فوكسكون تستعد لإنتاج الايفون الجديد بتجنيد 10 آلاف عامل

اطلقت شركة “فوكسكون” التي تصنع اجهزة الايفون لشركة ابل، حملة جديدة لتجنيد عمال يتولون العمل على خطوط الانتاج التي ستتفتح قريبا لتصنيع جهاز الايفون القادم، وفق ما اوردته صحيفة “وول ستريت جورنال”.

فوكسكون تستعد لإنتاج الايفون الجديد بتجنيد 10 آلاف عامل

فوكسكون تستعد لإنتاج الايفون الجديد بتجنيد 10 آلاف عامل

وجاء ايضًا ان “فوكسكون” لم تكن قد استعانت بعمال جدد مؤخرا بسبب الاعياد المحلية التي شهدتها الصين، فيما تشير تقديرات الصحيفة الى ان “فوكسكون” ستحاول تجنيد عشرة آلاف عامل جديد مما يدل على مراحل متقدمة من الاستعدادات للبدء بإنتاج الايفون القادم.

وقالت الصحيفة ان مسئولين في شركة “فوكسكون” كشفوا لها ان تجنيد العمال يأتي على ضوء اقتراب موعد اطلاق الايفون الجديد. ونقلت صحيفة “وول ستريت جورنال” عن احد المدراء في مصانع “فوكسكون” الكائنة في مقاطعة تشينجزو في الصين حيث يعمل 300 الف عامل قوله: “لقد كنا منهمكين جدا في الاستعدادات لإطلاق عملية انتاج الايفون الجديد”.

وحسب التوقعات، فإن انتاج جهاز الايفون القادم الذي يتوقع له ان يحمل تسمية ايفون 5 أس، سينطلق خلال الربع الجاري من العام الحالي، ويعتبر هذا الانتاج الجديد لشركة “فوكسكون” كحزام النجاة بعد ان سجلت الشركة مؤخرا تراجعا في ارباحها بسبب الإقبال المتدني على جهاز الايفون 5، وسيكون اطلاق عملية الانتاج للايفون الجديد مصدرا ينعش الشركة اقتصاديا.

وتتحدث بعض الانباء المتداولة على شبكة الانترنت عن ان شركة ابل ستتبع من الآن وصاعدا سياسة مختلفة في انتاجها، إذ ستطرح من كل جهاز لها نموذجين احدهما سيكون مخصصا للطبقات ذات الدخل الاقل ليتمكن اكبر عدد من المستخدمين التزود بهذا الجهاز عملا بذات النهج الذي تتبعه شركات اخرى لاسيما سامسونج التي تطرح عادة نماذج مخفضة السعر لأجهزتها الشهيرة. وهذه السياسة ستجد اقبالا واسعا في الدول الفقيرة مثل دول القارة الافريقية وبعض دول شرق اسيا بما فيها الصين والهند حيث تعتبر هاتان الدولتان اسواقا مترامية الاطراف بوسعها استيعاب اكبر كميات من الاجهزة.

وتفيد الانباء ان ابل ستسعى الى طرح اجهزة مخفضة الاسعار من النماذج التي طرحتها في السابق لتتيح امكانية اقتنائها لمن يريد في هذه الاسواق.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

97 تعليق

  1. الله يقويهم

  2. لو السعوديه تفكر كان صار احلئ اجهزه

  3. بصرااحه في فئه من الناس نست نفسهاا ومن كلام الواحد تحس انه اول ماطلع شي اسمه جوال في العالم هو اشترى ايفون ماقوول الا الله يرحم ايام النوكيا بس
    فقشتوا روسنا مسوين فيها طلبات وليش ماغيروا شكله وع مو حلوو واحد ثاني صراحه لايوجد تطور في شركة ابل اقول يالحبيب ماودك ينقلون شركة ابل باسمك
    في النهايه اعجبك الجهاز خذه ماعجبك روح دور لك نوكيا عنيد واجلس مع اقتراحاتك والعب ثعباان هههههههههههه

  4. مازن الغامدي

    يارب يطلع تمام
    مو زي فايف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*