اخبار الايفون

شائعة: هل هذه هي الواجهة الخلفية للايفون 5 أس

لم نكد نرتاح من صخب الكشف عن جهاز الايفون 5 حتى انطلقت من جديد الشائعات التي تتناول الحديث عن الهاتف القادم من سلسلة الايفون ألا وهو ايفون 5 أس كما يعتقد البعض.

الايفون 5S ؟
الايفون 5S ؟

فقد ظهرت صور يقال انها لجهاز الايفون القادم وهو الايفون 5 أس، ولكن هل فعلا هذه الصور للواجهة الخلفية للجهاز ام انها من صنع خيال احدهم ؟ هذا ما سنحاول التأكد منه في قادم الايام.

ولعل البعض يذكر انه انتشر قبل نحو شهر خبر مفاده ان ابل اطلقت صناعة الجهاز القادم من سلسلة الايفون بل سمعنا من راهن على تسمية الهاتف القادم على انها ستكون “ايفون 5 أس”. وأما اليوم فقد ظهرت صور “تثبت” انه بالفعل هذا هو الاسم الجديد للجهاز القادم من سلسلة الايفون بل وتستعرض لنا الاجزاء الخلفية من الجهاز.

ومن بين الامور التي قد تمنح الصورة مصداقية عالية هو الرقم التسلسلي الانتاجي الظاهر على الواجهة الخلفية المذكورة للجهاز في الصورة. ويلاحظ من الصور بعض التغييرات التي ادرجتها ابل على الجهاز الجديد التي تميزه عن سلفه الايفون 5، وهي عبارة عن ثلاثة براغي اضيفت للنموذج الجديد بطريقة ومكان مختلفين عن سابقه وعليه يمكن الاستنتاج ان الجهاز يحتوي بداخله على عناصر مختلفة عن السابق.

بالطبع كل ما ورد في هذا التقرير يبقى في اطار الشائعة التي تحتاج الى تأكيدات رسمية كي تتحول الى حقيقة نهائية، ولكن التجربة علمتنا انه من المحظور علينا ان نستهين بأي شائعة مهما كانت من الغرابة لأن اجهزة ابل في نهاية المطاف لا تبتعد كثيرا عما يرد في الشائعات.

الايفون 5S ؟
الايفون 5S ؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫177 تعليقات

  1. كل يوم مطلعين ايفون جديد اشتريت ثري جي نزل فورجي
    اشترينا نزل فور اس اشترينا هم نزل فايف وش نسوي نترك مصاريفنا ونشتري ايفونات بس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق