انباء حول الايفون القادم وعن مقر ابل الجديد وزيادة تكلفته

من آخر الانباء الواردة من شركة ابل ان الجهاز القادم من سلسلة هواتف الايفون لن يحمل الحرف S الذي عودتنا عليه شركة ابل مؤخرا كنموذج انتقالي تطلقه عادة على النموذج قبل الانتقال من رقم الى الرقم التالي.

سلسلة هواتف الايفون لن يحمل الحرف S ؟

سلسلة هواتف الايفون لن يحمل الحرف S ؟

وبعد ان اطلقت تسمية الايفون 5 تقول الانباء ان الجهاز التالي سيخرج عن المعهود ولن يحمل تسمية ايفون 5 أس وإنما سيأتي مباشرة بتسمية تحمل رقما جديدا أي ايفون 6.

وجاء ان ابل لن تستخدم النموذج الانتقالي أي ذات الترقيم مع إضافة حرف S كي لا تظلم المنتج الجديد عند التسويق، لأنه من الملاحظ ان الجهاز الذي يأتي بنفس الرقم التسلسلي الانتاجي مع اضافة حرف S يعاني عادة عند التسويق، يبعث رسالة الى المستخدمين مفادها ان هذا النموذج ليس جديدا وإنما هو نموذج معدل من النموذج السابق له.

وقال كين سيجل – المستشار السابق في شركة ابل “ان استخدام ذات التسمية مع اضافة حرف أس تؤكد ان المنتج ليس جديدا، وهذا يضفي على الجهاز صبغة غير جيدة”.

المقر الجديد لشركة ابل: زيادة التكلفة 2 مليار دولار

المقر الجديد لشركة ابل: زيادة التكلفة 2 مليار دولار

المقر الجديد لشركة ابل: زيادة التكلفة 2 مليار دولار

كشف تقرير جديد عن ان تكلفة تشييد المقر الجديد لشركة ابل في مدينة كوبيرتينو المصمم على شكل مركبة فضائية سترتفع من 3 مليارات دولار الى 5 مليارات دولار.

وبهذه الزيادة تفوق تكلفة انشاء المقر تكلفة بناء مقر التجارة العالمي الجديد الذي يجري تشييده على انقاض المقر السابق. كما ان موعد الانتهاء من تشييد مقر ابل سيتغير، وبدلا من الانتهاء من تشييده وتسليمه في عام 2015 ستتواصل اعمال التشييد فيه عاما اضافيا أي لغاية 2016.

ومن المعروف انه تم الكشف عن تخطيط المقر الجديد في عام 2011 حين ظهر ستيف جوبز- المدير العام السابق لشركة ابل وهو يوضح لأعضاء مجلس بلدية مدينة كوبيرتينو ما يتعلق بهذا المبنى، وهذا الظهور لستيف جوبز كان آخر ظهور ضمن واجباته كمسؤول اعلى في شركة ابل.

ويتوقع ان تشارك شركة “سيلي” الالمانية في تصميم الزجاج الخاص بواجهة المبنى الدائرية التي قالت انها ستعد ما حجمه ستة كيلومترات مربعة من الزجاج لهذه الغاية. ويعرف ان هذه الشركة هي التي تصمم الزجاج المستخدم في السلالم الشفافة الشهيرة متاجر ابل حول العالم.

وصمم البناء الجديد على انه متوافق مع البيئة وسيكون من خصائصه الحفاظ على درجات الحرارة الضرورية في داخله صيفا وشتاء علاوة على نصب 65032 مترا مربعا من الألواح الخاصة لالتقاط الطاقة الشمسية كما هو ظاهر في الصور المرفقة. وسيكون بمقدور هذه الألواح تزويد المبنى بما قيمته 5 ميجا وات وهي طاقة كهربائية تكفي لتزويد 4000 منزل.

المقر الجديد لشركة ابل: زيادة التكلفة 2 مليار دولار

المقر الجديد لشركة ابل: زيادة التكلفة 2 مليار دولار

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد .

125 تعليق

  1. عبدالله ال حمود

    ابل العزيزة

  2. الحياة حلوه بس نفهمها

  3. زيلعي عثمان العقيلي

    نريد أجهزه أقوى ولها بطاريات خارجيه ولها ذواكر خارجيه

  4. أعــشـق الـتـمـيـز

    نبغى جهاز من أبل يحطم السوق
    ونبغاه مختلف عن جميع الاجهزه
    وشكراً ياإبل العزيزه

  5. نريد تقنيه افضل يا ابل لاتنشغلون بالمبني
    سامسونج بدا ينافس

  6. الضاهر ان سامسونج عملت لأبل عقدة من الحرف S بعد ما كان جلاكسي 2 صار جلاكسي 3S جلاكسي 4S لما كرّهوا لابل بالحرف S

  7. صادق ياخوي بالنسبه انها علي ظهرك هي علي ظهرك بس مو بس ابل حتي الشركات الاخري المنافسه والحقيقه هي مره وحده وانتهي الا اذا شخص يده مخروقه كل شوي شاري جهاز ويقول والله يلطخونا ههههه هذي مشكلته

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*