مؤسس فيسبوك حصل على ايفون 5 هدية من مدير ابل

في الوقت الذي كانت جموع الناس تتكدس في طوابير طويلة لا نهاية لها امام متاجر ابل عشية اطلق الايفون 5 في الاسواق، هناك من حصل على الجهاز دون ان يقف ولو دقيقة واحدة في الطابور.

مارك تسوكربيرغ - مؤسس فيسبوك

مارك تسوكربيرغ – مؤسس فيسبوك

انه مارك تسوكربيرغ- مؤسس شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، الذي تفاخر خلال حوار له قبل ايام مع Today Show انه حصل على الايفون 5 دون انتظار هدية من مدير عام شركة ابل تيم كوك شخصيا، وان الايفون 5 جهاز في منتهى الروعة.

ولكن تسوكربيرغ تدارك تصريحاته وأهميتها فقال “ان نظام الاندرويد للاجهزة الذكية حاليا هو الاكثر انتشارا في العالم”. وجاء هذا القول رغم ما به من مديح لجوجل وهي الشركة المنافسة لشبكة فيسبوك ولشركة ابل في الوقت نفسه.

ويقول موقع الاخبار التكنولوجية المعروف Cnet انه من المتبع في علاقات رجال الاعمال ان يقدموا لبعضهم البعض الهدايا التي تكون عادة منتجا جديدا لشركة من هذه الشركات وهو يعتبر نوعا من الترويج لهذا المنتج، ولهذا فمن الطبيعي ان يحصل تسوكربيرغ على هدية كهذه من مدير عام شركة ابل.

ويتذكر المتابعون ان تسوكربيرغ كان قد صرح على صفحته الشخصية على فيسبوك بأنه بحاجة الى اربعة شواحن كي يشحن جهازه، ورغم هذا فهو يحتاج بعد ذلك كله الى خط ارضي كي يضمن الاتصال بمن يشاء.

يشار الى ان العلاقة بين فيبسوك وابل تعززت في الآونة الاخيرة بعد ادراج فيسبوك كجزء من نظام التشغيل في اجهزة الايفون والايباد وماكنتوش.

الى ذلك تم الكشف اليوم عن ان عدد المستخدمين المسجلين في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فاق المليار شخص ممن لديهم حساب في اكبر موقع للتواصل الاجتماعي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

133 تعليق

  1. مصلحة

    • الله يلعن الي مسوي الفيسبوك ياخي خربنا
      هل الفيس بوك مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فية

  2. والله انكوووووم صاااادقيين في كل شئ ي حلينا احنا مصدقيين انفسنا مرررة
    والله مشكلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*