منوعات

lشائعة: الساعة الذكية iWatch ستشمل ماسح ضوئي للبصمات

تتواصل الشائعات المتعلقة بالساعة الذكية التي تستعد لإطلاقها شركة ابل، فنلاحظ ردود افعال ايجابية في شبكة الانترنت لما يتردد من هذه الشائعات، لاسيما ما صرح به المراقب لشؤون التكنولوجيا بريان وايت الذي قال ان ساعة iWatch ستحتوي ماسح ضوئي لبصمات الاصابع.

lشائعة: الساعة الذكية iWatch ستشمل مساح ضوئي للبصمات
lشائعة: الساعة الذكية iWatch ستشمل مساح ضوئي للبصمات

وتبلورت المعلومة التي تلقاها الجميع ولا تزال الى الآن على شكل شائعة فحواها ان جهاز الايفون الجديد القادم خلال اشهر الصيف من هذا العام وكذلك الساعة الذكية iWatch سيأتيان بتكنولوجيا جديدة هي عبارة عن امكانية المسح الضوئي لبصمات الاصابع ، وهذه الخاصية ستستخدم لأهداف امنية ضرورية فقط.

ويقول ذات المراقب لشؤون التكنولوجيا بريان وايت في حديث له لموقع AppleInsider: “لن تقتصر خاصية ماسح بصمات الاصابع على جهاز الايفون القادم، فمن المتوقع ان تصل هذه التقنية مع اجهزة اخرى ستظهر قريبا مثل ساعة iWatch الوشيكة. ولقد توصلت عبر وسائلي الخاصة الى نتائج تشير الى ان الساعة الذكية iWatch تتضمن عناصر بمقدورها اداء مهمة المسح الضوئي لبصمات الأصابع”.

يشار الى ان بريان وايت – المختص بشؤون التكنولوجيا وأخبارها، خرج علينا من قبل بعدة تصريحات مثيرة كقوله ان الساعة الذكية iWatch ستتواصل مع اجهزة اخرة من صناعة ابل مثل الايفون وتلفزيون ابل – iTV المتوقع ظهوره قريبا.

لم يبق لنا سوى الانتظار لغاية ظهور الساعة الذكية iWatch لنرى هل صدق بريان وايت ام لا!

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫99 تعليقات

  1. من علامات يوم القيامة
    ظهور العجائب التي لا تخطر على البال
    هذا هو زمن العجائب في المخترعات و المباديء والأخلاق والتنظيمات وفي هذا الزمان شاهدنا من عظائم الأشياء ما لم يكن يخطر لنا على بال، ولقد أخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم عن هذا الزمان حتى لا تضطرب أفكارنا وتطيش مع الأمور العظيمة أفئدتنا فقال عليه وعلى آله الصلاة والسلام: ” لا تقوم الساعة حتى تروا أموراً عظاماً لم تكونوا ترونها ولا تحدثون بها أنفسكم ” وقال عليه وعلى آله الصلاة والسلام: ” سترون قبل أن تقوم الساعة أشياء ستنكرونها عظاماً تقولون: هل كنا حدثنا بهذا فإذا رأيتم ذلك فاذكروا الله تعالى واعلموا أنها أوائل الساعة

  2. الى الذي إسمه الفيصل اسم على مسمى لقد تفصلت عن أصلك،صحيح إسمي مكتوب بحروف أجنبية لكن أحمد الله أني عرفت الاسلام قبل التعرف على أعرابي مثلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق