الايفون القادم: شائعات بالوان واحجام مختلفة وتقارير والحقيقة تطل من بينهما

كما اعتدنا كلما نكون على موعد مع جهاز جديد من شركة ابل، تنطلق الشائعات بغزارة هائلة قبيل اطلاق الجهاز المرتقب، وتزداد وتيرة هذه الشائعات كلم اقتربنا من الموعد المنتظر للكشف عن الجهاز المذكور.

الايفون القادم بالوان اكثر؟

الايفون القادم بالوان اكثر؟

الى جانب الشائعات فهناك التقارير الاخبارية التي تستند الى كثير من الحقائق وتكون عادة ثمرة تحقيق صحفي يتضمن جرعة كبيرة من الصدق والتوقع الصواب لما سيأتي، ولكنها جميعا سواء الشائعات ام التقارير الصحفية تبقى في خانة التمني والتوقع وليست رسمية طالما لم تعلنها شركة ابل بنفسها.

في هذا السياق نقدم لكم ما يتردد حاليا عن الجهاز القادم من سلسلة الايفون، فيقول الخبر ان الجهاز القادم من هذه السلسلة الذي قد يطلق عليه ايفون 5 أس حسب التوقعات، سيظهر بخمسة الوان مختلفة، وعلاوة على اللونين الابيض والأسود المعتادين، تضاف أيضا ثلاثة الوان جديدة.

وجاء ايضاً ضمن ما يتردد عن الجهاز القادم انه سيكون بمظهر جذاب اكثر مما اعتدنا من قبل على اسلافه من النماذج وذلك بغية جذب اهتمام اكبر عدد من المستخدمين، رغم ان الاسم المذكور اعلاه لم يتم تحديده من جهة رسمية لغاية الآن.

ولم تتوقف الشائعات عند حد الألوان التي سيظهر بها الجهاز القادم، بل قالت انه سيظهر على الملأ خلال شهر اغسطس القادم، وإذا توخينا الدقة فعلينا القول وفق ما ورد، ان ابل ستكشف عن الجهاز المرتقب خلال شهر يونيو او يوليو المقبل (لم يحدد الموعد بعد) اثناء مؤتمر المطورين السنوي على ان يطرح في الاسواق خلال شهر اغسطس.

الايفون القادم باحجام مختلفة ؟

الايفون القادم باحجام مختلفة ؟

وقال احد المراقبين ان الجهاز القادم من سلسلة الايفون سيأتي بأحجام مختلفة: 4.5 بوصات و5 بوصات و5.5 بوصات. ويطرح السؤال هنا من منا يحتاج جهازا بهذا الحجم الكبير ؟ من يريد ان يحمل في جيبه جهازا يكاد يكون بحجم تلفاز ؟

حين اطلقت ابل جهاز الايباد، وصفه الجميع على انه “ايفون كبير” بينما قالت عنه شركات التسويق انه يصلح للهو واللعب. اليوم اصبح الايباد في كل بيت في العالم بل وتقول ابحاث رسمية ان مبيعات الاجهزة ذات الشاشات الاكبر تلقى اقبالا واسعا وتزداد نسبتها من عام الى آخر لأن جمهور المستهلكين يفضلون اجهزة بشاشات كبيرة وليس كما يعتقد بعض المراقبون.
هل تعتقد ان جهاز الايفون بشاشة 5 بوصات سيلقى اقبالا لدى المستخدمين، وهل ستقتنيه انت بنفسك؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

163 تعليق

  1. محمد بادبيان

    هههههههه و يستمر الجدال بين من يصدق ومن يكذب

  2. ابو نزاز المذهب

    يكون الجهاز اخف وزناً. مثل ٥ البطارية تدوم طويلا ذاكرة مفتوحة كاميرا ادق يحتفظ بالاسماء دون حذف

  3. الله الله ي أبل للأمام

  4. بصراحه ابل دايما يقدم الجيد

  5. فكونا من الشائعات تكفون ،،
    نبي اشياء اكيده

  6. وايد حلو

  7. جميل والله

  8. حلو شكله

  9. جهاز ابل رائع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*