في ثالث ايام العيد المبارك اخترنا لكم تطبيقين مجانيين

اليكم هذين التطبيقين المجانيين في ثالث ايام العيد احدهما للتسلية والترفيه وتبديد الملل في حال شعرت به، والثاني تطبيق خاص بالأساس لربة البيت لكي تعد قوائم المشتريات حتى لا يفوتها أي شيء تنساه.

لعبة Glass Pong

لعبة Glass Pong

لعبة Glass Pong المجانية تبدد الملل

حين تشعر بالملل، عليك أن تعرف أن هناك لعبة ستأخذك بعيداً عن هذا الشعور، لعبة لطالما لعبها ويلعبها  كثيرون منا حتى في حياتنا الواقعية، لعبة تمارسها بمفردك أو مع أصدقائك حين تكون الفرصة مواتية لذلك.

Glass Pong ، هذه اللعبة الممتعة مطروحة بين يديك لتحملها على جوالك ولن تحتاج لتذهب بعيداً بحثا عن الإثارة والتحدي، فكلاهما بين يديك في جوالك.

Glass Pong لعبة لا يُمَل منها، ولبساطتها سوف تدمن ممارستها. لديك عشر كرات وعليك أن تحاول إدخال اكبر عدد منها الى داخل الكأس قفزاً من المنضدة وخلال وقت محدد هو 60 ثانية أي دقيقة واحدة فقط.

حاول إحراز عدد من الأهداف المتتالية حتى تضاعف من نقاطك عن طريق الكومبو- اكس قبل نهاية الـ 5 ثواني الخاصة بمؤقت الكومبو. في كل مرة تحرز فيها رميات ناجحة متتالية سيزيد الوقت المتاح بمؤقت الكومبو حتى يعطيك الفرصة لتحرز أكبر عدد من الكومبو- اكس يصل إلى 10 أمثال نقاط الرمية الصحيحة.

هل تجيد تقدير المسافات والسرعة ؟ حاول إذن أن تدخل الكرة بداخل الكأس دون لمس أي من حوافه محرزاً رمية دقيقة لتحصل على ضعف نقاط الرمية.

استمتع باللعب وحاول الحصول على أكبر عدد من الكومبو- اكس والرميات الدقيقة للحصول على أكبر عدد من النقاط. نافس أصدقائك وتحداهم في الحصول على أكبر عدد من النقاط عن طريق الجيم سنتر أو اللعب على نفس الجهاز.

  المطور :  Ebda3 Studios

  السعر : مجاني

تطبيق "قائمة التسوق"

تطبيق “قائمة التسوق”

ترقية تطبيق “قائمة التسوق” المجاني

بفضل هذا التطبيق الذي اطلق عليه “قائمة التسوق” لم يعد من الممكن ان تنسى شيئا اثناء التسوق، ولم يعد من الممكن ان يفوتك أمر هام كنت تنوي شراءه لأنك تحمل معك في جهازك لائحة بكل الامور والحاجيات المطلوب احضارها اثناء التسوق.

كيف يتم هذا؟ في هذا التطبيق المجاني والعملي الذي نعرضه عليك وهو من تصميم عربي بالكامل، تجد لوائح تضم معظم الحاجيات التي يمكن لسيدة المنزل ان تحتاجها من السوق، وبدل ان تمسك بالقلم والورقة لتسجل ما عليها ان تشتريه من السوق في الجولة القادمة من التسوق، يكفي ان تشغل التطبيق وتختار الحاجية المطلوب شراؤها من بين الحاجيات الظاهرة في التطبيق.

ومع اضافة الحاجيات كل يوم او كلما شعرت او لاحظت ربة المنزل نقصانها في الثلاجة او الدولاب، فإن لائحة المشتريات تصبح جاهزة دون أي عناء، ولا يبقى عليها سوى التوجه بجهازها الى السوق وتتسوق كل ما هو مسجل في التطبيق بكل سهولة.

النقر على علامة الزائد (+) في الجهة اليمنى اسفل واجهة التطبيق تعني شراء صفحات اضافية من التطبيق، وليس اضافة المنتجات والسلع. لإضافة اسماء المنتجات يجب النقر على العلامة في الجهة السفلى اليسرى من الواجهة.

من خصائص التطبيق:

  •     التطبيق مجاني.
  •     محدود الاستخدام اي محدود بعدد القوائم والإضافات.
  •     التطبيق يتضمن اعلانا، وللتخلص منه ومن قيود النسخة المجانية، عليك شراء النسخة الكاملة.

ما الجديد في هذه النسخة ؟

  •     إضافة شرح مفصل لكيفية عمل التطبيق.
  •     إضافة اسعار لكل منتج في القائمة.
  •     إضافة زر ارسال القائمة للبريد الإلكتروني.
  •     يدعم الآيفون 5.
  •     تصحيح بعض الاخطاء التي وردت في النسخة السابقة.

  المطور :  Wizo Apps

  السعر : مجاني

ملاحظة: للمطورين الذين يودون وضع تطبيقاتهم مجانا لوقت محدود او بتخفيض خاص لايام العيد يمكنهم مراسلتنا عبر البريد، لنشرها لزوار موقع اخبار التطبيقات . كما ننوه لمتابعينا انه على مدار ايام العيد يتم نشر تطبيقات رائعة مجانا لوقت محدود عبر صفحاتنا في الفيسبوك و تويتر و جوجل بلس .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد .

114 تعليق

  1. التطبيقان جميلان شكرا وكل عام وانتم بخير

  2. كم سعر تحميل البرنامج بالكامل

  3. شكراً بس التطبيق الثاني قديم

    شكراً

  4. اڵـمـَڜـ ( ڑڨـے♥ــڨ ) ـــٱعڑ

    التطبيق حلوو يعطيك العافيه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*