جديد في السيديا: SubtleLock – تصميم جديد لشاشة الاقفال للايفون

تعتبر SubtleLock أداة جديدة من شأنها ان تغير لك تصميم شاشة الاقفال في جهازك كما هو ظاهر في الصورة المرفقة بهذا المقال، بحيث يصبح مستطيل التوقيت الموجود اعلى الشاشة ومستطيل القفل الموجود اسفل الشاشة، في التصميم الجديد اعرض مما كان عليه من قبل.

جديد في السيديا: SubtleLock – تصميم جديد لشاشة الاقفال للايفون

جديد في السيديا: SubtleLock – تصميم جديد لشاشة الاقفال للايفون

وبهذه الطريقة يصبح متسع من المكان لظهور خلفية الشاشة او عرض عدد اكبر من الاشعارات معا، بعبارة اخرى سيكون بوسع المستخدم استغلال مساحة اكبر من شاشة الاقفال.

بعد تحميل وتثبيت الاداة ستلاحظ ظهور بند جديد في الاعدادات تحت اسم SubtleLock وبعد الدخول اليه يمكنك تشغيل هذه الخاصية او ايقافها لتنشط التصميم الجديد او ايقافه. ولا تتطلب هذه الاداة أي تشغيل مجددا للجهاز وبهذا يكون من السهل للمستخدم بعد ذلك التنقل بين حالتي الشاشة.

يجب التنويه الى انه وفي اللحظة الاخيرة تبين وجود خطأ في عمل هذه الاداة تتعلق بعملها على اجهزة الايفون 5، وهناك تبين ان الاشعارات لا تمتد على كامل عرض الشاشة، وانما تبدو مقطوعة بصورة غير عادية، وعليه قال مطورو الاداة انهم يعملون الآن على تصحيح هذا الخطأ على الفور.

وجاء في رد المطورين على هذا الخطأ إذ قالوا: “نشكر كل من ابدى ملاحظاته على هذه الاداة. واما بخصوص الخطأ الذي تبين في الايفون 5، فنبلغكم بأننا كنا قد صممنا الاداة وفق مقاييس شاشة الايفون القديم وكانت جميعها متساوية، ولكن الايفون 5 جاء مختلفا ونحن الآن نعمل على تعديل هذا الخطأ”.

إذن SubtleLock عبارة عن اداة جديدة في السيديا تمنح شاشة الاقفال في جهازك تصميم رائع يمكنك ضبطته وفق احتياجاتك، ويمكنك تحميل هذه الاداة المدفوعة من مجلد BigBoss في السيديا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

108 تعليقات

  1. جميل كيف يمكن تنزيلة

  2. ساعدوني ابغا أسماء حق ثيمات حلوة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*