تسريب صورة الواجهة الخلفية لجهاز الايفون الجديد الرخيص

اعتادت ابل في كل عام اطلاق جهاز واحد في كل مؤتمر صحفي سنوي تعقده لاطلاق ما لديها من اجهزة، ولكن هذه المرة يبدو ان الامر سيكون مختلفا، فقد ترددت منذ فترة طويلة شائعات تتحدث عن ان ابل تنوي اطلاق الى جانب الجهاز الاساسي، الايفون الجديد، جهاز ايفون آخر يكون زهيد الثمن.

الصورة كما تسربت

الصورة كما تسربت

وتردد ان ابل تتطلع بهذه الخطورة الى استقطاب المستخدمين من الدول الاسيوية والافريقية أي من ذوي الدخل المتوسط والمنخفض ليقتنوا هذا الجهاز زهيد الثمن.

هذه الشائعات ولأول مرة تجد ما يبرهن على حقيقتها، وهي صورة تسربت الى شبكة الانترنت وفيها تظهر الواجهة الخلفية لجهاز الايفون القادم من الفئة زهيد الثمن.

ونشرت هذه الصورة في موقع Tactus وكتب الى جانبها انها للواجهة الخلفية لجهاز الايفون المعد للفقراء ومتوسطي الدخل، وهي مصنوعة من مادة البلاستيك شبيهة بالأجيال السابقة من اجهزة ابل. ويلاحظ في الصورة ان تصميم الزوايا الدائرية للجهاز قد عادت من جديد، كما يلاحظ تغيير طرأ على ازرار خفض الصوت وتكبيره إذ اصبحت ادق من سابقاتها، كما يمكن ملاحظة شعار الشركة الظاهر بحجم اكبر من المعتاد بينما لا نرى الكتابة اسفل النموذج مثل السعة والرقم التسلسلي وباقي الخواص.

الى جانب الصورة، فقد ورد بعض التفاصيل والمواصفات التي تتوافق مع ما كان قد تسرب الى شبكة الانترنت من معلومات. فجاء ان الايفون زهيد الثمن سيعتمد على معالج من نوع A5 من الجيل السابق، وسيكون بشاشة قطرها 3.5 بوصات من نوع “رتينا”، كاميرا خلفية 5 ميجا بيكسل وانه سيتوفر في عدة الوان. وتضيف المعلومات المتوفرة ان الايفون زهيد الثمن سيباع بـ 300 دولار امريكي فقط، وهذا يعني نصف قيمة الايفون 5 ، كما جاء ان الجهاز المذكور سيطرح في الاسواق يوم الـ 15 من شهر اكتوبر المقبل، رغم التحفظات المتعلقة بهذا الموعد.

هذا ولم يرد أي تأكيد على ان الغلاف الخلفي الظاهر في الصورة المرفقة هو بالفعل لجهاز الايفون زهيد الثمن القادم، بل وليس هناك من اعلان رسمي من جانب ابل انها بالفعل تنوي طرح جهاز كهذا للمستخدمين في البلدان الفقيرة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

182 تعليق

  1. شئ جميل. ومشكورين

  2. أي جهاز من ابل جميل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*