مقارنة: نوكيا ترى ان هاتفها لوميا 920 افضل من الايفون 5

بعد ان خرجت علينا شركة سامسونج قبل عدة ايام بمقارنة مصورة بين جهازها “جالاكسي أس 3” و”الايفون 5″، يبدو ان هذا شجع شركة اخرى لإجراء مثل هذه المقارنة وهي شركة نوكيا.


فقد اصدرت شركة نوكيا امس صورة تتضمن بيانات جهازها الجديد “لوميا 920” مقابل بيانات “الايفون 5” الذي كشف النقاب عنه الاربعاء المنصرم. وتظهر هذه المقارنة المواصفات الافضل التي يتمتع بها هاتف نوكيا.

وتنظر نوكيا الى جهاز الايفون على انه اقل بكثير من ان يكون منافسا لهاتفها الجديد ذي القدرات الجبارة، على حد تعبيرها. وقد وضعت نوكيا لهذه المقارنة عنوانا شيقا يقول: “متحدٍ من الوزن الخفيف يقابل بطلا من الوزن الثقيل”.

يبدو جليا من هذه المقارنة أن نوكيا ترى في “الأيفون 5” التفوق على هاتفها فقط من حيث خفة الوزن ونحافة السمك لا غير، بينما ترجح باقي المواصفات الكفة لصالح هاتف “لوميا 920”.

يمكنك مشاهدة جميع التفاصيل في الصورة المرفقة لهذا المقال التي نشرتها نوكيا على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لتحكم بنفسك هل حقا “لوميا 920” افضل من “الايفون 5” ؟

ما رأيكم اذا، هل ترون ان جهاز لوميا 920 افضل من الايفون 5 ؟

المقارنة التي نشرتها نوكيا

المقارنة التي نشرتها نوكيا

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

552 تعليق

  1. الايفون ٥ما له حل ولا حد يتكلم

  2. محمد صالح العنزي

    والله احسن شركه شركه نوكيا اصلن شركه ابل مو شي وهااذي وجهت نظري بين شركه ابل والنوكيا انا اقول النوكيا احسن بواايد

  3. مسستتتححححيييييلل نوكيا يمكن ك مواصفات قويه بس كـ نظام سوفتوير باااااااااااااااااااييخخ !! وماكو دعم للبرامج !! والدليل n8 نزل ومواصفاته اقوئ من الايفون بس ك استخدام ماتقارنه حتى مع بلاك بيري من شده فششلله الذريع !! انا اقول ان نوكيا يبيلها اعاده هيكله لانه خسسسرررت كثير والي يقول حنا قبل نستخدم اجهزه نوكيا وانها حلوه ومادري شنو اقولك قبل لانه مانشبك نت بتلفون اللحين خذ جهاز نوكيا وحط عليه خدمه 3G وشوف السيرفس شلون ضعيف !!! وشلون يطفي ويشتغل من كيفه !! هاذا غير الحرااره الغير طبيعيه ملاحضه هاذا من واقع تجربه e72 !! وطبعا المتصفح شغله يبيلها موضوع ثاني ف ارد واقول نوكيا يبيلها اعادة هيكله واعاده تصميم وتصنيع نظام سوفتوير مستقرر مثل ابل واندرويد ! هاذي شركه بلاك بيري قريبا تطرح نظام 10 والنظام الي راح يعير مفهوم البلاك بيري وماراح يكون جافا !! يعني تطوير كبير وشكررا اسف ع الطواله ..

    • عبدالعزيز الشهري

      حبيت ارد عليك لانگ الظاهر ماتعرف مواصفات جهاز نوكيا ، داخل مدرعم ترد ، اولا نظام نوكيا هو نظام وندوز نظام قوي جدا وله مستقبل كبير ومواصفات الجهاز خرافيه ماتقارن ب ايفون ٥ الصراحه انا اعتبرها خطوة كبيره من نوكيا واتمنئ لها التوفيق واتمنئ لأبل ان تسسقط هذي الشركة الامريكية الفاشلة ونسوي مقاطعه ع جميع منتجاتها وانا عني بأبيع ايفون ٤ واشتري جهاز جالاكسي نوت ٢ افضضضل جهاز بينزل بعد ششهر تقريبا والله يوفقنا وياكم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*