شائعة: iWatch ستعمل بنظام iOS وببطارية تكفي لخمسة ايام

استنادا الى ما ورد في موقع وكالة الانباء الاقتصادية “بلومبيرغ” فإن ابل تنوي اطلاق ساعة iWatch هذا العام. من جانب آخر، يلقي موقع The Verge الضوء على معلومات اضافية تتعلق بهذه الساعة.

شائعة: iWatch ستعمل بنظام iOS وببطارية تكفي لخمسة ايام

شائعة: iWatch ستعمل بنظام iOS وببطارية تكفي لخمسة ايام

ويقول The Verge ان المصمم الرئيسي لدى شركة ابل وهو جوني اياف يعمل بصورة مكثفة هذه الايام من اجل الانتهاء من اعداد الساعة اليدوية المذكورة وطرحها كمنتج في اقرب فرصة ممكنة. ويضيف الموقع ان نظام التشغيل iOS التابع لشركة ابل هو ما سيتم اعتماده في عمل الساعة كما ان بطارية الساعة ستعمل بصورة متواصلة لمدة تتراوح بين اربعة الى خمسة ايام قبل شحنها من جديد.

وأضاف موقع The Verge كذلك ان المصمم اياف يقود طاقما مؤلفا من 100 خبير ومهندس بهدف الانتهاء من هذا المشروع في فترة لا تتعدى نهاية العام الجاري.

ويشير الخبراء الى ان المعضلة الاساسية في المنتج الجديد حاليا هي بطارية الساعة التي تحتمل العمل المتواصل لمدة يومين فقط بينما تحاول ابل التوصل الى طريقة تعمل بها الساعة مدة اسبوع كامل قبل شحنها مجددا، رغم ان الساعة iWatch ستعمل بنظام iOS وليس بأدوات واجهة “ايبود نانو” الذي يمكن استخدامه بسهولة كساعة يد كذلك. كما ان هناك ساعة يدوية أخرى هي Pebble التي يمكنها عرض اشعارات من قادمة من نظام iOS.

يبدو ان الشائعات تتحول تدريجيا الى حقائق على ارض الواقع، وكما يتذكر الجميع فقد ظهرت من قبل عدة مقاطع فيديو تظهر تصورات المصممين لمثل هذه الساعة وكيف ستعمل ولذا اصبح من المشوق ان نرى الساعة iWatch الحقيقية لنقارنها بما اشيع عنها قبل ظهورها.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

140 تعليق

  1. ايش ميزتها غير التلريخ والوقت

  2. خالد العبد الله

    المميز للاتصالات وين موقعه

  3. خالد العبد الله

    بإخوان الي يعرف محل ينباع فيه هذي الساعات يعلمن وشكرا

  4. ياجماعه ترا نزلة السعوديه فـِ♡ـي محل انااعرفو اسم المحل المميز الاتصالات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*