مدير عام ابل يصف عام 2012 بالناجح جدا بالنسبة لشركته

وصف تيم كوك – مدير عام شركة ابل، في رسالة الكترونية بعث بها الى كل العاملين في الشركة، العام الجاري 2012 بأنه عام ناجح جدا بالنسبة لشركته الرائدة في عصر ما بعد الكمبيوتر الشخصي دون منافسة.

تيم كوك

تيم كوك

وجاء في رسالة كوك الى العاملين في شركة ابل انه على ضوء هذه الانجازات، قرر تمديد عطلة “عيد الشكر” للعاملين في الشركة. وجاء في رسالة تيم كوك الالكترونية لكل عامل:

“لقد مر على شركة ابل عام آخر مليء بالنجاحات الكبيرة. اتوجه بالشكر لك ولكافة افراد مجموعتك على اسهامك في هذا الانجاز الهام. ان اصرارك على تقديم افضل المنتجات في العالم هو ما يجعل للشركة مكانة تحسد عليها.

لقد تمكنا خلال فترة ستة اشهر ونيف من طرح منتجات ممتازة في كل فئة من فئات انتاجنا الاساسية، ابتداء من الايباد الجديد في الربيع المنصرم. وقد وجد اقبالا رائعا لدى الناس مما يشهد على مكانة ابل التي لا منافس لها في عهد ما بعد الكمبيوتر الشخصي.

وخلال الصيف طرحنا جهاز ماك بوك الفريد من نوعه من حيث نحافته وخفة وزنه وشاشته 15 بوصة من نوع روتينا ونظام تشغيل Muontain Lion، وهي البرمجية التي بيعت بأسرع وتيرة وسط كل إصدارات انظمة التشغيل OS X ذات مرة. واليوم فإن الايفون 5 يشغل العالم بأسره، وخلال الاسابيع القليلة القادمة سنطلق جهاز الايبود تاتش الجديد والايبود نانو الجديد والمصمم بطريقة لا بد ان تعجب زبائن ابل، لاسيما انه سيظهر في الاسواق مع حلول موسم الاعياد عند نهاية السنة.

وعرفانا للانجازات الهائلة التي حققتها ابل هذا العام، يسعدني ان ابشرك بأننا ومن جديد سنزيد من عدد ايام عطلة عيد الشكر لهذا العام. ونبشرك بأنك ستحصل على راتبك في ايام 19 و20 و 21 نوفمبر لكي تتمكن من قضاء عطلة العيد مع احبائك وأعزائك على مدار الاسبوع.

اما العاملين في قسم التسويق وبعض المجموعات الاخرى فسيضطرون لمواصلة عملهم خلال الاسبوع المذكور حتى نتمكن من مواصلة خدمة زبائننا، ولهذا ارجو ان تناقشوا الامر مع المسئولين عنكم لتتمكنوا من قضاء العطلة في وقت لاحق. وأما اطقم عاملينا في الدول الاخرى، فسيحصلون هم ايضاً على عطلة من 3 ايام اضافية خلال هذا الربع من العام وعليهم تحديد اي وقت يريدون الاستفادة من هذه الايام. بوسعكم التزود بمعلومات اضافية على موقع الشركة Appeweb.

اشكركم على اخلاصكم في العمل في شركة ابل وأتمنى لكم الاستمتاع خلال العطلة”.

هذا ما جاء في رسالة تيم كوك – المدير العام لشركة ابل التي وجهها لعمال وموظفي الشركة.

يذكر ان ابل تمكنت من بيع ما يزيد عن 5 ملايين جهاز من الايفون 5، خلال الايام الثلاثة الاولى على طرحه، وهذا يفوق الارقام التي حققها النموذج السابق من سلسلة الايفون وهو ايفون 4 أس، الذي حقق مبيعات تساوي 4 ملايين جهاز خلال ذات الفترة في اكتوبر من 2011. وبالرغم من الطلب المتزايد على الايفون 5 ، غير انه لم يصل حد 10 ملايين جهاز في الاسبوع الاول كما توقع له المراقبون الاقتصاديون.

وأما الامر الذي تغاضى عن ذكره تيم كوك في تهنئته عمال وموظفي الشركة هو الفشل الذريع الذي منيت به ابل في خدمة الخرائط الجديدة التي طرحتها مع النسخة الجديدة من نظامها iOS 6.

إذن شركة ابل في عهد ستيف جوبز كانت تسلط الضوء على شخص ستيف جوبز كعنصر اساسي لنجاح ادارتها بينما في عهد تيم كوك تتحول الاضواء لتسلط على العاملين في الشركة كعنصر اساسي لنجاح الشركة، وهو في الواقع نجاح ادارة الشركة الذي يعود الى مديرها بالتالي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

136 تعليق

  1. الجالكسي تعيب للايفون والايبود ولااى باد
    يلعن ام أتعيب للاجالكسي
     أحبكم

  2. تتمني انو اسعار الايفون تنزل شوي لانو مابستاهل السعر العالي الي هو في الايفون 5يعني الايفون ما في شي جديد

  3. بصراحة الايفون 5 مافي شي جديد مابستاهل حقة يعني كنا نتخيل انو شي اعظم

  4. و الله ايفون و جالكسي لقينكم يا لعبو ي عليكم

  5. والله ان الاسلام ازين لهم

  6. انا شايف ابل مما راح ستيف جوبز مش عارفه تعمل شي
    ورايحه تخسر كثير من مستخدميها في المستقبل

  7. لكل انسان وجهة نظر ..
    انا عن نفسي ما يعجبني مقاس الجالكسي
    كأني شايلة كتاب واكلم !!!!!!!!!!

    اما الآي فون ( نظام + حجم ) وهذه تكفي

  8. الصراحة انا اشوف هذه السنة اسوأ سنة لأبل

  9. ولله بدون مبالغة ان الايفون حاليا مو حلو والتحديث مو حلو ولو جلست على الاصدار الخامس احسن صارت اخطاء ابل كثيرة وحاليا معاد ابي اشتري ايفون فايف بشتري جالكسي نوت او جالكسي اس ٣ راح زمن الايفون والدقه في الصنع والدقه في الاصدارات والنظام

  10. اين النجاح ايفون ٥الذي لم يقدم جديد ام ترقية النظام ام خرايط البهذله ام ام انا اقولها بكل صدق لقد حققت سامسونج قفزة كبيرة جدا مقارنة بما لدى ابل من سمعه

  11. ياليتكم تهتمو بصلاتكم بدال هالخرابيط

  12. لكل انسان وجهة نظر ..
    انا عن نفسي ما يعجبني مقاس الجالكسي
    كأني شايلة كتاب واكلم !!!!!!!!!!

    اما الآي فون ( نظام + حجم ) وهذه تكفي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*