

    المهم في الأمر ؛ انني ((جمعت كم قرش )) لاشتري افضل ما توصلت له التكنولوجيا المتسارعة المتصارعة ، فأستشرت أصحابي الأقربون فأجمعوا على آخر إصدارات تلك الشركة المقلدة لعباقرة الذكاء التقني وهو الجالكسي S3 ،واقنعني أحدهم بأن ابل قد ماتت بعد رحيل مديرها الكبير ، فدفعت كل غلتي وهي ١٨٠٠ ريال (فأنا رجل فقير وعاطل) ،
    ومنذ الساعات الأولى وأنا وهو (( اي الجلكسي ))في خصام وجدال ،كيف لا وأنا قد تعودت على سهولة وبساطة الآي فون ٤ هاتفي العزيز الذي وافاه الأجل بعد سقط من جيبي وهوى إلى أعماق البحر الأحمر (ونحن في رحلة صيد) فخالط الآلئ والجواهر واتحد معها كما ينبغي له أن يكون!،

    صبرت واحتسبت ((كصبركم علي!)) لعل جالكسيي يصلح حالة ويتحسن سلوكه ونفسيته ، غير انه أخذ يتمادى في هلوسته الرقمية وشطحاته البرمجية التي لاتحتمل ، فما زادني إلا هما وحسرة على مافرّطت به وفيه من المال ، وماهي إلا سويعات حتى عرضته للبيع ممجدا له ومادحا لعل الزبون ينخدع به ويشتريه ، وكانت المفاجأة الطامة عند بدأ يساموني فيه بأقل من الألف ريال!!! وهو لم يمض على شراءه شهر !! وكل أدواته وملحقاته وملصقاته محفوظة في (كرتونه الكئيب) لا اله إلا الله!! أيعقل هذا ويقبل؟!!! ،واخيراٍٍ استجمعت قواي النفسية وبعته وأنا حائر وقلق من اسعادة صوري البائسة وأسرار أهلي وأفكار عقلي المدفونة في ملاحظاته، وعدت لصديقي المحترم (( النوكيا ذو المصباح ))

    جمعت خسائري وحافزي وتوجهت للوجهة التي اعشقها واهواها (( لولا كلام الناس)) انها التفاحة التي زرعت في ارض طيبة واتت أكلها ، وأعجب الزراع نباتها.
    واخترت من الأمور أوسطها ، وها أنا استمع بسهولة الكتابة وفصاحة الخطابة وثمرة الاجتهاد مع الآيباد فهو [آي] (أي آية في الاتقان) وهو [ باد ] (أي ظاهر وواضح) فسبحان الله الذي أحسن كل شيء صنعا.

    اعذروني على الإطالة وباركوا لي مجددا.
    أخوكم : محمد عواض / أستاذ علم النفس الفلسفي – بجامعة عين غزالة (( دعابة))

    لا اعتقد بأن هناك مايمنع من النشر ، ودمتم سالمين.

    1. هذا رايك لانك وجدت ان الايفون سهل والگلاكسي صعب وهذا صحيح الايفون الان صار في ايدي كبار السن من بساطتة اما الگلاكسي يكون اصعب بالنسبة ” للايفون ” الي تهمهم البساطة مستحيل يغيرون الايفون لهذا قليلين الخبرة والضعيفين في التكنلوجبا يفضلون الايفون اكم انت سخيف ايها الايفون من سنة 2007 وشكلك ماتغير نفس الشاشة تسحب القفل تطلع الايكونات :(

    2. محمد عواض
      بارك الله لك في جهازك الايباد وتستمتع به ان شاء الله

      ويعلم الله اني أستمتعت في تعليقك الفلفسي

      واشكرك كل الشكر وواصل مشوارك في عالم ابل

      الذي لايكفيه مدح بالكتابه

      بالتوفييق وفي امان الله

    3. شكرًا لكم ، شكرًا أبو وجدان شكرًا حسن وعلوش ، الاختلاف لا يفسد الود ، ولولا اختلاف الأذواق لبارت السلع، يكفي أن الايفون امن ولا يقارن من ناحية الأمان بالجالكسي ، عمركم سمعتم صاحب ايفون مركب ((دكتور ويب مدري شسمه!!)) عمركم سمعتم احد اشترى ايفون مستعمل واستعاد بيانات صاحبة بكل سهولة ، ((لو جدتي تشتري جالكسي مستعمل استعادة كل بيانات صاحبة بضغطتين )) بل حتى حسابات الشبكات يعرضها لكل من هب ودب ، عاد رقعها لو لقيت واحد يغرد من حسابك والسبب جهاز مايسوى ربع قيمته . لاحول والقوة إلا بالله ، الله يهديكم بس ، وتحملونا،،،،

  7. الله التطبيقات كلش حلوه عاشت الأيادي الحلوه والذواقه يارب دوم بالنجاح والموفقيه…… اخوكم…. Ali Talb… من العراق

  8. برامج شيقة تشكرون عليها يااخبار التطبيقات

    والى الامام ان شاء الله

  9. السلام عليكم
    برامج ممتازة جداً نرجو الاهتمام بالتطبيقات الإسلامية وموافاتنا بالجديد والمجاني

  10. جزاكم الله خيرا
    بس عندي سؤال عن البرنامج الاخير ممكن اسم الوجوه لكي ابحث عن برنامج مثله لان هذا البرنامج للiOS 6 و أنا iOS 5.1.1 (نعم أنا ايفون ^^)

  11. يعطيكم العافيه برنامج ارقامي و٣٦٠ فيديو وRainbow XP متميزين شكرا لكم

  12. لا اعرف ما فائدة هالبرنامج على نضام الاندويد وكل شي فيه يتعلق بالايفون المفروض يكون خاص بالاندرويد لا ارى اي داعي لوجود هذا التطبيق في گوگل بلاي

  13. شكرراً لكم
    نبغاا احلى مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْ هذا
    تقدمي يااخبار التطبيقات للامام

  14. مجموعة رائعه جدا
    اشكركم لما تبذلونه بأطلاعنا على كل ماهو جديد

    تحياتي

  15. تطبيقات رائعه ،ولاكنى كنت ابحث عن تطبيق التصوير مع الكتابه بخطوط عربيه متنوعه

  16. من البديهي ان يذكر بالموضوع اذا كان التطبيق خاص بالاندرويد او ابل
    لازم ندخل ونبحث علي شان بس نعرف هالامر!!!؟

  17. تطبيقات فعلاً مميزة خصوصاً Rainbow
    شكراً لكم عل هذا المجهود
    بانتظار جديدكم
    دمتم بود

    1. سؤال مافي صانع أفلام للايباد وشكرا

      ملاحظة:
      أرجو الرد السريع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى