السيديا

السيديا: اداة تمنح جهازك سرعة أداء فائقة

منذ ظهور النموذج الاول من جهاز الايفون في عام 2007 وعشرات الادوات تظهر بين الحين والآخر في السيديا ومهمتها الاساسية المعلنة ان تزيد من سرعة اداء الجهاز، غير ان نجاح هذه الادوات جاء متباينا وإن كان بينها ادوات تقضي على قدرات البطارية بسرعة البرق.

اداة %hook's law
اداة %hook’s law

وهنا دعونا نستعرض وإياكم هذه الاداة التي اطلق عليها تسمية غريبة بعض الشيء hook`s law% والتي على ما يبدو ستكون اول اداة ترفع من سرعة اداء الجهاز بدون ان تقصر من عمر البطارية، أي ليس على حساب طاقة البطارية. وقد تم تصميم هذه الاداة من قبل احد المطورين الموهوبين المعروفين في مجال تطوير الادوات للسيديا، chpwn.

بعد تحميل الاداة وتثبيتها على الجهاز، لن تحتاجوا الى ضبط أي اعدادات وستلاحظون التغيير الكبير الذي يطرأ على اداء الجهاز فور تثبيت الاداة. يشار الى انه عند تثبيت الاداة يضاف الى الاعدادات في الجهاز بند خاص بهذه الاداة، ولكن من المفضل عدم ضبط أي اعدادات في هذا البند، فهو مضبوط بصورة جيدة كخيار اول.

وتضيف الاداة للجهاز عدة خصائص جميلة تتعرفون عليها عند الانتقال من صفحة الى اخرى على شاشة الجهاز او عند الانتقال من تطبيق الى آخر وعند تشغيل تطبيق جديد.

وأما بخصوص اسم الأداة المثير للتساؤلات، فهو مأخوذ من احد القوانين في الفيزياء يعرف بقانون التسارع. وهذا ليس كل ما في الامر، فالأداة التي نستعرضها وإياكم هنا معروضة مجانا بالكامل في مجلد BigBoss في السيديا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫290 تعليقات

  1. سلام عليكم انا معي جهاز ايفون ٥ ومنزل برنامج find my fon وانسرق جهازي بتاريخ ٢/١٧ وليومكم هذا ماشغله ولا لغيت الشريحة الي فية احد عندة طريقه كيف اسوى وألقي جهازي ولا الي سرقه أفيدوني أفادكم الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق