تطبيقات لقضاء العيد معها: مسابقات فيها الكثير من التحدي وتنزيلات كبيرة

نعرض عليكم في اول ايام العيد المبارك هذه المجموعة من التطبيقات ذات طابع التحدي لأنها مسابقات لاختبار المعلومات، او كما يقال لاختبار عضلات الدماغ، فهي خير أداة ليعرف المرء مدى اطلاعه على الامور. وهي معروضة بتنزيلات كبيرة طوال ايام العيد فقط .

تطبيق معلوماتك الاسلامية

تطبيق معلوماتك الاسلامية

تطبيق معلوماتك الاسلامية – تخفيض هائل بمناسبة العيد

تعالى واختبر معلوماتك الاسلامية دينا وتاريخا، لترى مدى المامك  في هذا المجال من خلال تحميل وتثبيت هذا التطبيق الرائع الذي يحتوي على آلاف الأسئلة المصنفة في عدة مستويات، تبدأ من الأسهل نحو الأصعب.

انه تطبيق “معلوماتك الاسلامية” الذي تم إعداده خلال مدة طويلة من العمل الدءوب على صياغة الأسئلة بعناية تامة ثم عرضها على مجموعة من الشيوخ الأفاضل لمراجعتها ومن ثم عرضها على اختصاصيين باللغة العربية لمراجعتها لغويا.

التطبيق يعرض حاليا في متجر ابل بسعر مخفض بمناسبة العيد بحيث يكون سعره خلال ايام العيد دولار واحد فقط بدلا من سعره الاعتيادي 3 دولار.

  المطور :  IslamoniPhone

  السعر : 0.99$

معلوماتك الاسلامية HD

معلوماتك الاسلامية HD

معلوماتك الاسلامية HD

أما النسخة المخصصة لجهاز الايباد من هذا التطبيق واسمها “معلوماتك الاسلامية HD” فهي متاحة كذلك خلال ايام العيد بسعر مخفض بنسبة 50% من السعر الاصلي له، ولهذا كل من يرغب بتحميل وتثبيت هذا التطبيق عليه القيام بذلك خلال هله الايام المعدودة كي يوفر نصف ثمن التطبيق، فهو متاح الآن بسعر 1.99 دولار امريكي، بدلا من 4 دولارات.

  المطور :  IslamoniPhone

  السعر : 1.99$

تطبيق الرابح الاكبر

تطبيق الرابح الاكبر

تطبيق الرابح الاكبر

يعرض هذا التطبيق خلال ايام العيد بتنزيل 50% على سعره، ولذا كل من يهوى هذا النوع من التطبيقات عليه الاسراع في تحميله وتثبيته ليستمتع بمحتوياته بعد ذلك.

ولمن لم يتعرف على تطبيق “الرابح الاكبر”، نقول انه تطبيق عربي ترفيهي مفيد وهو ثمرة جهود استمرت عاما كاملا في وضع الأسئلة والتصميم والبرمجة ليخرج التطبيق للمستخدم العربي بأجمل صورة.

تطبيق “الرابح الأكبر” عبارة عن مسابقة معلومات هائلة في جميع مجالات الحياة، تمت برمجته بدقة وتفان كبيرين ليتم إخراجه بصورة احترافية من حيث التصميم الممتع والفني الكبير، إضافة الى أكثر من 10 آلاف سؤال في جميع مجالات الحياة.

التطبيق شامل يدعم أجهزة الأيفون والايبود تاتش والأيباد، هذا بالإضافة الى ان التطبيق يدعم شاشات “ريتينا” للايفون وللأيباد على حد سواء. التطبيق متاح بسعر 1.99$ بدل 3.99$ ايام العيد فقط .

  المطور :  IslamoniPhone

  السعر : 1.99$

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

174 تعليق

  1. انا عندي البرامج الي يبيها يدق على واعطيها ايه مجان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*