مدير عام فوكسكون: متطلبات الايفون 5 عالية جدا

نشر تيري جو – المدير العام لشركة “فوكسكون” التي تصنع اجهزة الايفون 5 في مصانعها في الصين، بيانا اعلن من خلاله ان شركته غير قادرة على تلبية متطلبات ابل في صناعة الايفون 5.

مدير عام فوكسكون: متطلبات الايفون 5 عالية جدا

مدير عام فوكسكون: متطلبات الايفون 5 عالية جدا

يشار الى ان شركة “فوكسكون” لا تزال تجد صعوبة بالغة في امداد الاسواق بالكميات المطلوبة من نموذج الايفون 5. ولم يذكر المدير العام لشركة “فوكسكون” هل اخذت الشركة الفرعية لشركته واسمها Foxconn International Holding ، على عاتقها جزءا من العبء في تصنيع هذا الجهاز لتساعد “فوكسكون”.

وحسب قول المدير العام للشركة، فإنه ليس من السهل تصنيع الايفون وان شركته فشلت في الاستجابة للمتطلبات العالية جدا. وأضاف ان الهيكل المعقد لجهاز الايفون 5 يزيد من صعوبة انتاجه بينما لا تتلقى شركته أي مساعدة من ابل تخفيفا لهذا الضغط بل تمارس ابل مزيدا من الضغط على “فوكسكون” بكل ما يتعلق بجودة الجهاز.

ونتيجة لهذا الضغط فقد ارجأت “فوكسكون” طلبيات الايفون 5 بنحو اربعة اسابيع للزبائن الذين يشترون الجهاز عبر متجر ابل، بالرغم من ان شراء الجهاز عبر متجر ابل من المفروض ان يكون اسرع طريقة لاقتناء الجهاز.

وكما هو معلوم فإن شركة “فوكسكون” ليست مسؤولة عن تصنيع جهاز الايفون وحسب، بل هي تصنع كافة اجهزة ابل اضافة الى تصنيع اجهزة الكترونية لشركات اخرى مثل شركة نوكيا وغيرها. اضافة الى ذلك تعتبر الشركة الفرعية لشركة “فوكسكون” Foxconn International Holding صاحبة الامتياز لصناعة اجهزة الهواتف النقالة لكبريات الشركات في العالم.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

154 تعليق

  1. شكرا للإخوة في أخبار التطبيقات على مجهوداتهم الرائعة التي يبذلونها دائما.
    لدي تحفظ على نشر صور النساء، دمتم في رضا!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*