السيديا

السيديا: WeatherBar شريط يبدل ألوانه وفق حالة الطقس

تراكمت في متجر السيديا مؤخرا عشرات الأدوات المختلفة التي يتمحور عملها حول شريط الادوات العلوي في جهاز الايفون الذي يتضمن العديد من المهام عادة، غير ان هذه الأداة التي نستعرضها وإياكم هنا ستثير كل من يتابع الأدوات في السيديا ومهامها.

السيديا: WaetherBar شريط يبدل ألوانه وفق حالة الطقس
السيديا: WaetherBar شريط يبدل ألوانه وفق حالة الطقس

المصدر: ModMyi.com

السعر: مجاني

نستهل القول بأن هذه الأداة ليست شكلية وإنما عملية يمكن الاستفادة من خصائصها الى ابعد الحدود، والحديث يدور هنا عن أداة اسمها WeatherBar أي شريط حالة الطقس، ومهمة هذا الشريط كما تكهن البعض وبصدق هي ان يتبدل لون الشريط وفقا لحالة الطقس في الخارج.

أي ان لون شريط الادوات (Bar) العلوي لشاشة الايفون يتخذ لونه حسب حالة الطقس وسيكون من الكافي النظر الى لونه لمعرفة حالة الطقس قبل حتى التمعن بمحتويات ما يقوله الراصد الجوي.

وتتراوح حالة الطقس المدمجة في ألوان هذا الشريط من 20 درجة الى 50 درجة مئوية، وفي حال كنت تستخدم في جهازك مقياس فهرنهايت، فإن هذا المجال هو من 4 تحت الصفر ولغاية 120 درجة.

وأما الألوان التي يتبدل وفقها شريط الادوات العلوي على شاشة الايفون بعد تحميل وتثبيت هذه الأداة فهي: البنفسجي، الازرق، الاخضر، الاصفر، البرتقالي، الاحمر.

ويشير مطور هذه الأداة الى توفر الوان أخرى هي عبارة عن مزيج بين الألوان الاساسية المذكورة اعلاه. وبعد تحميل وتثبيت الأداة لن يحتاج المستخدم الى ضبط أي اعدادات أخرى في جهازه وسيبدأ بمتابعة عمل الأداة فورا على واجهة جهازه.

الأداة متوفرة الآن للتحميل مجانا من مجلد ModMyi في السيديا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫156 تعليقات

    1. تراكمت في متجر السيديا مؤخرا عشرات الأدوات المختلفة التي يتمحور عملها حول شريط الادوات العلوي في جهاز الايفون الذي يتضمن العديد من المهام عادة، غير ان هذه الأداة التي نستعرضها وإياكم هنا ستثير كل من يتابع الأدوات في السيديا ومهامها. تراكمت في متجر السيديا مؤخرا عشرات الأدوات المختلفة التي يتمحور عملها حول شريط الادوات العلوي في جهاز الايفون الذي يتضمن العديد من المهام عادة، غير ان هذه الأداة التي نستعرضها وإياكم هنا ستثير كل من يتابع الأدوات في السيديا ومهامها.

    1. الجلبريك هو السيديا مثل ماعندك واتس وانتي تبغين واتس اب تروحين عند محل الجولات وتقولين ابغا جلبريك وهو يركبه لك من فوق تلاقينه مركب وكمان البرامج أو الالعاب اللي بفلوس وانتي تبيغينها تسير مجانا إذا ركبتيه راح تسير كل البرامج ولا الالعاب مجانا هذا هو الجلبريك أو السيديا إذا بتركبين جلبريك أحسن شئ تركبين جلبريك 6⃣ بس باقي مانزل هذا احسن شئ إذ بتركبين جلبريك 5⃣ هو مو حلو احلى شئ6⃣.

  1. وترا الجربريك حرام ليش لانو مالك مهو لك فانتا الجبريك يعدملك الجهار بعدين تجي تبيعو محد يشتري ماينباع فبها ذا ضيعت فلو سك عل فاضي حتا لو حذفتو حتبقا اثارة وشكرا ولي يقول انو برنامج حلو فهو غلطان

    1. الجل بريك. برنامج يخرج عن قوانين وشروط ابل. والفايده. منه ان البرامج اللي من الاب ستور. اذا كانت غير مجانيه تقدر تحملها على جهازك عن طريق برنامج جل بريك مجاناً بس المشكله ان جهازك يسير سهل الاختراق لانك خارج عن شروط وقوانين ابل هذا الللي اعرفه يمكن كلامي غير صحيح

    2. الجل بريك. برنامج يخرج عن قوانين وشروط ابل. والفايده. منه ان البرامج اللي من الاب ستور. اذا كانت غير مجانيه تقدر تحملها على جهازك عن طريق برنامج جل بريك مجاناً بس المشكله ان جهازك يسير سهل الاختراق لانك خارج عن شروط وقوانين ابل هذا الللي اعرفه يمكن كلامي غير صحيح بس انا اشوف انه برنامج حلو ابوي محمله ولاشفته طفشان من ذا البرنامج

  2. اولا الجربريك مضر للاجهزة وخاصة الايفون ولي يحفزعلية الناس وقول مافيلو مشاكل ولا شي في ذ متو يوم القيامة
    ملاحظة صح يفيد من جهة ولاكن يضر من جهه

    1. هو مايتحمل انتي تروحين عند مح الجوالات وتقولين ابغا الجلبريك أو السيديا الجلبريك هو السيديا نفسه وفيه مميزات كثيرة إذا تبغين واتس اب يتحمل اكتبي واتس اب بالأنقلش وتسير الاعاب الي بفلوس تسير مجانا.

  3. ما انصح بأنو ينعمل جلي بريك للأجهزة ابل أو غيره لأنو يسير جهازك مهدد بالخطر وسهل بألاختراق والفيروسات تدخل فيه وشكراً اللهم أني بلغت اللهم فاشهد☺

  4. انتظر الجيلبريك صارلي اكثر من ٦ شهور !!

    اقسسم بالله احس ماودي اناظر لجهاازي -_-”

    يااخي مصخوهآا :”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق