منوعات

ترقبوا قريبا ! تطبيق SMS جديد للرسائل القصيرة

كشف المصمم الشهير Surenix عبر صفحته في موقع تويتر عن انه يعد منذ عدة اشهر مع المطورMaximus  تطبيقا جديدا للرسائل القصيرة من المنتظر ان يظهر قريبا.

ترقبوا قريبا ! تطبيق SMS جديد للرسائل قصيرة
ترقبوا قريبا ! تطبيق SMS جديد للرسائل قصيرة

والمصمم Surenix كنا قد عرفناه من خلال الثيمات الرائعة التي اطلقها تحت تسمية Ayecon والذي اعتدنا على الثيمات التي طورها خصيصا للسيديا.

ولهذا من غير الواضح لغاية الآن اين سيظهر هذا التطبيق المنتظر هل في متجر ابل ام في السيديا، غير ان المطور وعد بالكشف عن كل هذه التفاصيل قريبا.

واليكم ما كتبه Surenix على صفحته في تويتر (ترجمة بتصرف): “Relay – عبارة عن برمجية لإرسال الرسائل القصيرة بسرعة فائقة وسهولة لافتة ضمن نظام التشغيل iOS وستطرح قريبا. اعمل على هذا المشروع مع المطور Maximus منذ اكثر من عشرة اشهر وننتظر بفارغ الصبر ان نعرض عليكم ما انجزناه في اقرب فرصة ممكنة”.

ولمن لا يعرف نذكره بأن المطور Maximus اشتهر في اعقاب مشاركته في مشروع Tweakweek وينظر اليه على انه احد اكثر مطوري السيديا قدرة وذكاءً. وبالطبع فمشاركة خبير التصميم Surenix في هذا المشروع يمنح التطبيق القادم اهمية كبرى حتى قبل ظهوره واتاحته للاستخدام.

وكما لاحظتم بلا شك لا تتوفر معلومات وتفاصيل واسعة عن التطبيق المذكور وقد يكون هذا مقصودا من باب التشويق، ولكننا نعد بنشر أي معلومة نحصل عليها تتعلق بالمشروع.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫103 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق