خدمة Google Now ستتاح على ما يبدو للايفون والايباد

يبدو ان خدمة Google Now ستسيطر على حياتنا من كل الاتجاهات، فبعد ان كانت متاحة للأجهزة العاملة بنظام الاندرويد، ستكون متاحة كذلك لأجهزة الايفون والايباد من صنع ابل وفق ما ظهر في فيديو ترويجي من جوجل تم تسريبه الى شبكة الانترنت.

خدمة Google Now ستتاح على ما يبدو للايفون والايباد

خدمة Google Now ستتاح على ما يبدو للايفون والايباد

وتعتبر خدمة Google Now جامعة لكل خدمات جوجل المعلوماتية التي تمد المستخدم بها بصورة متواصلة. فعلى سبيل المثال ستوافيك هذه الخدمة بنتيجة مباراة كرة القدم التي تعنيك من دون ان تطلب ذلك، او ان تتعرف هذه الخدمة على انك تتواجد في مكان بعيد عن منزلك وتبلغك بحالة الطقس في المكان الجديد دون ان تبحث عن هذه المعلومة.

يشار الى ان خدمة Google Now متاحة حاليا لأجهزة الاندرويد العاملة بنسخة جيلي بين 4.2.1 وما بعدها وهي خدمة تجريبية تعتز بها جوجل وهي عبارة عن خلاصة الخدمات التي تقدمها جوجل للمستخدمين بأعدادهم الهائلة حول العالم. والخدمة تعتمد بالأساس على عادات المستخدم بجهازه وتتعرف على اوسع اهتماماته وتزوده بالمزيد منها دون ان يطلبها.

وحسبما يظهر في الفيديو القصير المرفق يبدو ان هذه الخدمة في طريقها الى اجهزة اخرى غير العاملة بنظام الاندرويد، أي انها قد تظهر في اجهزة الايفون والايباد كذلك. وستكون الخدمة متاحة من خلال التطبيق الرئيس لجوجل المثبت في مئات آلاف الاجهزة حول العالم. وعند دخول التطبيق، يمكن بواسطة الاصبع ازاحة الشاشة الى الاعلى وعندها ستظهر لك الصفحة الرئيسية لخدمةGoogle Now حيث تستطيع ان تتلقى كل ما تريد من معلومات عبر جوجل.

يشار الى ان الفيديو المذكور ازيل من موقع يوتيوب على الفور غير ان موقع Engadget تمكن من حفظ نسخة عنه:

واليكم فيما يلي تسجيلا مصورا مشابها اعدته جوجل لنفس الخدمة وتقدمه نفس المذيعة:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

73 تعليق

  1. قايدة الغزلان

    روعهه وان شاء الله ينزل عن قريب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*